لقد بدأ موسم الخريف، مع برودته اللطيفة خاصة أثناء الليل، وبسبب انعكاس وتغير حالة الطقس باستمرار، فإن خزانتك يجب أن تحتوي على بعض الجواكيت الخفيفة والتي يمكنك اصطحابها معك في أي مكان بسهولة دون أن تسبب لك عبء في حملها.

اختاري ما تريدين من هذه الخيارات، وابحثي عن الأفضل والتي تلائم ذوقك واحتياجاتك، وتسوقيها فورًا لتصلك خلال 2-4 أيام عمل مع MyUS! وذلك دون أن تدفعين أي ضريبة على المبيعات الأمريكية! لماذا تنتظري؟

Cinch Waist Linen Utility Jacket $79

Cinch Waist Linen Utility Jacket

إنه جاكيت من الكتان الخفيف، مميز بلونه الهادئ، يمكنه أن يتلائم مع الكثير من القطع الأخرى لديك. كما أن طوله مناسب ليتم ارتدائه على بنطلون أو تنورة. اشتريه من هنا.

Laney II Trench Raincoat $180

Laney II Trench Raincoat

غالبًا ما تؤدي تغيرات الطقس في هذا الموسم إلى حدوث بعض الأمطار الخفيفة، وهذا الجاكيت المصنوع من مواد مقاومة للماء، فإنه يقيك من المطر ويبقى جسدك وباقي ملابسك جافة. اشتريه من هنا.

Patch Camo Print Utility Jacket $55

Patch Camo Print Utility Jacket

إن كنتي تريدين طلة عصرية، وفي نفس الوقت بعض الدفء فهذا هو الجاكيت المثالي، حيث أنه مبطن بالكامل ويحتوي على كتافات وأكمام طويلة وأزرار لاستخدامها عند ازدياد البرد. اشتريه من هنا.

Classic Denim Jacket $110

Classic Denim Jacket

إنه جاكيت جينز كلاسيكي، يمكنه أن يتلائم مع أي وكل شئ. اشتريه من هنا.

Point Sur Wrap Jacket $198

Point Sur Wrap Jacket

هل تريدين طبقة إضافية دون أن تشعرين أنها جاكيت؟ إن هذا الكيمونو من جي كرو سيجعلك تحصلين على ما أردتي دائمًا. اشتريه من هنا.

 Pepita Drawstring Jacket $90

Pepita Drawstring Jacket

للحصول على أجواء رائعة وعصرية، اشتري هذا الجاكيت من هنا.

K-Way Claude Zip-Front Windbreaker $100

K-Way Claude Zip-Front Windbreaker

يتميز هذا الجاكيت بوجود دعم لغطاء الرأس، ليحافظ على شعرك في المطر أو الجو العاصف. كما أنه ذو طلة عصرية ولون مميز. اشتريه من هنا.

Take To The Streets Trench $140

Take To The Streets Trench

سواء كنت ترتدي هذا الجاكيت فوق فستان أو قميص، ستبدو رائعة وتبقي دافئة. اشتريه الآن من هنا.

Columbia Women’s Switchback II Jacket  $50

Columbia Women's Switchback II Jacket

يتميز هذا الجاكيت النايلون خفيف الوزن بغطاء متطور محمي شامل وقياس ممتاز، مما يجعله ضروريًا لرحلتك القادمة أو إلى نزهتك أو مغامرة التخييم. اشتريه من هنا.

Fishtail Raincoat $120

Fishtail Raincoat

كوني مستعدة لأي شيء، فهذا الطقم خفيف الوزن والمانع للرطوبة من Herschel & Co يتميز بغطاء محكم، وغطاء العاصفة، وحافة ذيل السمكة الطويلة التي تسمح بتدحرج المطر. اشتريه من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.