بعد مرور ساعات الصيام الطويلة، يتوق الجميع للاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة. لكن تناول الإفطار على الطاولة كل يوم خلال شهر رمضان قد يكون تحديًا إذا كنت تشعر بالتعب والجوع.

هذا العام، نساعدك في جعل تحضير وجبات الإفطار عملية سهلة وخالية من الإجهاد من خلال أدوات المطبخ المصممة لتخفيف عبء العمل عن طريق الإعداد المسبق للوجبات والطهي.

تحقق من أدوات وإكسسوارات المطبخ المفضلة لدينا والموفرة للوقت أدناه، واشحن أفضل اختياراتك إلى جميع أنحاء العالم في أقل من 2-4 أيام مع MyUS.

George Foreman 9-Serving Electric Grill and Panini Press $51

George Foreman 9-Serving Electric Grill and Panini Press with drip tray

قم بشواء الطعام بسهولة لجميع أفراد العائلة مع مساحة لتجنيب الطعام (للتخلص من الفوضى!) على شواية جورج فورمان الكلاسيكية التي تقدم 9 ألواح وPanini Press. إنه يحتوي على كل ما تحبه حول موقد جورج فورمان، مثل أنه لا يسمح للطعام بالالتصاق، والسطح المائل لإزالة الدهون، وصينية التنقيط، ولكن مع 133 بوصة من سطح الشواء، سيكون لديك كل المساحة التي تحتاجينها لطهي الدجاج والخضار، السندويشات، وأكثر من ذلك، بأسرع وقت وبأقل قدر من التنظيف.

Cuisinart 14-Cup Food Processor $162

Cuisinart 14-Cup Food Processor in Brushed Stainless Steel

إذا كنتي تقومين بتخطية أطباقك المفضلة لأنها تستلزم الكثير من الإعداد، فستحبين معالج الطعام Cuisinart 14-Cup.  بفضل وعاء العمل الكبير الذي يحتوي على 14 كوبًا، وأنبوب تغذية كبير جدًا وأجزاء آمنة لغسالة الصحون، فإن معالج الطعام الأكثر مبيعًا سيسرع الأطباق الخاصة بك ويمنحك مزيدًا من الوقت لقضائه مع العائلة والأصدقاء أثناء الإفطار.

Instant Pot Ultra 6 Qt 10-in-1 Multi-Use Programmable Pressure Cooker $149

Instant Pot Ultra 6 Qt 10-in-1 Multi-Use Programmable Pressure Cooker

إذا كنت لم تستخدم قط طباخ ضغط لأنك تشعر بالقلق من انفجاره في مطبخك، فأنت بحاجة إلى تجربة طنجرة الضغط الفوري متعدد الاستخدامات القابل للبرمجة. إنها آمنة للغاية وسهلة الاستخدام وتجمع بين 10 وظائف في جهاز واحد، مما يوفر لك المال والمساحة. في حين أن وظيفتها الرئيسية هي الضغط في طهي الطعام، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا في الطهي على البخار، لتسخين الطعام، صنع الكيك، وطبخ البيض. يمكنها أن تقلي، وتصنع الأرز واللبن والعصيدة! استخدم البرمجة لتأجيل بدء الطهي لتناول الإفطار جاهزًا وطازة، كما يمكن تشغيل ميزة “الإبقاء دافئة” الأوتوماتيكية سهلة الاستخدام، كي تحافظ على درجة حرارة الوجبة حتى تصبح جاهزة.

Anmade Sous Vide Precision Cooker $94

Anmade Sous Vide Precision Cooker and Smart Life app on smartphone

احصل على نتائج طهي احترافية في المنزل دون فوضى وضغط من الطهي المنتظم مع جهاز الطهي الدقيق Anmade Sous Vide. إنه سهل الاستخدام للغاية (ما عليك سوى توصيل جهاز الطهي بأي وعاء مملوء بالماء، ووضع طعامك في كيس قابل للغلق، وضبط الوقت ودرجة الحرارة) وسيقوم بتسخين المياه وتداولها في درجة حرارة محددة تقوم بطهي طعامك إلى درجة حرارة دقيقة للحصول على أقصى قدر من الرطوبة. ويجعل الأمور أكثر سهولة، يتصل هذا الطباخ بهاتفك عبر تطبيق حتى تتمكن من التحكم في وجباتك بلمسة زر دون التواجد في المطبخ.

Thermomix TM5 $1,448

Thermomix TM5 with Mixing Bowl, Mixing Bowl Lid, and Mixing Bowl Base

على استعداد للتعرف على ملك المطبخ؟ بفضل أكثر من 12 وظيفة بما في ذلك الوزن، التوقيت، السوتيه، الصهر، البخار، التقليب، التقطيع، المزج، الطحن، والعجن ، فإن Thermomix TM5 يشبه وجود زوج ثان من الأيدي في المطبخ يمنحك كل هذا. كما أنه يحتوي على طبخ موجه يساعدك على إعداد وجبات الطعام بسرعة أثناء القيام بأشياء أخرى، مما يجعلها موفرًا مذهلاً للوقت. تأتي هذه الوحدة مع كل ما تحتاجه للبدء ، بما في ذلك Thermomix TM5 و Cook-Key و Mixing Bowl وغطاء سلطانية المزج وقاعدة المزج وسكين الخلط وحلقة ختم سكين الخلط و Varoma (بما في ذلك طبق Varoma وصينية Varoma و غطاء Varoma)، سلة الغلي، ملعقة، كوب قياس، سكين خفق، كتيب تعليمات، كتاب طبخ أساسي من اختيارك، طقم وعاء الخلط الثاني، كتاب طبخ يومي وكتاب طهي الخضروات.

KitchenAid Artisan Series 5-Qt. Stand Mixer $280

KitchenAid Artisan Series 5-Qt. Stand Mixer with Mixing Bowl in Contour Silver

اصنع الكعك اللذيذ وكعك الشوكولاتة والكوكيز وأكثر من ذلك مع KitchenAid Artisan Series 5-Qt. يأتي مزودًا بوعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ بخمسة أرتال مزود بمقبض مريح، وخطاف للعجين، وسوط سلكي، ولديه 10 سرعات للعجن، الخلط  لأي شيء تصنعه. ولمزيد من التنوع، يمكنك شراء مرفقات اختيارية لفرم اللحوم وصنع المعكرونة الطازجة والمزيد.

أحببت KitchenAid؟ اشحن هدايا العيد الخاصة بك هذا الموسم وسيتم إدخالك تلقائيًا للفوز بخلاط وهدايا تقنية أخرى للعائلة!

رمضان مبارك!

نهدف دائمًا إلى تقديم أفضل خيارات التسوق لأعضائنا، ولكن قد تفرض قيود على بعض المنتجات والمتاجر الموجودة في هذا الموضوع. للعثور على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة شروط بيع التاجر و/ أو إرشادات الشحن و/ أو الشروط والأحكام.