إن كنت تستغرق وقت طويل خلال البحث عن الأشياء والعثور عليها في منزلك، فقد حان الوقت لإعادة تنظيم منزلك لتسهيل هذه المهمة الشاقة.

لقد جمعنا لك أحدث منتجات التنظيم والتي تستحق أن تكون قطعة في منزلك، يمكنك شحن جميعها إلى باب بيتك أينما تسكن، وذلك في خلال يومين فقط مع عضوية MyUS المميزة الخاصة بك.

حامل المفاتيح والنظارات بـ 30 دولار

يأتي هذا الحامل بشكل جميل على هيئة دب صغير مصنوع من خشب الجوز الصلب، حيث يمكنك تعليقه على الحائط ليحمل مفاتيحك ونظاراتك، لتكون جاهزة أينما تريد. اشتريه من هنا.

سجادة وخزانة اللعب

لديك أطفال؟ هل تعانين من تبعثر الألعاب في كل مكان في المنزل على الأرض؟ إنها السجادة الذكية، حيث يتم فرشها على الأرض للعب، وعند انتهاء اللعب فإنها تعمل كخزانة أو حقيبة حيث يتم شد الحبل الموجود على الطرف لتجميع كل الألعاب في مكان واحد. أزل فوضى الأطفال واشتري واحدة من هنا.

حامل الأكياس البلاستيكية بـ 15 دولار

نعرف أن كل هذه الأكياس البلاستيكية الموجودة في منزلك تقودك إلى الجنون. لذا يمكنك تخزينها بدقة وبنظام في هذا الحامل والموزع الانسيابي من simplehuman. احصل عليه من هنا.

منظم لأسفل حوض المطبخ أو الحمام بـ 21 دولار

استفد من هذه المساحة الغريبة تحت حوض المطبخ أو الحمام الخاص بك مع وحدة رفوف من مستويين مع قطع رفوف قابلة للتعديل يمكن إزالتها لاستيعاب الأشياء الأطول. اشتري واحدة من هنا.

مشابك تنظيم الأسلاك بـ 6 دولار

يمكن لهذه المشابك متعددة الأغراض تنظيم الكابلات بسهولة حول مكتبك، في مطبخك، وفي سريرك. ويمكن إزالتها دون إتلاف الأسطح أو ترك المخلفات المزعجة. اشتري مجموعة من 6 من هنا.

حامل المكانس والمماسح بـ 12 دولار

هل تسبب المكانس والمماسح وأدوات إزالة الأتربة الفوضى في المنزل؟ مع هذا الحامل ستحصل على بيت منظم ومرتب وجميل في آن واحد. خاصة وأنه يحتوي على 11 مكان لحمل الأدوات. اشتريه من هنا.

منظم الأدراج والخزانات بـ 14 دولار

هذه الفواصل مفيدة للغاية لتنظيم كل شيء من الجوارب، الملابس الداخلية إلى ملابس الأطفال وأدوات الخياطة وغيرها. اشتري المجموعة من هنا.

منظم أدوات تصفيف الشعر بـ 20 دولار

يخزن هذا المنظم الصغير مجفف الشعر الخاص بك، فرشاة الشعر الحديدية المسطحة وغيرها من الأدوات، حتى عندما تكون دافئة، ويغلق المقبض لأسفل لسهولة التخزين أو للتعليق على الحائط. احصل على واحدة من هنا.

منظم أدوات الماكياج بـ 30 دولار

مصنوع من أكريليك شفاف ومتين بشكل استثنائي ليتناسب مع أي ديكور. منظم الماكياج هذا مثالي لتنظيم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل، أدوات التجميل، المجوهرات، ومستلزمات الشعر. اشتري واحدة من هنا.

صناديق مصنوعة يدويًا بـ 13 دولار

هذه الصناديق، المنسوجة يدوياً من المواد الطبيعية، تمثل طريقة أنيقة للحفاظ على غرفتك منظمة. اشتر واحدة (أو الكثير!) من هنا.

مقعد وجزامة بـ 100 دولار

سواء كنت بحاجة إلى مزيد من مساحات التخزين على باب منزلك، أو مكان لتخزين الأحذية وغيرها من الأشياء التي تحتاجها في طريقك للخروج من المنزل، أو ببساطة تريد شيء لإعطاء المدخل الخاص بك قليلا من الإثارة، فإن هذا المقعد الذي يحتوي على خزانة سيفي بالغرض. اشتريه من هنا.

رف خشبي بخطافات ذكية بـ 75 دولار

يحتوي هذا الرف الخشبي الأنيق على خطافات صغيرة ذكية لا تعمل إلا عند الحاجة إليها – إنها رائعة! اشتر واحدة من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.