ادخل بصورة واربح! بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، ندعوك لمشاركة صور لإفطارك وقد تربح تسوق من أمازون بقيمة 1000 دولار بالإضافة إلى شحن مجاني!

تريد المشاركة؟> زر مسابقة صور رمضان على فيسبوك وشارك بصورة!

كيف تدخل المسابقة وتربح؟

  1. حمل صورة للحظة إفطار مميزة هنا.
  2. اطلب من أصدقائك ومعارفك عمل Like لصورتك من هنا.
  3. الصورة التي ستحصل على أكبر عدد من الإعجابات ستكون الفائزة (27 يونيو هو أخر موعد لحصد الإعجابات)!

أفكار للدخول في المسابقة (الصورة يجب أن تكون أصلية وأن تلتقط بواسطتك):

  • طعامك المفضل
  • مائدة إفطار رمضان المميزة
  • التجمعات العائلية ما بين الإفطار والسحور
  • احتفالات عائلتك وأصدقائك لحظة الإفطار
  • ديكور رمضان المفضل والفانوس بالتأكيد
  • أي شئ أخر تحبه في رمضان – كن مبتكر لتحصل على المرح والفوز في آن واحد

لا نستطيع الانتظار أكثر من ذلك لرؤية صورتك! رمضان كريم من أصدقائك في MyUS!

حظ سعيد ورمضان كريم!

تفاصيل المسابقة:

الموعد النهائي: يجب أن يتم نشر الصور على حائط صفحتنا على فيسبوك قبل منتصف ليل 27 يونيو 2017 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3)، وسيتم تسجيل الإعجابات على الصورة حتى نفس الموعد. الصورة التي ستحصل على أعلى عدد من الإعجابات ستكون الفائزة. الجائزة: بطاقة مشتريات إلكترونية من أمازون بقيمة 1000 دولار سيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني. وشحن مجاني لمشترياتك من MyUS بما يصل إلى 500 دولار أمريكي. القيمة الإجمالية من 1000-1500 دولار. يوافق جميع المشاركين على أنه من خلال إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني وإرسال الصورة على تلقي رسائل البريد الإلكتروني من MyUS وشركائها، وسيتم إدخالهم تلقائيا في المسابقة للحصول على فرصة لربح بطاقة مشتريات إلكترونية من أمازون بقيمة 1000 دولار أمريكي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني المسجل به.

القواعد:

  • يجب أن تكون أكبر من 18 عام وقت دخول المسابقة.
  • يسمح بدخول واحد لكل شخص.
  • يجب أن تكون الشخص الذي التقط الصورة، ومن خلال إرسالها فإنك تمنحنا الحق في إعادة استخدامها.
  • يجب أيضا ألا تستخدم أي صورة موجودة مسبقا على الإنترنت.
  • يجب ألا تكون الصورة مسيئة أو مبتذلة (نحتفظ بحق إزالة الصور وفقا لتقديرنا).
  • لا يجوز لك استخدام الأدوات المدفوعة لزيادة عدد الإعجابات على صورتك بشكل مدفوع وغير طبيعي. وفي حالة حدوث ذلك سيتم استبعاد صورتك.

حقوق التقديمات وتفاصيل المسابقة:

باعتبار أن كل الصور المشاركة في هذا المسابقة يتم مراجعتها وتقييمها من قبل MyUS، فإنه يمنح كل مشترك بموجب هذا الترخيص إلى MyUS الترخيص الشامل، الحصري، غير القابل للإلغاء والمدفوع بشكل كامل لاستخدام هذه الصور، نسخها، إعادة ترخيصها، نقلها، توزيعها، عرضها علنا، نشرها، حذفها أو عرضها أو جزء منها في أي وسائل إعلامية معروفة الآن أو مستقبلية. على سبيل المثال لا الحصر، جميع أشكال التلفزيون المرئي والإنترنت والبروتوكول اللاسلكي. ويسمح كل مشارك لـ MyUS أو أي كيانات خاصة أو تابعة لها للاستفادة إلى الأبد وبأي طريقة يرونها مناسبة من الصورة المقدمة لـ MyUS، واستخدامها في مواد تتعلق بالمسابقة (مثل إنشاء مواد ترويجية). يوافق جميع المشاركين على أنه من خلال إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني وإرسال الصورة، على تلقي رسائل إلكترونية من MyUS وشركائها وسيتم إدخالهم تلقائيا في المسابقة. ويقوم كل مشارك بتحرير MyUS والمرخص لهم من أي مطالبات أو مسئولية (معروفة الآن أو ستنشأ فيما بعد)، بما في ذلك على سبيل المثال وليس للحصر أي مطالبات للدفاع أو التعويض. ويوافق كل مشارك في المسابقة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر قرار المشارك لإعطاء تقديمات المشاركة إلى MyUS لأغراض المسابقة، لا تتضمن أي معلومات سرية أو مؤتمنة، ضمنية في الواقع أو القانون، أو أي علاقة خاصة أخرى بين المشارك وMyUS  لا تضع MyUS في موقف يختلف عن الموقف الذي يشغله أعضاء الجمهور العام فيما يتعلق بعناصر تقديم صورة المشارك.
قد يكون مطلوبا من الفائز استكمال وتنفيذ بعض الوثائق الإضافية، ويكون هناك طرف ثالث لتنفيذ وثائق MyUS فيما يتعلق بالحقوق الممنوحة للشركة كشرط لقبول الجائزة. بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال المشاركة في المسابقة وتقديم الصور، يمنح كل مشارك بموجب هذا التصريح (باستثناء ما يحظره القانون) لـ MyUS باستخدام صورة المشارك، اسمه أو شبيهه، صوته أو اقتباسات من تعليقاته، معلومات عن سيرته الذاتية أو صورته الفوتوغرافية لأغراض الإعلان والتجارة أو العروض دون إشعار أخر أو إذن أو تعويض، ونشرها في جميع وسائل الإعلام المعروفة الآن أو التي سيتم تطويرها فيما بعد في جميع أنحاء العالم، فيما لا يحظره القانون. وتحتفظ MyUS بحق تغيير مواعيد اختيار الفائز و/أو الأساليب المتبعة لاختياره وفقا لتقديرها.