هل عدت يوما ما إلى منزلك بعد يوم عمل شاق، وقفت أمام باب شقتك وبحثت عن المفتاح في كل مكان، جيوبك، حقائبك ولكنك لم تجده؟ إليك 7 منتجات تحميك من تكرار هذا الموقف بعد الآن:

  • سلسلة مفاتيح CINEIK V1 ذات التصميم المبهر

cineik-v1

تتيح لك هذه السلسلة التي تأتي في تصميم مختلف وضع مفاتيحك المهمة مع مفتاح سيارتك دون أن يسبب لك هذا الأمر أي فوضى، حيث يتم ترتيب المفاتيح بداخل هذه السلسلة ولا تتحرك من مكانها أو تظهر، بل ستظهر وكأنها قطعة اكسسوار جميلة لمفتاح سيارتك. وهكذا ستضمن بقاء مفاتيحك معك طوال الوقت. يمكنك شرائها من هنا.

  • KeySmart بألوان جذابة وتصميم مختلف

keysmart

تستطيع سلسلة المفاتيح هذه القضاء على كل الفوضى وحماية مفاتيحك من الضياع، فهل كنت تعاني من مشكلات في ملابسك وحقائبك بسبب مفاتيحك؟ هذا لن يحدث بعد الآن عن طريق تنظيم كل مفاتيحك في هذه السلسلة ذات الألوان الجذابة ووضعها في جيبك أو حقيبتك أيا يكن. يمكن لهذه السلسلة الذكية حمل من 2-10 مفاتيح، كما يمكن توسعتها لتحمل 100 مفتاح. اعرف المزيد عنها.

  • سلسلة المفاتيح الجلدية Orbitkey

orbitkey

تحمل هذه السلسلة ما يصل إلى 7 مفاتيح، تتميز بأنها مصنوعة من الجلد الطبيعي كما أنها ستحافظ على مقتنياتك الثمينة من الخدش نظرا لتنظيمها المفاتيح بشكل رائع. المميز في هذه السلسلة أنها يمكن توصيلها أيضا بأي شئ هام يكون معك طوال الوقت مثل المحفظة. اشتريها من هنا.

  • KEYDISK Mini

keydisk-mini

إن كنت من النوع الذي ينسى  شكل مفتاح كل مكان، هذه السلسلة مثالية لك، حيث تقسم المفاتيح إلى جزئين، كما أن تصميمها يسمح بحملك لها في كل مكان، كما أن لها سلسلة صغيرة لتعليقها بداخل حقيبتك أو بجانب محفظتك لعدم نسيانها في المنزل. اعرف أكثر عنها.

  • حقيبة مفاتيح Phigvel Makers

phigvel-makers

هل تحمل أي حقيبة صغيرة مميزة للعملات المعدنية؟ إنها كذلك، بل إنها تصلح لتكون الاثنين معا، حقيبة عملات معدنية ومفاتيح. هذه الحقيبة الصغيرة التي تأتي على حجم المفتاح طولا، مميزة خاصة للسيدات، والتي ستكون هذه الحقيبة جزءا من حقيبتهم الكبيرة. وبالتالي لن ينسوا مفاتيحهن أبدا. شاهدوها.

  • محفظة المفاتيح iSuperb

isuperb

ستكون هذه المحفظة جزءا من أشيائك التي تذهب بها إلى أي مكان، حيث ستقوم بتجميع كافة مفاتيحك في مكان واحد، السيارة، المكتب، المنزل وكل شئ. ستحملها في جيبك مثل محفظة النقود. بل يمكن أن تكون بديلا عنها أيضا خاصة وأنها تحتوي على أماكن لحمل بطاقات الائتمان والنقود
أيضا. فلتكن من اليوم محفظتك الجديدة والتي ستحفظ كل شئ في مكان واحد. اعرف مزاياها من هنا.

  • Snaptotes

snaptotes-keychain

إن كنت بالفعل كثير النسيان فيما يخص مفاتيحك، ننصحك بهذه السلسلة، حيث يتم تعليقها في اليد لضمان بقائها معك طول الوقت. أو يمكنك أيضا وضعها في حزام الحقيبة الخاصة بك، تعليقها في الحزام وفي أي شئ يكون معك باستمرار مثل الهاتف أيضا. تتوافر هذه السلسلة بتصميمات وألوان مختلفة.

برجاء فحص المتاجر الأمريكية جيدا قبل الشراء، حيث أننا غير مسئولين عن تغيير أي من هذه الروابط أو تعديلها أو تغيير بيانات أي منتج، كما أن الموقع/ التاجر غير مضطر لإخبارنا بهذا. لذا يرجى الرجوع إلى الموقع للتأكد من كافة البيانات قبل الشراء.