هل أنتي مستعدة لاتباع أحدث صيحات الموضة والجمال في 2018؟ بين اللون اللافندر ورائحته الجميلة، والبنطلونات ذات الأرجل الواسعة، الـ Jump suit والاكسسوارات الكبيرة ستجدين ضالتك!

اتبعي الموضة الآن قبل بنات بلدتك وتسوقيها مباشرة من المواقع الأمريكية. كعضوة في MyUS، فإن مشترياتك ستصلك في أقل من يومين، كما أنك لن تدفعين أي ضرائب مبيعات في أمريكا!

14- المجوهرات الكبيرة جداً

2018 سيكون عام كبير، مع المجوهرات! فالقلادات، الأقراط، الأساور والخواتم ستكون أكبر من أي وقت مضى. لذا إنه وقت رائع للحصول على بعض المتعة مع هذه المجوهرات والاكسسوارات الكبيرة. موقع نودرستروم لديه الكثير من هذا النوع من المجوهرات، خاصة وأن مجموعة الأقراط التي يضمها الموقع تم مراعاة أن يكون وزنها قليل جدا بالنسبة لحجمها وذلك حتى لا تسبب أي متاعب عند ارتدائها. اشتريها الآن.

13- بنطلونات واسعة الأرجل

بدأت هذه الصيحة في الصيف الماضي، ولكنها ممتدة هذا العام، بل إنها تزداد انتشارا. يمكنك ارتداء هذه البنطلونات مع أي شئ تقريبا، حيث ستعطيكي طلة مختلفة ومميزة. اشتري بنطلون توب شوب من هنا.

12- القبعات طوال اليوم

تظهر القبعات كاتجاه كبير في 2018، فبين المصنوعة من القماش أو الصوف، السادة أو المنقوشة تعود القبعات لتميز هذا العام. يمكنك شراء هذه القبعة البحرية الكلاسيكية المصنوعة من الصوف الإيطالي لتزين خزانتك هذا العام. اشتريها من هنا.

11- شعر مموج

الشعر المموج هو موضة 2018 بلا منازع، ومع مكواة شعر تويرل ستحصلين على هذا الشعر المموج بصورة طبيعية مع الحد الأدنى من الجهد. اشتريها من هنا.

10- الملابس الطويلة

أيا كان نوعها، بلوزات، جواكيت، كيمونو، كارديجان.. فإنها الصيحة المميزة لهذا العام، ونرشح لك هذا الكيمونو المصنوع من الحرير باللون الرائع والأنيق. اشتريه من هنا.

9- الأحذية المزينة بالاكسسوارات

تظهر الأحذية المزينة بالاكسسوارات بقوة هذا العام، بداية من تلك المزينة من المقدمة وحتى الكعب، كما أن هذا الحذاء سهل ومريح ومناسب لجميع الأذواق خاصة وأنه يأتي باللون المخملي الفاخر والمطعم ببعض الاكسسوارات اللازمة والمشرقة. اشتريه من هنا.

8- الملابس التي تحتوي على لوجو

لقد عادت من جديد هذه الموضة، سواء كان هذا اللوجو على القمصان، التيشيرتات، البنطلونات والأحذية. إنها في كل مكان. يمكنك الحصول على هذه القطعة التي يزينها شعار أديداس من هنا.

7- الملابس ذات الشقوق الجانبية

إنها تكتسب مزيد من الشعبية، ولماذا لا؟ فإنها بسيطة وأنيقة في ذات الوقت، كما أنها تبرز أنوثة المرأة وهو ما يجعلها قطعة مميزة يمكن ارتدائها بشكل يومي أسفل الجواكيت أو بمفردها. هذا المزيج من الصوف والكشمير سيبدو رائع عليك، كما أنه يتوفر في 17 لون. اشتريه من هنا.

6- الرموش الكبيرة

الكثيفة والطويلة معا، فالكل يبحث عن جمال العينيين، ومع هذا المصل من رفيتالاش ستحصلين على قوة ومرونة وكثافة غير عادية. اشتريه من هنا.

5- الأظافر الهندسية

في السنوات الماضية كانت الأظافر المزينة برسومات الورود هي السمة المميزة، ولكن هذا العام تظهر موضة الأظافر المطعمة بأشكال هندسية بشكل واضح. جربي هذه المجموعة المكونة من 10 ورقات من الألوان الأسود، الذهبي، الفضة. احصلي على المجموعة من هنا.

4- الجوارب الشفافة

كانت قد اختفت منذ فترة، ولكنها تعود بقوة في 2018 ويمكن ارتدائها مع الأحذية الرياضية، الكلاسيكية وغيرها. اشتري زوج منها من هنا.

3- ظلال العيون الزاهية والمشرقة

سيكون لها السبق في 2018، حيث ستكون هي السمة المميزة للماكياج في العام الجديد، لذا يجب أن تجربين هذه الظلال الزاهية من بارمينيرالس. اشتريه من هنا.

2- اللون اللافندر يلون كل شئ

الملابس، المنازل، الديكورات، الاكسسوارات وكل شئ. سيتألق لون اللافندر هذا العام، ويمكنك شراء هذا المعطف الشتوي بلون اللافندر من إلين تراكي. اشتريه من هنا.

 

1- Jumpsuits

إنها مستمرة معنا هذا العام أيضا. ويجب أن تحتوي أي خزانة عليه. فيمكن ارتداءه بشكل كلاسيكي أو كاجوال. اشتري واحد مميز من هنا.

نحب في MyUS أن نجلب لكم أحدث صيحات الموضة، ولكن يجب أن تعلم أن بعض المنتجات الواردة أعلاه قد يكون عليها قيود في عملية الشراء أو الشحن ولكن برنامج المتسوق الشخصي من الشركة يحل لك كل هذه الأمور حتى وإن كان الموقع لا يقبل كل طرق الدفع. لمزيد من المعلومات برجاء الاطلاع على كل بيانات البيع الخاصة بالتجار، إرشادات الشحن والبنود والشروط.