لقد صار قدوم  شهر رمضان وشيكا جدا، فهل أنتِ مستعدة بالملابس التي تناسبه؟ فسواء أكنتي بحاجة إلى طقم أو أكثر لترتديه أثناء العيد، أو لو كنتي تودين الدمج ما بين الملابس العملية والملابس الرسمية الأنيقة، فقد جمعنا لكي هنا كل ما يمكن أن تحتاجيه! بإمكانك شراء الإطلالات والاكسسوارات التي نفضلها من مواقع إلكترونية أمريكية لتكوني مستعدة لحضور أي تجمع أو احتفال خلال هذا العام.

ولا تنسي، فكونك عضوة في MyUS فإنك لن تدفعين أي ضريبة على المبيعات عند التسوق من المتاجر الأمريكية. كما أنه سيتم شحن مشترياتك عالميا في مدة من 2-4 أيام على الأكثر. رمضان كريم.

10. عباءة ليليان 72 دولار

تعد هذه العباءة مثالية للارتداء أثناء العيد، الأعراس أو الخروجات المسائية، لما تتميز به من مظهر جميل وأنيق، يمكنك شرائها من هنا.

9. حجاب فاخر من الستان والفسكوز 17 دولار

يتميز هذا الحجاب بخامة منعكسة ذات لمسة نهائية مطفية من أحد جانبيه وأخرى لامعة من الجانب الآخر، بما يجعله مناسبا للارتداء مع أي زي تختارينه، يمكنك شرائه من هنا.

8. فستان طويل 72 دولار

يتميز هذا الفستان الطويل بتصميم أنيق ذو أزرار بما يجعله مناسبا جدا للارتداء أثناء شهر رمضان الكريم وغيره من المناسبات التي تودين الظهور فيها بإطلالة مميزة، يمكنك شرائه من هنا.

7. اكسسوار الجسم 15 دولار

لقد صار من السهل عليكِ تجديد مظهر فستان موجود لديكِ بالفعل وذلك من خلال إضافة هذا الاختيار المتمثل في إكسسوار الجسم ذو الشكل المتقاطع، يمكنك شرائه من هنا.

6. حجاب من الشيفون الحراري 20 دولار

لقد تمت صناعة هذا الحجاب من الشيفون الحريري الناعم بما يجعله يمثل اختيارا رائعا للخروجات المسائية الودية، يمكنك شرائه من هنا.

5. قفطان رسمي 120 دولار

يتميز هذا الطراز الحديث من القفطان الشهير بالزركشة الفارسية المدهشة الموجودة على حافته السفلية بالإضافة إلى هيئته العامة الفضفاضة المنسدلة بشكل ناعم بالشكل الذي يجعله رائعا للارتداء في أي مناسبة خاصة، يمكنك شرائه من هنا.

4. عباءة أو فستان طويل 50 دولار

هل تريدين الظهور بزيّ يغلب عليه المظهر العملي؟ إليك إذن بهذه العباية الطويلة الفضفاضة المصنوعة من البولي بنسبة 100% مما جعلها تتميز بمظهر وملمس مسترسل بالشكل الذي يتيح لكِ ارتدائها مع الحزام أو بدونه من أجل التغيير، يمكنك شرائه من هنا.

3. حجاب متعدد الألوان 9 دولار

بإمكانك ارتداء هذه الطرحة متعددة الألوان المصممة من خامة البولي الرقيقة بنسبة 100%، مع أي زيّ قطني تفضلينه، يمكنك شرائها من هنا.

2. اكسسوار للجسم 50 دولار

بإمكانك تغيير شكل أي فستان أو قطعة فوقية للتميز بمظهر راقي جدا من خلال إضافة هذا الاختيار المتمثل في إكسسوار الجسم الفضي والذي ينسدل بشكل جذاب على كتفيك وظهرك، يمكنك شرائه من هنا.

1. فستان طويل 80 دولار

يمكنك أن تظهري بِطَلَّة أنيقة من خلال ارتداء هذا الفستان الشيفون الطويل والذي يجعل قامتك تبدو أطول من خلال تصميمه ذو الخطوط الطولية، يمكنك شرائه من هنا.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.