يصر الأطفال على حمل كل كتبهم المدرسية في حقائب المدرسة، لذا يفضل الأباء شراء حقائب عالية الجودة لتحمل كل هذه الكيلوات من الكتب وفي نفس الوقت لا يهملون الشكل الجمالي للحقيبة، خاصة لتلك التي تحمل صورا لشخصياتهم الكرتونية المفضلة. لذا أعددنا هذه القائمة لتقدم لكم مجموعة من حقائب الأطفال المدرسية عالية الجودة وصاحبة أفضل شكل جمالي في 2017:

حقيبة الحدائق الاسكتلندية

نعم إنها لا تحمل صورة لشخصية كرتونية، ولكن الحقائب المزرقشة بالورود هي تيمة العصر الحديث، وهو ما يجعلها مناسبة للبنات في المرحلة العمرية بين 9-11 عاما.

تأتي هذه الحقيبة الملونة بنمط مستوحى من الحدائق الاسكتلندية، كما أنها مصنوعة من قماش اصطناعي مزود بجيب صغير للوصول السريع للأشياء. اشتريها من هنا.

حقيبة البطل

هل لديك ابن يطمح ليكون بطل من نوع خاص؟ إنها الحقيبة المثالية له، حيث تجمع صور مطبوعة لشخصيات كرتونية شهيرة ارتبط بها طفلك مثل، الرجل الحديدي وكابتن أمريكا.

تأتي الحقيبة بجيب خارجي صغير منفصل لتمكين الأطفال من حفظ الأشياء التي يستعملونها بكثرة لضمان الوصول السريع إليها. احصل عليها من هنا.

هالو كيتي

ستظل هالو كيتي معشوقة الأطفال الصغار. المميز في هذه الحقيبة أنها تأتي بلون سادة مطعمة ببدجات لكيتي وبعض الأشياء الأخرى المفضلة للأطفال مثل البطة والتفاحة وغيرها. يمكنك الحصول عليها من هنا.

وجه الحيوان

هل ابنك أو بنتك من محبي الحيوانات؟ هل دائما ما يحاول تركيب صور لأعين ووجوه وأنوف الحيوانات على بعضها ليظهر له حيوانه الخاص؟ نعم هذه الحقيبة كذلك، فهي تأتي على شكل وجه حيوان غير معروف، أو بالأحرى من وحي خيال الأطفال كي ينمي خيالهم وفي نفس الوقت يلعبون معه في أوقات الراحة ما بين الحصص. اشتريها من هنا.

حقيبة باك مان

نعم قد يبدو ابنك بعيدا جدا عن الثمانينات ولكن هذه الحقيبة ستعجبه جدا رغم أنه لم يحضر هذه الحقبة الزمنية، ولكن لعبة باك مان عالقة بذهون الكبار لذا فهم ينقلونها إلى الأطفال، والغريب أن الأطفال يعرفون هذه اللعبة الشهيرة ويحبون شخصياتها. يمكنكم شرائها لأطفالكم من هنا.

حقيبة الدب الترولي

هل تقلقون على ظهر أطفالكم من آلام حمل وزن ثقيل؟ هذه الحقيبة ستكون خياركم الأول، خاصة وأنها تأتي بشكل مميز يجعلها وكأنها دب منفصل يمكن اللعب معه. تتميز هذه الدبة الأنثى بألوانها الساحرة للبنات الصغار، وبفستان وردي جميل. يمكنك إهداء هذه الحقيبة واللعبة في آن واحد لطفلتك من هنا.

الفراشة

هل لديك طفلة منطلقة طوال الوقت؟ اهديها حقيبة الفراشة لتكمل طلتها المتألقة والمنطلقة بالألوان الوردية الزاهية المميزة. فإن هذه الحقيبة المطعمة بجناحين لمساعدتها على الطيران الداخلي سيجعلاها تحب الذهاب إلى المدرسة يوميا، لذا فلن تعاني من هذه الصرخات أو بكاء الوداع إلى المدرسة. اشتريها من هنا.

الإيموجي والقرش

ابنك مغرم بمواقع التواصل الاجتماعي؟ هل هو بالفعل نجم على إنستجرام وسناب شات؟ هذه هي حقيبته الشخصية التي ستعبر عنه.

تظهر الإيموجي والوجوه الصفراء المميزة على هذه الحقيبة بكثرة، كما أنها في المنتصف تتميز بصورة لأسنان القرش المميزة. يمكنك الحصول عليها من هنا.

حقيبة للطفل الملول

هل ابنك أو بنتك من النوع الملول؟ هذه الحقيبة تحمل وجهين مختلفين، حيث يمكن تعديل حزامي الكتف لتحصل على حقيبتين مختلفتي الشكل تماما، وهو ما يجعلها مناسبة للأطفال الذين يحبون التغيير. تتميز هذه الحقيبة في إصدارين واحد للأطفال الأولاد والأخر للأطفال البنات. يمكنك شراء الأولى من هنا، أو الثانية المخصصة للبنات من هنا.

لم يعجبك أي من الخيارات السابقة؟ لا مشكلة، يمكنك الاختيار بين مجموعة كبيرة من الحقائب المخصصة للأطفال من المواقع الأمريكية، لتصلك خلال 1-4 أيام فقط مع MyUS.

تنبيه: كافة المنتجات الواردة في التقرير أعلاه ما هي إلا أمثلة فقط للمنتجات التي يمكنكم الاختيار من بينها، لذا نحن ننصح دائما بتحري الدقة عند قراءة تفاصيل أي منتج قبل شرائه، لضمان الحصول على الأفضل دائما.