سواء أكنت تفضل السماعات التي يتم تثبيتها داخل الأذن أو فوقها “على هيئة علب”، بإمكان سماعات الأذن ذات الجودة أن تضفي مزيد من الحيوية على تمارينك، تساعدك على الاسترخاء، أو أن تكون بمثابة إكسسوار رائع يضفي عليك طابعا شخصيا مميزا.

اختاروا ما يناسبكم من هذه السماعات ولن تدفعوا أية ضرائب أمريكية للمبيعات.

10. Sony Noise Cancelling Headphones $348

هل تريد اقتناء سماعة رأس ذات خصائص حاجبة للضوضاء؟ إليك إذن بهذه السماعة الرائعة من إنتاج سوني التي يتم تثبيتها على الأذن، والتي تتميز بخاصية وضع الاستجابة السريعة، عمر بطارية يقدر بـ 30 ساعة، إلى جانب خاصية حجب الضوضاء التي تميز هذه الماركة الرائدة في مجالها، يمكنك شرائها من هنا.

9. Philips Fidelio X2/27 $350

توفر سماعات فيليبس فيديليو صوت عالي الوضوح فهي تتضمن أغطية أذن ذات طبقات مزدوجة لتوفير دقة للصوت بالإضافة إلى تصميمها الصوتي المفتوح من الخلف لتوفير أداء صوتي أصلي، يمكنك شرائها من هنا.

8. OPPO PM-3 Closed-Back Planar Magnetic Headphones $410  

لقد تم تصميم هذه السماعات بشكل مدروس لتكون ذات مؤثرات مغناطيسية مستوية مما يوفر لها وزن خفيف، راحة عند الارتداء، وصوت متميز، يمكنك شرائها من هنا.

7. Bowers & Wilkins PX Active Noise Cancelling Wireless Headphones $400

لا تقتصر ميزة هذه السماعات على تقديمها لصوت رائع وحجبها للصوت، بل إنها توفر للمستخدم أيضا أداء حدسي، مما يعني أنها تعمل بمجرد ارتدائها، وعند خلعها وإبعادها عن أذنك وتعليقها على رقبتك، تتوقف الموسيقى التي تسمعها بشكل تلقائي، يمكنك شرائها من هنا.

6. Sennheiser HD 650 Open Back Professional Headphones $369

تعرف ماركة سنهيسر بروعة أدائها الصوتي، الأمر الذي ينطبق على هذه السماعات، فهي توفر صوت طبيعي وواضح حتى بالنسبة لمن يحبون استخدامها بشكل مستمر، يمكنك شرائها من هنا.

5. Bose SoundSport Free Truly Wireless Sport Headphones $200

هل تريد اقتناء سماعات أنيقة وتتميز بجودة الصوت في ذات الوقت؟ إليك إذن بهذه السماعات الأنيقة من إنتاج بوز التي توفر لك الحركة بحرية تامة، وفترة تشغيل تصل إلى خمس ساعات، فضلا عن روعة الصوت، تلك الخصائص التي تتوفر جميعها بهذه السماعة المقاومة للعرق والتقلبات الجوية، يمكنك شراء اثنين من هنا.

4. Bose QuietComfort Wireless Headphones $350

توفر هذه السماعات اللاسلكية من إنتاج بوز خاصية حجب الصوت قابلة للتعديل، ميكروفون مدمج بها لتسهيل الوصول إلى المساعد الافتراضي لهاتفك (مثل Siri)، إلى جانب حرية الاستخدام بشكل لاسلكي، يمكنك شرائها من هنا.

  1. Sennheiser HD1 In-Ear Wireless Headphones $200

هل تفضل نمط السماعات التي يتم تثبيتها داخل الأذن؟ إليك إذن بهذه السماعات اللاسلكية من إنتاج سنهيسر التي تتميز بتصميمها المريح الذي يتم تثبيته حول الرقبة والتي توفر صوت رائع الجودة، عمر بطارية يقدر بـ 10 ساعات، وإمكانية التوصيل بالبلوتوث، يمكنك شرائها من هنا.

  1. Jabra Elite 65t True Wireless Earbuds $170

تتميز هذه السماعات بأدائها الرائع وخفة الاستخدام، حيث يتم تشغيلها من خلال لمسة واحدة على الأمر الصوتي بهاتفك الخلوي لتوفر لك عمر بطارية يقدر بخمس ساعات وصوت ممتاز، يمكنك شرائها من هنا.

1. Sennheiser HD 800 Reference Dynamic Headphones $1,100

هل لديك استعداد للإنفاق بسخاء من أجل شراء سماعة أذن؟ إليك إذن باختيار مجموعة الـ 800 سماعة من إنتاج سنهيسر والتي تم تصميمها بالشكل الذي يتيح توفيرها لصوت متقن بالشكل الذي يجعلك تشعر وكأنك موجود بالاستوديو مع فريقك المفضل، يمكنك شرائها من هنا.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.