سواء كنتي تفضلين الطلة الكلاسيكية، الرياضية أو الكاجوال، فإنك ستجدين اكسسوار شعر مناسب لك بين هذه القائمة، وذلك لتكملي من طلتك الرائعة في أي وقت من الأوقات.

قم باختيار بعض من هذه القبعات واكسسوارات الشعر دون دفع الكثير من الدولارات من خلال التسوق من أحد المتاجر الأمريكية والحصول عليها سريعًا في بلدك مع MyUS في أقل من 2-4 أيام.

  1. قبعة Ashland Fisherman بـ 42 دولار

إن هذه القبعة رائعة حقًا، خاصة وأنها كلاسيكية، ويمكن مزجها مع العديد من خيارات الملابس وذلك بفضل لونها المميز. اشتريها من هنا.

  1. حجاب Nike Pro بـ 35 دولار

حافظي على طلتك ومظهرك حتى أثناء أداء التمارين الرياضية، الجري وغيرها من الرياضات مع هذا الحجاب الناعم من Nike والمصنوع من خامات عالية الجودة لتحقيق أقصى استفادة منه. اشتريه من هنا.

  1. قبعة No Photos Please بـ 25 دولار

هذه البقعة المصنوعة من القش مميزة حقًا، خاصة مع هذه الجملة المرحة المكتوبة عليها، والتي تقول “لا صور من فضلك”. إنها مناسبة جدًا للمصايف وحفلات الشاطئ. يمكنك الحصول عليها من هنا.

  1. اكسسوار شعر Bow Veil بـ 39 دولار

إنها مزيج بين البقعة واكسسوار الشعر. يسهل ارتداء هذا الاكسسوار الناعم ذو الطلة الكلاسيكية وتثبيته على الشعر. كما أنه أنيق جدًا مع طلة كلاسيكية على فستان بسيط. اشتريه من هنا.

  1. CozyChic Lite Beanie بـ 40 دولار

إنها ليست قبعة بالشكل المعتاد، يمكنك اعتباره كاب شتوي. إن هذا الكاب من Barefoot Dreams مريح وناعم، كما أنه يحتوي على القدر المناسب من الطول، للتحكم فيه. اشتريه من هنا.

  1. كاب رياضي مفتوح من الخلف بـ 35 دولار

إنه كاب رياضي من Ivy Park تصميم مميز من الخلف، ليعطيه مظهر أنيق وفي نفس الوقت يساعد في إدخال الهواء إلى رأسك. اشتريه من هنا.

  1. Bianca Visor بـ 145 دولار

إنها مصنوعة من الرافية الطبيعية التي تم تضفيرها وإمدادها بشريط مطاطي مرسوم عليها بشكل أنيق. إنها إحدى القبعات المفضلة في فصل الصيف خاصة وأن لديها جزء للحماية من الشمس. اشتريها من هنا.

  1. Winking Beanie بـ 68 دولار

إنها مرحة كثيرًا. هذه القبعة الصغيرة من كيت سبيد مميزة في فصل الشتاء نظرًا لنوع الخامة المصنوع منها. اشتريها من هنا.

  1. دبابيس شعر Embellished Bobby بـ 28 دولار

إن هذه الدبابيس متوفرة في مجموعة من خمسة خيارات، بحيث يمكنك الحصول على طلة مختلفة في كل مرة تستخدمينها فيها. اشتريها من هنا.

  1. قبعة رياضية بـ 20 دولار

إنه كاب رياضي كلاسيكي، يمكنك الاستفادة من تصميمه أثناء اللعب حيث يحمي من حرارة الشمس، بالإضافة إلى أنه يسمح بمرور الهواء إلى الرأس. احصل عليه من هنا.

  1. Vegas Visor بـ 95 دولار

إنه حاجز واقي من كل شئ، يمكنك الحصول عليه من هنا.

  1. ربطة شعر Slip Hair Tie Scrunchies بـ 39 دولار

مصنوعة من Slipsilk، وهو نفس الحرير المستخدم في صنع أغطية الوسائد الحائزة على جائزة العلامة التجارية، وقد صممت وصلات الشعر هذه لتمسك الشعر بلطف، دون الحواف المزعجة التي تسببها ربطات الشعر التقليدية. اشتريها في 3 مجموعات من هنا.

  1. كاب بيسيبول Airtex Mesh بـ 25 دولار

حافظي على نشاطك مع هذه القبعة خفيفة الوزن والمصنوعة من شبكة خلفية لتجعل شعرك يتنفس. اشتريه من هنا.

  1. قبعة العروس بـ 38 دولار

إنها ليست مخصصة للعروس، ولكنها مناسبة لجلسات تصوير العرس الشاطئية، مع هذه الكلمة المميزة “العروس”. اشتريها من هنا.

  1. أقراط الشعر الدائرية بـ 12 دولار

هذه التشكيلة من حلقات الشعر المزينة بشكل جميل يمكن أن تضيف لمسة فريدة إلى مظهرك. اشتري مجموعة من 12 قطعة من هنا.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.