سيغلق متجر Gymboree أبوابه في الأشهر القليلة المقبل، مما يترك الأطفال والبالغين حول العالم في شك حول مكان أخر للتسوق.

قد تتسائل: أين يمكنك العثور على أفضل مجموعة من ملابس الأطفال عبر الإنترنت – وبأفضل سعر؟ لقد قمنا بإعداد هذه القائمة من المواقع الإلكترونية التي تحتوي على أكبر تشكيلة من ملابس الأطفال مع أفضل العروض! تسوق من هذه المواقع الأمريكية. ولأنك عضو في MyUS، فلن تدفع أي ضريبة مبيعات أمريكية على مشترياتك.

10. Walmart

وول مارت لديه كل شيء! فملابس الفتيات مقاسات 7-16 إلى الأولاد الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 0-24 شهرًا من الملابس اليومية أو تلك الخاصة بالمناسبات. يمكنك العثور على أي شيء تحتاجه عبر الإنترنت في وول مارت.

تسوق وول مارت للأطفال.

9. Justice

يمكن أن تكون الفتيات الصغيرات هي الأصعب في التسوق، لكن هنا ستجد كل شئ يمكن أن يساعدك! لديهم مجموعة واسعة من خيارات الملابس والتي ستحبها أي فتاة، بالإضافة إلى قسم خاص بالتخفيضات الكبيرة.

تسوق من Justice اليوم!

8. Zulily

لدى Zulily  شيئًا مختلفًا لتقديمه كل يوم، وسيضمن لك أن طفلك الصغير سيحبه بالتأكيد! ليس لديهم مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال فحسب، بل يقدمون صفقات رائعة على الملابس أيضًا.

تسوق أكبر الصفقات من Zulily.

7. Forever 21

هل يحب أطفالك مواكبة الموضة؟ Forever 21 هو المكان المناسب لهم، حيث يقدم جميع صيحات الموضة للأطفال بأسعار منخفضة كل يوم.

تسوق Forever 21.

6. OshKosh B’gosh

من المعروف أن OshKosh B’gosh يقدم أفضل ملابس الأطفال في العالم! لديهم أيضًا قسم خاص بالتخفيضات والذي يتغير باستمرار ويشمل أهم منتجاتهم بالإضافة إلى الكثير من الخيارات.

تسوق من OshKosh B’gosh هنا.

5. Nordstrom

الكبار في كل مكان يحبون التسوق من نوردستروم، فلماذا لا يتسوقون لأطفالهم من هناك أيضًا! لديهم مجموعة واسعة من الملابس ذات العلامات التجارية الكبيرة للبنين والبنات بالإضافة إلى قسم كبير للتخفيضات.

تسوق من أطفال نوردستروم هنا.

4. Amazon

لا تنس أمازون لأطفالك! إنه يوفر مجموعة كبيرة من ملابس الأطفال لعلامات تجارية مختلفة، لذا يعد الأكبر على الإنترنت.

تسوق أمازون من هنا.

3. Gap

يقدم جاب كيدز مجموعة واسعة من الملابس الأنيقة! تسوق لكل شيء من أحذية الأطفال إلى فساتين البنات ولا تنسى تخفيضاتهم المتغيرة باستمرار.

اشتري من جاب كيدز اليوم!

2. The Children’s Place

The Children’s Place عبارة عن متجر كامل مخصص للأطفال فقط. إنه متجر مثالي للأطفال للتسوق عبر الإنترنت. يقدم الملابس والملحقات بأسعار معقولة!

تسوقه من هنا.

1. Carter’s

كارترز واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوق بها والمحبوبة لملابس الأطفال، ولن تخيب أملك أبدًا! لا تنس أن تستفيد من عروضهم الخاصة.

تسوق كارترز من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.