أفضل هدية يمكن أن تقدمها لفتاة في كافة الأعمار، هي الدمية، أو ما يطلق عليها “العروسة”، فهي صديقة طفلتك الأولى، تسميها كما تشاء، تتفنن في ملابسها، تسريحة شعرها وأحيانا تقوم بطلاء أظافرها، فتكون الموديل الخاص بها، تظهر فيها مواهبها، ولا تيأس في تجديد اللوك الخاص بها كي تظهر معها بأفضل طلة. لذا فإن كنت فعلا تبحث عن هدية مناسبة لطفلتك، فها هي الخيارات أمامك.. ولا تننسى أن تهدينا أيضا واحدة.

لوفابيلا

هذه الدمية تبدو كطفلة حقيقية. فيمكن أن تلعب مع طفلتك، تحتضنها، كما يمكن تغذيتها، تقبيلها، اللعب معها والتحدث إليها أيضا. بمرور الوقت ستتمكن هذه الدمية من تعلم ما يصل إلى 100 كلمة وعبارة، كما أنها ستضحك إن قمت بدغدغة قدمها، لتصل إلى قائمة أكثر 10 ألعاب مبيعا في العالم. المميز أيضا في هذه الدمية أنها متوفرة في العديد من الأنواع، كي تختار طفلتك دميتها المفضلة. اشتريها من هنا.

ليلي

ستكون صديقة طفلتك الصغيرة، خاصة في المرحلة العمرية بين ثلاثة و أربعة أعوام، حيث أنها تبدو وكأنها طفلة حقيقية وليست دمية. تأتي بشكل أشقر جميل، ولكن بشعر بلاستيكي مدمج في الرأس غير قابل للتصفيف، ولكنها تأتي بمزايا أخرى حقيقية، وهي إمكانية إعداد الوجبات لإطعامها، كما أنها تأتي بحفاظة لتشعر طفلتك وكأنها مثلها تماما. كما أنها تأتي بفستان جميل قابل للخلع والارتداء. اشتريها لطفلتك من هنا.

أمينة

هل تبحثين عن دمية مسلمة؟ إنها ليست مسلمة بالطبع، ولكنها تهتم بتعاليم الدين الإسلامي، حيث تأتي محجبة ومحتشمة من أجل إرساء قيم الدين في الطفل منذ الصغر. تأتي بلمسة عربية في الملابس والشكل، لتشعر وكأنها طفلة حقيقية عربية مسلمة. المميز في هذه الدمية أنها تغني باللغتين العربية والإنجليزية، وهو ما يجعلها مثالية لتعليم الأطفال اللغتين في آن واحد. احصلي عليها من هنا.

 

الطفل الآسيوي

يمكنك شراء هذه الدمية هذه المرة لطفلك أيا كان جنسه، فيمكن شرائه للولد والبنت على حد سواء. تتميز هذه الدمية بملامح آسيوية كما أنها قابلة للغسل، ومناسبة للأطفال من عمر عام ونصف إلى ما بعده. تأتي هذه الدمية بملابس تشبه كثيرا ملابس الطفل في هذه المرحلة العمرية. كما أن ملابسها تتميز بالألوان الرائعة الفاتحة والتي تفضلها كل الأمهات لأطفالها، يبدو أن الطفل والدمية سيتبادلان ملابسهما سويا. الأجمل أنها متاحة بأكثر من شخصية مثل “الطفل الأمريكي، الطفل الأفريقي، وغيرها”. اشتريها لطفلك من هنا.

توأم

لديك توأم؟ اشتري لهم هذا الثنائي الجميل. يبدوان وكأنهما أشقاء واقعيين. يأتون في شكل توأم حقيقي. هذا بالإضافة إلى الكثير من الملحقات والتي يستخدمها الأطفال الرضع. احصلي عليهما من هنا.

ليل

هل ابنتك تمتلك عيون ملونة خضراء؟ إذن هذه هي دميتها المناسبة، فهذه الدمية لطيفة إلى حد كبير، كما أنها أنيقة وجميلة وتأتي بعيون خضراء مثل ابنتك. اختاري صديقة ابنتك الآن من هنا.

تيرابيثيا

تم صناعة هذه الدمية من السيليكون، وذلك كي تكون مرنة مع طفلك. لا تكفينا الكلمات لنتحدث عن أناقتها وفستانها والورود على رأسها. سنكتفي بعرض الصورة لندعك أنت من تصفينها بالكلمات. اشتريها من هنا.

 

نصيحة: برجاء الانتباه إلى كافة تفاصيل المنتج قبل الشراء، كما يرجى العلم أن جميع الأسعار والمواصفات والتفاصيل الخاصة بكل منتج تتبع التاجر العارض للسلعة، وأن MyUS غير مسئولة عن هذه المعلومات. كما أن التاجر وحده له الحق في حذف أو تغيير معلومات كل منتج.