تريد أن تجد الهدية المثالية لوالدتك، شيء ستحبه وتستخدمه. لكن بين عيد ميلادها، عيد الأم، والأعياد الأخرى، من الصعب الحصول على أفكار جديدة.

لهذا السبب قمنا بتجميع الهدايا المفضلة لدينا للأمهات، ويمكن شحنها جميعًا دوليًا من مواقع الويب الأمريكية مع MyUS. وتذكر أنه، كعضو في MyUS، ستستمتع بتجميع الطرود مجانًا بالإضافة إلى أسعار شحن مخفضة.

Natural Colorful Bath Bombs with Essential Oils on Etsy 11-Pack $34

11 pastel color bath bombs with flower petals adorned to top of each sphere, arranged in a gift box with Lizush brand logo

إذا كانت والدتك تحب أن الاسترخاء في حمام دافئ في ليالي الشتاء الباردة، فهذه العبوة المكونة من 11 كرة ستفي بالغرض. كرات الاستحمام هذه مصنوعة يدويًا، ونباتية بنسبة 100٪، كما أنها معطرة بالزيوت الأساسية، وهي جاهزة بالفعل لتقديمها كهدية بسبب وجودها في صندوق جميل. كل كرة تقارب حجم كرة التنس ويمكنك إضافة حروف ذهبية إلى صندوق الهدايا أيضًا!

تقول روشيل طومسون في استعراضها للمنتج : “من لا يحب كرات الاستحمام؟ أحببت أمي هذه الكرات، حتى أنها تسنخدمت للتو آخر واحدة وسألتني إذا كان بإمكاني طلب المزيد من أجلها! الروائح كانت جميلة ووصلوا في عبوة لطيفة للغاية مما جعلني أعطيها هدية لوالدتي في عيد ميلادها!”.

Kate Spade New York Pavé Small Square Stud Earrings $44

goldtone plate Pavé Small Square Stud Earrings with black diamond cubic zirconia

أضف بعض الأناقة إلى مظهرها مع هذه الأقراط المرصعة بالكريستال المربعة الصغيرة من Kate Spade New York. إنها براقة ومليئة بالمتعة اللطيفة، فهي متعددة الاستخدامات بما يكفي للارتداء في المناسبات الخاصة أو في أوقات العمل.

تقول روربرايس في استعراضها من فئة الخمس نجوم :”هذه الأقراط مذهلة للغاية. حجمها مثالي جدًا للتألق. لقد أحببتها”.

The Expandable Carry-On $275

Gray Expandable Carry-On luggage with black wheels, zippers, and handle

سواءً كانت أمك تسافر للعمل أو للترفيه، فستحب هذه الحقيبة القابلة للتوسيع الجديدة من Away. تتميز بغطاء نايلون متين وعالي الجودة ومقاوم للماء وعجلات دوارة بزاوية 360 درجة وقدرة على توسيع 1.75 “(4.45 سم) لمزيد من المرونة في التعبئة. ولكن ما يجعل هذا الأمر فريدًا حقًا هو ميزاته الخاصة، بما في ذلك نظام الضغط الداخلي، حقيبة غسيل مخفية، وجيب أمامي سريع الوصول للضروريات مثل جوازات السفر، تصاريح الصعود إلى الطائرة، الكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، كما يمكنك الاختيار من بين أربعة ألوان.

Urban Decay Naked Honey Eyeshadow Palette $54

Open Urban Decay Naked Honey Eyeshadow Palette showing 12 colors and an eyeshadow brush

إذا كانت والدتك محبة للتجميل، اهديها لوحة ظلال عيون جديدة. لوحة ظلال العيون Naked Honey الجديدة من إيربان ديكاي هي مزيج لا يقاوم من اللمعان العتيق والتوهج الذهبي في 12 لون حصري ومثالية للحصول على أكثر طلة سواء نهارية أو ليلية.

تقول أحد المشتريات في استعراض لها: “لقد حصلت على هذه اللوحة منذ بضعة أشهر ووجدت أنها الشئ الذي أردته حقًا. الكثير من الألوان ليلًا ونهارًا، إنها متنوعة للغاية”.

Ceramic Trinket Plate $18.99

White square Ceramic dish with

سواء أكنت تبقي لوحة حلية السيراميك هذه مع جملة “Remember I Love You Mom” في غرفة نومها مع المجوهرات أو مع ميدالية مفاتيحها، فسيكون ذلك تذكيرًا دائمًا بمدى حبك لها ومن المؤكد أنها ستبتسم في كل مرة تراها.

يقول أحد المشترين في استعراض من فئة الخمس نجوم.”لقد اشتريت هذه لأعطيها لوالدتي كهدية. إنها جميلة! اللوحة الذهبية عليها شديدة الصلابة. الكتابة السوداء صلبة للغاية أيضًا، ولا يبدو أنها قد تمحى. إنها رائعة من حيث الجودة والشكل العام”.

Fitbit Versa 2 Smartwatch $199.95

Fitbit Versa 2 Smartwatch with pink band and copper face displaying activity results

ساعد والدتك في الوصول إلى أهدافها الصحية واللياقة البدنية مع ساعة فيتبيت فيرسا 2 الأنيقة. إنها تقوم بتتبع معدل ضربات القلب وممارسة الرياضة ومراحل النوم لإعطاء نظرة ثاقبة على نشاطها وأنماط النوم. يحتوي على Alexa مضمن بحيث يمكنها أيضًا الحصول على الأخبار والمعلومات السريعة والتحقق من الطقس وتعيين أجهزة ضبط الوقت وأجهزة الإنذار والتحكم في أجهزتها المنزلية الذكية، كل ذلك من خلال الأوامر الصوتية.

يقول bjo85 في استعراض للمنتج  “منتج رائع. أحب دقة متتبع النوم وعداد الخطوات ومراقب معدل ضربات القلب! كما يمكنك من خلالها القدرة على التحكم في Spotify / Pandora ، وتتبع كل شئ وتسجيل ملاحظاتك ومعلوماتك مباشرة من معصمك”.

تسوق الهدايا التي لا غنى عنها لوالدتك واشحنها عبر العالم مع MyUS