في عالم موازي، نريد جميعًا أن نغفو في النوم بمجرد وضع رؤوسنا على الوسادة، حيث نتعمق ونستيقظ ونحن في قمة الانتعاش. ولكن الحقيقة هو أننا نأخذ وقت طويل حتى نفعل ذلك، ونضيع هذا الوقت الذي يمكن أن نقضيه في الحصول على قدر أكبر من الراحة.

الخبر السار هنا، هو أن هناك منتجات خاصة بالنوم، والتي يمكنها أن تجعل نومك أسهل، أسرع، وأريح كثيرًا. تحقق من أفضل اختياراتنا من المواقع الأمريكية، اختر ما تريد، اشتريه ولا تدفع ضريبة المبيعات الأمريكية على مشترياتك مع MyUS.

Sheex Original Performance Cooling Sheet Set $179

Bed made up with Sheex Original Performance Cooling Sheet Set

إذا كان ارتفاع درجة الحرارة مشكلة بالنسبة لك في الليل، فستكون مجموعة التبريد هذه من Sheex بمثابة حلم جميل لك. إنها مصنوعة من قماش ناعم ينقل درجة حرارة الجسم مرتين أكثر فعالية من الأغطية القطنية ويتنفس بشكل أفضل بنسبة 50٪، مما يساعد على تقليل تقلبات درجة الحرارة التي تسبب اضطراب النوم، وذلك كي تنعم بنوم مريح طوال الليل. إنها متوفر بأكثر من 10 ألوان لكافة أحجام السرير.

تقول لوجان في استعراض للمنتج: “أنا وزوجتي لدينا غرفة حارة جدًا بسبب النوافذ التي تدخل آشعة الشمس بشكل كبير في النهار، لذا فهذه الحرارة تظل حتى المساء وأثناء النوم. جربنا كل شئ، ورأينا هذه وقررنا تجربتها. نعم لا تزال الغرفة حارة، ولكننا نشعر براحة أكثر عند النوم، فهي ليست حارة مثلما تعودنا”.

Casper Pillow For Sleeping $61.43

Casper Pillow for Sleeping next to container

العثور على الوسادة المثالية هو حلم  كبير خاصة لأولئك الذين يريدون وسادة لينة، ولكن أيضًا داعمة. ولكن مع وسادة Casper، لن تضطر إلى الاختيار! من خلال التصميم المبتكر للوسادة، والذي يتضمن وسادة داخلية داعمة محاطة بوسادة خارجية تضيف لمسة ناعمة من الزغب ومجموعة التقوية مقاس 2 بوصة التي تسمح بمحاذاة العنق بشكل أفضل، فهي الأفضل التي تضم هذين الخيارين.

يقول كينكيل على استعراض من فئة خمس نجوم على المتجر: “الليلة الماضية كانت الليلة الأولى التي كنت أنام فيها على الوسادة. استيقظت هذا الصباح دون أن أشعر بألم في رقبتي كالمعتاد ونمت بشكل أفضل. لم أكن مضطرا للاستيقاظ وضبط الوسادة عدة مرات. آمل أن يستمر هذا الشعور للأبد”.

Weighted Idea Cooling Weighted Blanket $68.90

Woman wrapped up in a Weighted Idea Cooling Weighted Blanket

لبطانيات الموزونة تثير الأحاديث في الوقت الحالي. فقد ثبت أنها لا تساعد الناس على الاسترخاء والراحة فحسب، بل تساعد أيضًا في تخفيف مشاعر القلق والتوتر. هناك العديد من البطانيات الموزونة في السوق، لكن بطانيتنا المفضلة هي بطانية التبريد التي تعتمد على فكرة البطانية الموزونة. إنها مصنوعة من قماش قطني 100٪ ومتوفرة بأحجام وأوزان وألوان متعددة.

يقول وستبروك في استعراض للمنتج: “هذه هي أفضل عملية شراء قمت بها هذا العام !!! لقد عانيت من النوم جيدًا ليلًا لمدة 6 سنوات. لقد اشتريت هذه البطانية بوزن 20 رطلاً. مع هذه البطانية، يمكنني النوم في 5 دقائق. أنا لا أبالغ! أشعر بالراحة والاسترخاء بسرعة”.

Fitbit Versa Smart Watch $199.94

Fitbit Versa Smart Watch in Gray

هل تعلم أن ساعة فيتبيت فيرسا الذكية لا تستطيع فقط مراقبة نشاطك خلال النهار ولكن أيضًا في الليل؟ هذا صحيح! يمكنها تتبع مراحل نومك لقياس مقدار النوم العميق الذي تحصل عليه كل ليلة، كما يمكنك استخدامها لإنشاء جدول نوم يمكن أن يساعدك على تحسين نومك. هذا بالإضافة إلى أنها أنيقة جدًا.

يقول إس وايت في استعراض للمنتج من فئة 5 نوم: “قضيت الكثير من الوقت في النظر إلى الساعات الذكية الأخرى. أنا سعيد للغاية لأنني اخترت هذه. أحب تتبع النوم ولم أكن أريد أن أتخلى عن هذه العادة”.

Philips Wake-Up Light Alarm Clock $75 

Philips Wake-Up Light Alarm Clock

قم بتحسين نومك والاستيقاظ بشكل أكثر انتعاشًا مع منبه Philips Wake-Up Light. في الليل، ينجرف إلى غروب الشمس الخافت على مدار الساعة والأصوات الهادئة، وفي الصباح، يوقظك المنبه المحاكي لشروق الشمس الملون تدريجيًا باستخدام مصباح إضاءة طبيعي ويمكنك الاختيار من خمسة أصوات مختلفة.

ويقول أحد المشترين لهذا المنبه: “إنه اكتشاف رائع! أعيش في” قبو إنجليزي”، مما يعني أن هناك القليل جدًا من أشعة الشمس التي تأتي إلى غرفتي، وهذا بالتأكيد يساعدني على النهوض في الصباح. وبكوني أسهر الكثير بالليل، فقد ساعدني ذلك على التكيف تدريجياً مع التمكن من الاستيقاظ بشكل طبيعي في الصباح دون المشاكل المعتادة”.

Lush Sleepy Body Lotion $9.95

Lush Sleepy body lotion container and sample smear

اشعر على الفور بالراحة مع روائح العطر الهادئة من اللافندر والتونكا وترطيب بشرتك في نفس الوقت مع كريم Sleepy Body من لاش. صُنعت لتوازن وتهدئة البشرة، إنها الطقوس الليلية المثالية لمساعدتك في النوم.

تقول بريتاني في تقييمها للمنتج: “الرائحة رائعة. أستخدمها في الليل لمساعدتي في النوم أو في منتصف الليل عندما أشعر بالضيق”.

Calm Sleep Mist $18.99

Calm Sleep Mist bottle and box

حول وسادتك إلى منوم باستخدام Calm Sleep Mist. هذا الرذاذ الطبيعي بالكامل عبارة عن إكسير من الزيوت العطرية من اللافندر واللبان والبابونج وكلاري سيج والذي يمكن أن يساعدك على النوم بشكل أسرع والسقوط في نوم أعمق.

يقول بريت في استعراض للمنتج على أمازون: “هذا المنتج رائع.. إنه يساعدني على النوم بشكل أسرع والبقاء نائمة لفترة أطول. إذا اضطررت إلى الذهاب إلى الحمام أثناء الليل، فإن العطر العالق على وسادتي يساعدني على العودة إلى النوم مجددًا”.

تسوق هذه المنتجات الصديقة للنوم واشحنها إلى جميع أنحاء العالم دون أن تدفع أي ضرائب أمريكية على المبيعات، وذلك عندما تصبح عضوًا في MyUS.