إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا هاتفًا جديدًا، فأنت بحاجة إلى غطاء جديد لهاتفك. ومع توفر الكثير من الخيارات الرائعة، لا يوجد أي سبب لاستخدام غطاء لا تحبه بلون لا تفضله، أو حتى بشكل قبيح.

تحقق من أحدث الأغطية الخاصة بالهواتف المحمولة على المواقع الأمريكية، واشنحها إلى جميع أنحاء العالم في أقل من 2-4 أيام مع MyUS

12. Brilliant Disguise Case $27 

Brilliant Disguise Phone Case

سيجعلك هذا الغطاء من Society6 تبتسم في الوقت الذي تحمي فيه هاتفك ببلاستيك مرن مقاوم للصدمات ورقيق في نفس الوقت. إنه متوفر لهواتف آيفون وجالاكسي هنا.

11. Incipio Esquire Series Wallet Case for iPhone XS $40

Incipio Esquire Series Wallet Case

يتميز هذا الغطاء أنه لا يحمي هاتفك المحمول فقط، بل يعمل كمحفظة أيضًا. صنع هذا الغطاء من مواد تجعله مقاوم للصدمات، كما أن لديه طبقة ناعمة من القماش الأنيق فائق النعومة. يحمل مكانين مخفيين يمكن حفظ النقود بهما أو بطاقات الائتمان والبطاقات المختلفة. اشتري واحدة من هنا.

10. Succulents iPhone Case by The Casery $32

Succulents iPhone Case by The Casery

يتميز هذا الغطاء بأنه رياضي عصري، بمظهر غير لامع. إنه مصنوع من البلاستيك الألماني عالي الجودة لتوفير أفضل حماية ممكنة لكل جزء في هاتفك. اشتري واحد من هنا.

9. Symmetry Series for Galaxy Note9 $55

Symmetry Series for Galaxy Note9

هذا الغطاء اللامع من Otterbox سيحمي هاتفك وسيكمل أناقة هاتفك في نفس الوقت. احصل عليه من هنا.

8. Metallic Lite Case for iPhone X $35

Metallic Lite Case for iPhone X

قم بتغطية هاتفك آيفون إكس بغطاء معدني جذاب مصنوع من مادة البولي كاربونات القوية مع إطار مضاد للصدمات. اشتريه الآن.

7. Otterbox Symmetry Series for iPhone XR $85

Otterbox Symmetry Series for iPhone XR

لقد تعاونت Otterbox مع PopSockets لتوفير حماية متينة وتصاميم جديدة ممتعة مع ماسك هاتف مدمج في الجزء الخلفي، كما يمكنك إيقافه وقتما تشاء! اشتريه من هنا.

6. Battery Case for iPhone X/XS $40

Battery Case for iPhone X

قم بشحن هاتف iPhone X أو XS الجديد أثناء التنقل باستخدام غطاء البطارية. ما عليك سوى توصيل هاتفك بالغطاء، والضغط على زر التشغيل لمدة ثلاث ثوان. اختر من بين ثلاثة ألوان من هنا.

5. iPhone 8 Wallet Case with Card Holder $15

iPhone 8 Wallet Case with Card Holder

حافظ على بطاقاتك الائتمانية وأموالك النقدية قريبة منك مع غطاء الهاتف العملي والأنيق. إن لديه 3 فتحات لحفظ بطاقاتك الأموال وغيرها. كما يمكنك استخدامه كقاعدة لحمل الهاتف أثناء القراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو. اختر من بين ألوان متعددة من هنا.

 

4. Supcase Unicorn Beetle PRO Case for Samsung Galaxy S9+  $19

Supcase Unicorn Beetle PRO Case for Samsung Galaxy S9

لن تحمل هاتفك في يدك أو جيبك بعد الآن. إن هذا الغطاء يحتوي على مشبك لتثبيته في ملابسك بشكل مريح. إنه مصنوع من البولي كربونات المتينة والمضادة للكسر. اشتريه من هنا.

3. Otterbox Commuter Series Build Your Own Case for iPhone 8/7 $40

Commuter Series Build Your Own Case for iPhone

يمكنك الآن الحصول على غطاء لهاتفك المحمول من تصميمك، وبحماية كاملة. قم بتخصيص غطاء هاتفك الآن.

2. Universal Waterproof Case $7

Universal Waterproof Case

قم بحماية هاتفك المحمول أثناء السباحة، التجديف، صيد الأسماك، الغطس وغيرها من الرياضات المائية. اشتري هذا الغطاء الذي يتوافق مع أجهزة كبيرة من أبل وسامسونج بشكل مقاوم للماء من هنا.

1. Satellite Series Phone Cases By Carved $49

Satellite Series Phone Cases By Carved

إن كنت تقدر معنى “فريد من نوعه” فيجب عليك امتلاك غطاء من سلسلة Satellite من Carved. إنها فعلًا فريدة من نوعها ومستوحاة من جمال الأرض. إنها رائعة لدرجة أنه في كل يوم يتم بيع تصميم، فإن الشركة تنشر تصميم أخر جديد مكانه. تحقق من أحدث التصميمات من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.