تستعد للتوجه إلى الجيم؟ تحب حضور دروس اليوجا، رفع الأثقال، تدريبات اللياقة البدنية وغيرها؟ نقدم لك أحدث صيحات الموضة للملابس الرياضية هذا العام.

تسوق أفضل المنتجات من المواقع الأمريكية مع MyUS، واشحنها في أقل من 2-4 أيام، وابدأ تدريباتك الرياضية بثقة.

 

  1. Katya Lite High Waist Crop Leggings $33

Zella Katya Lite High Waist Crop Leggings

مصنوع من نسيج زيلكتيك المرن والمقاوم للرطوبة، ويتميز بوجود قطات ملتوية فوق الحواف، كما أن هذه الطيات المزركشة ستمنحك مظهرًا رائعًا وراحة كبيرة. اشتريه من هنا.

 

9. Adidas Tiro 19 Training Pants $45

Adidas Tiro 19 Training Pants

هل تفضل البنطلونات الأكثر مرونة؟ يتم قص هذه السراويل الرياضية من أديداس من نسيج climacool® سريع الجفاف، والذي يجف بسرعة ليحافظ على حرارة جسمك وراحتك. لديه أيضًا جيوب انسيابية لحفظ المفاتيح وأموالك. اشتريه من هنا.

 

8. Lululemon Reveal Tight En Avante $118

Lululemon Reveal Tight En Avante

تم تصميم هذا البنطال الجديد من Lululemon ببنية مشبكة لدخول جرعة الهواء التي تشتد الحاجة إليها عندما يسخن التمرين. اختر من بين ثلاثة ألوان من هنا.

 

7. Reveal Crop Top En Avante $54

Reveal Crop Top En Avante

هل تحب البنطلونات الضيقة من Lululemon ؟ احصل على هذا التوب! يمكن تنسيقه مع هذا الليجن للحصول على مظهر متناسق وأنيق في نفس الوقت. اشتريه من هنا.

 

6. Sumu-Su Bra $88

Lululemon Sumu-Su Bra

يمتاز داعم الصدر هذا بتصميم بسيط من الشامواه وبملمس مصنوع من جلد الغزال، يملس البشرة بثبات وأربعة شرائط قابلة للتحويل لتغيير الشكل والدعم. اشتر واحد من هنا.

 

5. Nike Indy Logo Bra $40

Nike Indy Logo Bra

يمتاز داعم الصدر هذا بأن ظهره مسترخي، وذلك لتبريد الجسم أثناء التدريبات، كما أنه مزود بحزام أوسط يمنحك راحة لا توصف. اختر من الأبيض أو الأسود من هنا.

 

4. Athleta Speedlight Top $64

Athleta Speedlight Top

يمتاز بجزئه العلوي المصنوع من جلد الثعبان، والقماش المطاطي المرن، فهو مثالي للتمارين الرياضية عالية التأثير. اشتريه من هنا.

 

3. Good American Cold Shoulder Tee $56

Good American Cold Shoulder Tee

هذا التيشرت ذو الكتفين المكشوفين مثالي جدًا في فصل الشتاء. اشتريه من هنا.

 

2. Essence Tie Back Tank $35

Essence Tie Back Tank

إنها المفضلة للكثير من الرياضيين! مصنوعة من قماش خاص، ستمنحك راحة كبيرة أثناء التدريب، كما أنها مصممة لتناسب شكل الجسم وتلائمه أثناء التحرك. اختر المقاس المفضل واللون من هنا.

لو أعجبك داعم الصدر هذا أسفل البلوزة، يمكنك شرائه من هنا أيضًا.

 

1. Cadence Tank $54

Athleta Cadence Tank

مصنوع من نسيج Solana فائق النعومة الذي يتميز بخفة وزنه على الجسم، وقد صمم بحواف لا تزعج خلال الحركة المتكررة، مما يجعله مثاليًا للتدريبات المتوسطة إلى العالية. اشتريه الآن.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.