ألعاب الطاولة طريقة رائعة لقضاء الوقت مع أصدقائك وعائلتك خلال شهر رمضان أو في أي وقت أخر. كما أنها تمثل متعة حقيقية للكبار والصغار. لذا جمعنا أفضل ألعاب الطاولة العائلية والتي يمكن لجميع الفئات العمرية لعبها دون ملل. يمكنك شراء هذه الألعاب أونلاين وشحنها إلى باب بيتك مع MyUS:

اهزموا الأباء

في هذه اللعبة، يجيب الآباء على أسئلة تخص أطفالهم، كما أن الأطفال يجيبون على الأسئلة التي يجب على آباؤهم معرفة إجاباتها. ثم يتم رمي البطاقات وتبدأ المتعة! اشتريه من أمازون.

Trivial Pursuit، النسخة العائلية

يحب الجميع لعبة Trivial Pursuit، والآن يمكن للأطفال الانضمام إلى هذه اللعبة في نسختها العائلية. إنها جذابة للأطفال وتساعدهم في الانخراط في الأنشطة العائلية. المميز أنه يمكن لعبها بشكل فردي أو في مجموعات زوجية. اشتريها من هنا.

وجه الفطيرة

إن لم تكن قد لعبت هذه اللعبة أنت وعائلتك من قبل، فقد فاتك الكثير من المرح والمتعة الحقيقية. تأتي هذه اللعبة مع ضربة حظ، حيث تقوم بلف المقبض الخاص بها والذي يشبه عقرب الساعة لتحصل على رقم وهو عدد مرات محاولتك للف مقبض اللعبة، ولكن احذر فقد تنطلق الفطيرة في وجهك في أي لحظة! اشتري لعبتك من هنا.

Ker Plunk

إنها اللعبة الأكثر مبيعا والمفضلة للعائلة. يجب عليك أن تقوم بإزالة العصا من الأنابيب الموجودة بها بعناية في حين يتساقط عدد من البلي. إنه يتطلب كثير من الصبر والتركيز. اشتريها من هنا.

لعبة Monopoly للمبتدئين

هل تعرف لعبة بنك الحظ؟ نعم إنها مشابهة لها ولكن هذه هي النسخة الأمريكية منها. تتوفر هذه اللعبة بنسختها الجديدة للمبتدئين والتي يمكن للصغار أن يشاركوا الكبار فيها أيضا. اشتروها من هنا.

HedBanz

إنها لعبة ممتعة حقا! تدور اللعبة حول سؤال يسير بخطى سريعة للجميع في الأسرة. المميز أنها لعبة تعليمية بشكل خفي، حيث تساعد الأطفال على استخدام مهاراتهم الاستنتاجية في الوصول إلى الإجابات. اشتري اللعبة من هنا.

Clue (نسخة هاري بوتر)

إنها اللعبة الكلاسيكية Clue ولكنها في نسختها الجديدة! تدور حول حل لغز اختفاء الطالب من مدرسة السحر. تأتي بلوحة لعب مع عجلات تتحرك للكشف عن الممرات السرية، إنها مثالية لمحبي هاري بوتر! اشتريها الآن.

Apples to Apples

ستحصلون مع هذه اللعبة على أمسية من المفاجآت والإجابات المختلفة. اختر أقرب مقارنة من “apples to apples” من بطاقات اللعبة الخاصة بك، ويختار القاضي الأفضل. إنها ممتعة للكبار والصغار على حد سواء. يمكنك شرائها من هنا.

Mastermind

إنها لعبة بسيطة للغاية، وهذا هو جمالها. يتناوب لاعبان على إعداد وحل رمز سري من أربعة ألوان. هناك أكثر من 2000 مجموعة ممكنة، لذا لت تحصل على نفس اللعبة مرتين تقريبا! اشتريها من هنا.

Connect 4

إنها لعبة رائعة أخرى، قوم بلعبها لاعبان يقومون بإسقاط الأقراص في شبكة في محاولة لتكوين 4 أقراص من نفس اللون بشكل متتالي أفقيا أو رأسيا! إنها لعبة استراتيجية وسهلة ليلعبها الأطفال مع الكبار. احصل على نسختك من هنا.

5 Second Rule

اختر بطاقة واقرأ موضوعها البسيط بصوت عالي، وفي غضون 5 ثوان يجب عليك أن تقترح أسماء ثلاثة أشياء تناسب الموضوع. الأجوبة ستكون مضحكة بالتأكيد! احصل عليها من أمازون.

تذكرة الركوب

إنها مغامرة عبر القطارات، حيث يتصارع اللاعبون لمعرفة من يستطيع السفر إلى معظم المدن في أمريكا الشمالية خلال 7 أيام فقط. إنها مناسبة للأعمال من 8 سنوات فأكثر، إنها لعبة فكرية وتخطيطية ولا يمكن أن تتشكل نفس المغامرة مرتين أبدا. اشتريها من هنا.

خمن من

إليك لعبة أخرى رائعة، والأطفال يحبونها! خمن من هي لعبة غموض حيث يجب تخمين الشخص الغامض الموجود على بطاقتك. اشتريها من هنا.

Taboo

إنها لعبة الكلمات المفقودة، تحتاج لتفكير كبير من المراهقين والكبار. كون فريقك لتقوموا بتخمين أكبر عدد من الكلمات دون استخدام الكلمات المحظورة أو المحرمة. اشتروا اللعبة من هنا.

ابدأ التسوق واشتري ألعاب لعائلتك اليوم!

هل تريد شراء ألعاب جديدة لعائلتك، ولكن تشعر بالقلق إزاء تكلفة الشحن؟ يتمتع أعضاء MyUS بخدمة تجميع الطرود مع كل شحنة (وهي ما توفر الكثير من تكاليف الشحن). ما عليك سوى طلب عدة منتجات، وسيقوم فريق MyUS بإعادة تجميع مشترياتك في طرد واحد للاستفادة من أقصى قدر من التوفير على الشحن مع ضمان تعبئة وتغليف مشترياتك بشكل آمن لتصلك بأمان. كما تسمح لك عضوية MyUS بالحصول على ألعابك دون دفع ضريبة المبيعات الأمريكية.

سجل اليوم وابدأ الشحن مع MyUS!

تريد قضاء بعض الوقت مع عائلتك في رمضان والعيد؟ اشترك للحصول على عضوية مجانية لمدة 30 يوم مع MyUS، وتسوق ألعاب الطاولة الممتعة واشحنها إلى باب بيتك.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.