لقد بدأ موسم الحفلات، والكل يسعى إلى إقامة حفلة صيفية مميزة ومختلفة، لذا فلتجعل حفلة هذا العام مستوحاة من الطعام والأكلات الشهية.

سواء كانت حفلتك القادمة على حمام السباحة أو الشاطئ، فاكسسوارات الحفلات هذه والمستوحاة من الطعام ستجعلها فريدة وستجعل الجميع يتحدث عنها حتى حفلتك القادمة، خاصة وأنها ملائمة تماما لأجواء صيف 2017.

شفاطات عصير على شكل فاكهة

قد تكون هذه الفكرة قديمة بعض الشئ، ولكنها بالتأكيد ستناسب هذا النوع من الحفلات لذا قررنا أن نبدأ بالشئ التقليدي، ولكن انتظر فالمفاجأت قادمة لا محالة! اشتريها من هنا وابدأ حفلتك الآن.

أكواب الفواكه الاستوائية العائمة

دع مشروبك المفضل يسبح معك في حمام السباحة، فهذه الأكواب العائمة والتي تأتي كمجموعة بثلاث أشكال للفاكهة الاستوائية “البطيخ، الأناناس والليمون” يمكنها السباحة معك في أي مكان! اشتري هذه المجموعة الآن واضفي مزيد من الروح إلى حفلتك من هنا.

غطاء أناناس لهاتفك

بالتأكيد هاتفك سيكون أول المدعوين لحفلتك، لذا دعه هو الأخر يشارك عن طريق هذا الغطاء المميز لهواتف آيفون 6 بإصداراتها المختلفة والذي يأتي على شكل أناناس. احصل عليه من هنا.

عوامة الأفوكادو

ستحتاج إلى عوامة في هذه الحفلة حتى لو كنت سباح ماهر، حيث يمكنك الاسترخاء عليها لدقائق للاستمتاع بأجواء المصيف، لذا فهذه العوامة على شكل الأفوكادو ستكون مميزة حقا. اقتنيها الآن.

مناشف لفائف كاليفورنيا

هل أنت من محبي الطعام الأمريكي؟ إذا فإن هذه المناشف ستكون المفضلة لك، حيث أنها مستوحاة من أكلة لفائف كاليفورنيا الشهيرة وصممت كي تناسب شخصين، وبالتأكيد ستكون مناسبة جدا لباقي الأجواء. احصل عليها من هنا.

أضواء الأناناس

إن كانت حفلتك ليلية، أو ستستمر بعد غروب الشمس، فإن هذه الأضواء على شكل أناناس ستفي بالغرض تماما، خاصة مع ألوانها المليئة بالحيوية والمناسبة لحر الصيف. اشتريها من هنا.

صنبور البطيخ

ما أجمل شكل البطيخ مع ألوانه الخضراء شعار الحياة والخصوبة، مع هذا الملحق المخصص لتحويل البطيخ إلى صنبور عصائر لن ترمي البطيخ وستحصل على ديكور عملي ومميز لحفلتك بأقل الإمكانيات، كما يمكنك الاستفادة منه بأكثر من شكل. اعرف المزيد عنه واشتريه من هنا.

أكواب الأناناس المغطاة

أكثر ما يميز أكواب الأناناس هذه أنها مغطاة، وهو ما يتناسب مع أجواء الشاطئ المفتوحة، حيث يحافظ على المشروبات بعيدا من الأتربة والغبار، كما يحافظ على درجة حرارتها ويمنع انكسابها أيضا. اشتريها من هنا.

لقد بذلنا قصارى جهدنا في إعداد هذه القائمة لمساعدتك في الحصول على أوقات ممتعة مع أصدقائك وعائلتك، لذا نحب أن ننوه أن كافة المعلومات الخاصة بالمنتجات متوفرة على متاجر البيع، وفي حالة عدم قبول أي متجر لطرق الدفع التي تريدها، يمكنك التواصل مع واحد من أعضاء فريق المتسوق الشخصي في MyUS لمساعدتك في تسوقه وتوصيله إلى باب بيتك خلال 1-4 أيام عمل.