إذا كنت تحب العثور على صفقات رائعة على هدايا فريدة من نوعها للأصدقاء والعائلة (أو حتى لنفسك!) ولم تسمع عن Touch of Modern من قبل، فأنت في عداد المفقودين!

تم إطلاق Touch of Modern عام 2012 في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو متجر إلكتروني “للأعضاء فقط” يقدم تصميمات وأزياء وإكسسوارات عصرية موجهة للرجال بنسبة تصل إلى 70٪. للوصول إلى جميع الصفقات، ستحتاج إلى التسجيل في Touch of Modern، لكن التسجيل مجاني ويستحق ذلك!

أفضل ما في الأمر، أنه باعتبارك عضوًا في MyUS، يمكنك التسوق من كل عروض Touch of Modern التي تحبها وتشحن مشترياتك إلى عتبة دارك الدولية في غضون يومين إلى أربعة أيام عمل بمجرد مغادرتهم مستودعاتنا.

هل أنت مستعد لالقاء نظرة خاطفة على ما تقدمه Touch of Modern؟ هيا بنا!

ديكور المنزل

Home decor from Touch of Modern

أضف تصميمًا حديثًا وإطلالة فريدة من نوعها على منزلك مع ديكور المنزل من Touch of Modern. فكر في مصابيح ثلاثية الأبعاد تجمع بين المنحوتات وإضاءة LED الدافئة للحصول على تأثير محير تمامًا وبطانيات رائعة ورفوف عائمة وديكورات أخرى أنيقة مصنوعة من الخيزران.

التكنولوجيا

Tech products from Touch of Modern

مجموعة Touch of Modern’s tech هي مجموعة من المنتجات المصممة بعناية والتي ليست وظيفية فحسب، بل مليئة أيضًا بالتصميم والأناقة. تتميز سماعات الرأس المتميزة، بلوحات المفاتيح العتيقة المستوحاة من الآلات الكاتبة، وأغطية الهواتف الأنيقة، وأجهزة العرض المحمولة بتدوير 90 درجة.. معظم منتجاتهم التقنية يتم شرائها بسرعة ولا يتبقى منها إلا القليل. لذا، عندما ترى شيئًا تحبه سارع بشرائه فورًا قبل أن ينتهي!

المطبخ والطعام

Kitchen and dining products from Touch of Modern

إذا فقد الطهي في المنزل جاذبيته، فإن منتجات المطبخ والطعام من Touch of Modern سوف تبث حياة جديدة في روتينك. في حين أن المنتجات المعروضة تتغير كثيرًا، يبقى شيء واحد كما هو؛ حيث يتم اختيار كل عنصر لمظهره الجيد والأداء العالي. تعتبر أدوات الطهي الخزفية الملونة، وأقداح الشاي البسيطة، وسكاكين الطهي على الطريقة اليابانية، والأواني الفنية الرائعة عدد قليل من المنتجات التي قد تجدها. فستجد الكثير والكثير عند زيارتك.

الملابس

Socks, button-downs, blazers, and jerseys from Touch of Modern

سواءً كان أسلوبك الشخصي حديثًا أو غير رسمي أو أيًا كان، فإن Touch of Modern هو موقع رائع للعثور على ملابس عالية الجودة. أنه يوفر بانتظام أحدث التصميمات، البلوفرات، الملابس رياضية، الجوارب، وحتى البدلات الرسمية. والأفضل من ذلك، يمكنك تجديد خزانة ملابسك بخصومات تصل إلى 70٪!

أحذية

Dress shoes and sneakers from Touch of Modern

هل تبحث عن أحذية رسمية، أحذية رياضية أو أحذية خاصة؟ ستكون مهووسًا تمامًا بمجموعة أحذية Touch of Modern! مليئة بالعلامات التجارية الفاخرة والتصميمات الجذابة، ستريد شراء كل زوج – وبأسعار مخفضة، يمكنك أن تشتري ما تحب!

خارج المنزل

Camping gear, apparel, rowing machine, and ski boots from Touch of Modern

كما قد تتخيل، فإن مجموعة Touch of Modern الخارجية تتميز بمنتجات لاستخدامها في الهواء الطلق، مثل تنقية المياه المحمولة ومعدات التخييم وأحذية التزلج. ولكنه يحتوي على أكثر من ذلك بكثير، بما في ذلك ملابس اللياقة البدنية وآلات التجديف والساعات الذكية – كل ما تحتاجه للاستمتاع بالهواء الطلق والحفاظ على لياقتك البدنية.

المنتجات اليومية

Lights, wearable tech, and phone accessories from Touch of Modern

أخيرًا وليس آخرًا، دعنا نقدم لك واحدة من أكثر فئات Touch of Modern شعبية … المنتجات اليومية. فكر في المحافظ والسلاسل الرئيسية والمصابيح الكهربائية والأدوات والسكاكين؛ عناصر صغيرة سهلة الاستخدام وكبيرة التصميم مثل الحلقات الذكية المدعومة بالصوت ومحافظ حجب RFID وحقائب الظهر الاستثنائية وغير ذلك الكثير.

تسوق عبر Touch of Modern اليوم واشحن إلى جميع أنحاء العالم دون دفع أي ضرائب على المبيعات عندما تصبح عضوًا في MyUS.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.