لقد صار بإمكانك أن تحصلي على مظهر الشعر الانسيابي الذي تفضلينه، سواء أكنتي تفضلين المظهر المجعد، المنفوش أو الأملس، أو حتى لو كنتي تودين استخدام مكواة شعر أفضل من تلك المكواة البالية التي تمتلكينها.

يمكنك الاطلاع على المنتجات الموجودة بالأسفل والتي يمكن شحنها لأي مكان على مستوى العالم في فترة تتراوح ما بين 2 إلى 4 أيام عن طريق MyUS.

10. Remington T Studio PROtect Flat Iron $38

تمثل هذه المكواة الاختيار الفائز بجائزة بيوتي بريكثرو الخاصة بـ جود هاوس كيبينج، حيث يعمل هذا النوع من مكواة التمليس على حماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة وذلك من خلال انبعاث البخار أثناء استخدامها، مما يجعلها تتميز بأداء رائع حتى مع درجات الحرارة الأقل انخفاضا بشكل أفضل من مكواة تمليس الشعر التقليدية، ويمكنك شرائها من هنا.

9. Ion One Stroke Perpetual Heat Flat Iron $80

إذا كنتي تعيشين في منطقة ذات مناخ رطب، فليس أمامك إذن خيار آخر سوى شراء هذه المكواة، حيث يتم تسخينها في فترة لا تتعدى الـ 45 ثانية، وتقوم بتمليس الشعر من خلال تمريرة واحدة، وقد أثبتت نتائج اختبارات معمل الجمال التي أجريت عليها أنها تقوم بتمليس الشعر المجعد مع الاحتفاظ بـ 80% من رطوبته، يمكنك شرائها من هنا.

8. Terresa Hair Straightener $38

يمكن لهذا الاختيار الذي تنتجه تيريسا أن يقوم بتجعيد أو تمليس الشعر على حد سواء، بالإضافة إلى ما توفره من إمكانية انزلاق الشعر بسلاسة من بين ألواحها دون ان يعلق بها _ هذا إلى جانب حصولها على تقييم فئة خمس نجوم عبر تعليقات العملاء على موقع أمازون! يمكنك شرائها من هنا.

7. Amika Limited Edition Polished Perfection Straightening Brush $120

هل تواجهين صعوبة في تشغيل أنواع مكواة التمليس التقليدية؟ إليكِ إذن بهذه الفرشاة البارعة التي تمنخك خصلات شعر ملساء في وقت قصير ولا تتطلب منك أي خبرة في تصفيف الشعر، فهي تعد مثالية للأيام التي تكون فيها حالة شعرك ليست على ما يرام، غير أنك تودين تمليسه بشكل خفيف، يمكنك شرائها من هنا.

6. Dafni Go Hair Straightening Ceramic Brush $99

يعد هذا الاختيار من فرشاة تمليس الشعر مثاليا للسفر، إذ يتم تسخينها بشكل سريع، لتقوم بتمليس الشعر في وقت قصير، كما يتوفر معها غلاف حراري وحقيبة سفر أنيقة لتسهيل وضعها مع الأمتعة بعد الاستخدام مباشرة، يمكنك شرائها من هنا.

5. NuMe Megastar Hair Straightener $150

يتميز هذا الاختيار من مكواة تمليس الشعر ذات اللون الزاهي بحجمه المناسب للسفر، فهي توفر لكِ الحصول على خصلات شعر لامعة جدا، مع تمويجات شعر انسيابية رائعة، يمكنك شرائها من هنا.

4. GHD Classic Styler 1 Inch Original $97

يعد هذا الاختيار من مكواة تمليس الشعر مناسب لكل أنواع وأطوال الشعر، فهي تتسم ببراعة أدائها مع جميع أنماط التصفيف اليومي، ذلك أنها تتضمن اسطوانة مستديرة لتجعيد الشعر، ومستوى تيار كهربائي عالمي يوفر إمكانية استخدامها أثناء التواجد بأي مكان بالعالم، بالإضافة إلى وضع السبات الذي يوقف تشغيل المكواة بعد مرور 30 دقيقة بعد تركها بدون استخدام، يمكنك شرائها من هنا.

3. GlamPalm Simple Touch Ceramic Flat Iron $220

يتسم هذا الاختيار من مكواة تمليس الشعر من إنتاج جلام بلام الذي يتم تسخينه بشكل فوري، بأنه يتضمن ألواح مغطاة بالسيراميك لمنع إتلاف الشعر أثناء تمليسه ليتميز بمزيد من النعومة واللمعان، بالإضافة إلى تضمنه لألواح مائلة تدور بشكل محوري لإضافة مزيد من المرونة على الشعر وضمان وصول نسبة متساوية من الحرارة إليه، يمكنك شرائها من هنا.

2. BaBylissPRO Nano Titanium-Plated Ultra-Thin Straightening Iron $140

يتضمن هذا الاختيار من مكواة تمليس الشعر 40 اختيار لضبط الحرارة حتى 450 درجة فهرنهايت، لتوفر مظهر انسيابي ناعم لجميع أنواع الشعر، في حين تميزها أيضا بتصميم ذو وزن خفيف جدا لتوفير أقصى قدر من الراحة، يمكنك شرائها من هنا.

1. Bio Ionic 10X Pro Styling Iron $230

هل لديكِ استعداد للإنفاق بسخاء مقابل شراء مكواة لتمليس الشعر؟ إليكِ إذن بهذه المكواة الاستثنائية التي تتضمن ألواح متذبذبة لكي تقوم بتمليس وتصفيف الشعر في فترة لا تكاد تصل إلى الـ 10 دقائق، إلى جانب تضمنها لأجزاء تسخين الشعر مصنوعة من السيراميك الحيوي لتوفر للشعر أقصى قدر من اللمعان والترطيب، يمكنك شرائها من هنا.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.