تبحثين عن منتجات تجميل الحاجب التي يمكنها أن تروض الشعر، تزيد من كثافته، تملأ الفراغات أو تغير من لونه؟

اختاري ما تفضلين من أفضل اختياراتنا الرائعة لماكياج الحواجب، واشحنيها إلى جميع أنحاء العالم مع MyUS في أقل من 2-4 أيام:

  1. Kat Von D Brow Struck Dimension Powder $20

Kat Von D Brow Struck Dimension Powder

تركيبة مميزة 2×1 حيث يتكون من برايمر تمهيدي ومسحوق تلوين الحاجب وملء فراغاته بسرعة، متوفر باللون البني الغامق و6 خيارات أخرى، كما أنه يعطي الشعر طلة طبيعية وواقعية في آن واحد. اختاري ما يناسبك من هنا.

  1. MAC Shape + Shade Brow Tint $21

MAC Shape + Shade Brow Tint

يعد هذا القلم بمثابة أداة مبتكرة. ففي كل مرة تضع الغطاء مرة أخرى، فإنه يوضع مسحوق على الإسفنجة – لذا فإنه منتج ذكي جدا! اختر من بين سبعة ظلال (بما في ذلك واحدة للشعر الأحمر) من هنا.

  1. Glossier Boy Brow $16

Glossier Boy Brow

يمكنك استخدامه بمفرده أو تعبئته ووضعه في مكانه بسهولة باستخدام جيل جلوسيير الملون “Boy Brow”. اشتريه الآن.

  1. NYX Micro Brow Pencil $10

NYX Micro Brow Pencil

قومي ببناء حواجب كاملة بشكل جميل مع قلم تحديد الحواجب الصغير الرقيق للغاية من NYX. إنه دقيق للغاية، كما أنه يقوم بطلاء أفضل للشعر للحصول على مظهر طبيعي. اشتريه من هنا.

  1. Charlotte Tilbury Brow Lift $30

Charlotte Tilbury Brow Lift

إنه قلم الحواجب 3×1، كما أنه مستوحى من نمط عارضات الأزياء الشهيرة في التسعينات، حيث يمنح الحواجب شكلًا وبعدًا مختلفًا. اشتريه من هنا.

  1. Anastasia Beverly Hills Dipbrow Pomade $18

Anastasia Beverly Hills Dipbrow Pomade

تعطي تركيبة هذا الكريم من Anastasia Beverly Hills جرعة سخية من اللون مع تهذيبة خفيفة مما يجعل الحواجب تبدو ناعمة ومهذبة. اشتريه الآن.

  1. WUNDER2 Wunderbrow Eyebrow Gel $22

WUNDER2 Wunderbrow Eyebrow Gel

يحتوي جل الحواجب الأكثر مبيعًا من WUNDER2 على مزيج حصري من ألياف شبيهة بالشعر مع صبغات مُعالجة خصيصًا تم تصميمها للتثبيت على البشرة والشعر للحواجب الطبيعية التي تبدو مثالية لأيام. اشتريه من هنا.

  1. Benefit Gimme Brow Volumizing Eyebrow Gel $24

Benefit Gimme Brow Volumizing Eyebrow Gel

إن كنت تسعين لملء الحواجب، وتتطلعين إلى مظهر طبيعي، فهذا هو المنتج المناسب. إنه مقاوم للماء طوال اليوم، تزيد من كثافة مظهر الحاجب وتلائم الحواجب التي يريد أصحابها الحصول على مظهر طبيعي. اشتريه من هنا.

  1. Maybelline Total Temptation Eyebrow Definer Pencil $7

Maybelline Total Temptation Eyebrow Definer Pencil

احصلي على حواجب كاملة ومحددة بشكل جيد مقابل أقل من 7 دولارات أمريكية من خلال قلم حواجب Total Temptation من Maybelline. إن طرفه مثالي لتحديد وملء الحواجب، هذا بالإضافة إلى الخلط الجيد. اشتريه من هنا.

  1. Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter $35

Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter

هذا الجل الشفاف رائع ومثالي لترويض الشعر الجامح ويمكن تطبيقه بمفرده أو على أي منتج أخر لتلوين الحاجب. اشتريه الآن.

هل عثرتِ على بعض منتجات الحاجب الجديدة التي ترغبين في تجربتها، ولكنك لا تريدين دفع رسوم شحن دولية لبعض المنتجات الصغيرة؟ ليس هناك أى مشكلة! من السهل توفير الكثير من مصاريف الشحن الدولي من خلال خدمة تجميع الطرود المجانية لأعضاء MyUS – ببساطة اطلبي عدة عناصر من مواقع ويب متعددة، وعندما يصلون إلى مستودعاتنا، سنقوم بتجميع مشترياتك قبل شحنها إلى عنوانك في الخارج للتوفير في مصاريف الشحن . الأمر سهل جدا!

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.