تخطط لإقامة حفل عيد ميلاد رائع لطفلك؟ ستحتاج إلى بعض الإمدادات المناسبة للحصول على هذا الحفل!

وكي نساعدك في عملية التخطيط، سهلنا المهمة عليك، وقمنا بتجميع كل اللوازم والمنتجات التي قد ترغب في الحصول عليها أدناه. تسوق منتجاتك المفضلة من المواقع الأمريكية مع MyUS واحصل على شحن دولي سريع وموثوق، بالإضافة إلى تجميع كل مشترياتك في طرد واحد للتوفير في مصاريف الشحن.

بالونات

Smiley face, star, number, and happy birthday script Birthday Balloons

تتوفر البالونات في كل شكل وحجم تقريبًا، وهي طريقة رائعة لإضافة ألوان وبهجة إلى حفلة طفلك. فسواء يحب طفلك لون معين، أو تحبون تنسيق ألوان عدة، فإن لدى Party City مجموعة لا تصدق من البالونات المناسبة لكل الحفلات والأنماط.

ديكورات

Peppa Pig, Sesame Street, and pastel colored Happy Birthday banners

اضفي الطابع الشخصي على حفلة طفلك مع الديكورات التي تناسب مساحتك والمناسبة. تتوفر لافتات “عيد ميلاد سعيد” بجميع أحجامها لتناسب أي شيء بدءًا من مدخل كبير إلى مدخل صغير أو غرفة صغيرة ويمكن أن يتم تنسيقها بسهولة مع ديكور عيد ميلاد ذو طابع مميز.

شخصيات الأطفال المفضلة

Trophy, sticker, tattoo, glow-in-the-dark, and sports party favors

بغض النظر عن أعمارهم، يحب الأطفال شخصيات كرتونية أو رموز معينة، خاصة تلك التي تتوفر على هيئة ملصقات أو هذه المضيئة في الظلام. ضع في اعتبارك عمر الضيوف، نوعهم واهتماماتهم عند اختيارها. إن كان لديك شكوك في تفضيلاتهم، يمكنك اختيار تلك المجموعات التي تتضمن مجموعة متنوعة من العناصر.

أكياس الهدايا

Animal, multicolor, and party themed goodie bags

قد تعتقد أن أكياس الهدايا غير مهمة في هذه الحفلة، ولكنها لا، حيث يمكنك اختيار أكياس هدايا صغيرة تضع فيها هدايا للأطفال الضيوف. يمكنك اختيارها للتناسب مع لون أو موضوع حفلة طفلك.

ديكورات الكيك

Mickey, Spiderman, beach, and unicorn cake decorations

ستكون صور طفلك وكعك عيد الميلاد ذكرى معهه إلى الأبد، لذلك اختر ديكورات الكيك بحكمة. يوجد لدى Amazon كل شكل يمكنك تخيله، بما في ذلك قلاع الأميرة، وشخصيات سبايدرمان، وذيل حورية البحر، والمعالم الشهيرة، وأكثر من ذلك بكثير.

مجموعات الحفلات

Troll, Paw Patrol, and Boho Girl Party kits

تريد الحصول على مجموعة شاملة لحفلتك بسرعة؟ لتوفير الوقت والحصول على تنسيق كامل لكل الأشياء في حفلة عيد ميلاد طفلك، يمكنك الاعتماد على هذه المجموعات، والتي تتضمن خيارات لا نهاية لها في مجموعة متنوعة من الأحجام من Party City، والتي غالبًا ما تتضمن الديكورات، الألواح، المناديل أغطية المائدة والأكواب، حتى أن هناك مجموعات تضم البالونات!

تابلوه الصور والماسكات

Photo Booth Props and backgrounds

قد تكون تابلوهات الصور غير مشهورة عندما كنت أنت طفلًا، ولكن هذه الأيام، فتعد واحدة من أكثر الأشياء شعبية في الحفلات، مما يوفر للأطفال خلفية مثالية للصور. يحتوي Party City على مجموعة كبيرة من تابلوهات الصور والدعائم والقواطع التي تجعل من السهل إعداد منطقة مثالية لالتقاط الصور مع طفلك.

تسوق لوازم حفلات أعياد الميلاد التي ستجعل حفلتك تنجح نجاحًا هائلاً واشحنها إلى جميع أنحاء العالم دون دفع أي ضرائب على المبيعات عندما تصبح عضوًا في MyUS.