سواء كنت متجهاً إلى حوض السباحة أو تقضي يومك على الشاطئ، فإن وجود كل ما تحتاجه بجوارك سيجعلك تقضي يوم مميز دون القلق بشأن أي شئ.

لقد قمنا بتجميع المنتجات والملابس التي تضمن يومًا مثاليًا، ويمكن شحنها جميعًا إلى جميع أنحاء العالم ولن تدفع أي من الضرائب الأمريكية على المبيعات مع MyUS.

Zero Gravity Lounge Chair $87.99

Zero Gravity Lounge Chair in blue

يتوفر كرسي Zero Gravity Lounge باللون الأزرق والأحمر والرمادي، وهو قابل للتعديل تمامًا ومبطن بالكامل، مما يجعله مريحًا بشكل غير معقول. إنه مصدر الراحة المثالي على الشاطئ أو حمام السباحة.

ويقول مايك جي في استعراضه: “كرسي رائع ومريح جدًا. جودة رائعة! إنه أفضل من الكراسي الموجودة في المتاجر”.

Aqua Monterey 4-in-1 Multi-Purpose Inflatable Hammock $14.99

WOman lounging in navy Aqua Monterey Hammock

سواء أكنت تخطط للاسترخاء في حمام السباحة، أو ممارسة الرياضة، أو الاثنين سويًا ، فإن أكوا مونتيري ستساعدك في هذا. يتميز هذا النظام الفريد من نوعه 4 في 1 بنسيج رائع ومريح ويمكن استخدامه على شكل أرجوحة، كرسي استرخاء، وسرج تمارين رياضية، ومقعد. إنه ينفخ وينكمش بسهولة مع نظام تضخم القفل الثنائي، ويمكن طيه صغيرًا لسهولة التخزين.

“إنه الأكثر راحة في حياتي كلها بشكل لا يصدق. اشتريه بحذر!” يقول ج. في استعراض المنتج على المتجر.

هل تبحث عن المتعة والطفو المجنون لتحصل على صور صور رائعة لـ Instagram؟ تحقق من هذه الكراسي العائمة على إنستجرام.

Floating Island Raft Lounger $149.99

Family hanging out in the water on Floating Island Raft Lounger

متجه إلى الشاطئ؟ استرخ بأناقة وادع أصدقائك مع هذا المركب العائم الذي يمكنه أن يضم 6 أشخاص. إنه يتميز بمساند للوسائد عريضة للغاية، وستة حاملات للأكواب، وحقيبة تبريد، وغطاء شمس قابل للإزالة وقاع شبكي للحفاظ على برودة الجميع – كل ما تحتاجه من المتعة في الشمس!

تقول سارة أهلوران في تقييمها على أمازون: “إنه رائع. استغرق الأمر القليل من الوقت كي نقوم بنفخها. لقد اشترينا هذا لمهرجان غنائي في البحر، وكان الجميع يحسدوننا عليه. إن كنت تقارن بين نفس المركب العائم بالمظلة أو من غير، فادفع قليلًا واحصل على تلك التي بالمظلة، فقد ساعدتنا في البقاء في البحر لفترة أطول دون أن نشعر بالحرارة”.

YETI Hopper Flip Portable Cooler $199.99

YETI Hopper Flip 8 Portable Cooler

هل تبحث عن مبرد لا يبقي طعامك وشرابك مبردًا تمامًا فحسب، بل يمكن أيضًا أن ينقله شخص واحد بسهولة؟ الجواب هو هوبر فليب المحمول. إنه مبرد مانع للتسرب بنسبة 100٪، ويحمل ما يصل إلى 6 علب بالإضافة إلى الثلج، ويبقى باردًا لعدة أيام.

يقول ljn321 في استعراض من فئة خمسة نجوم على المتجر “إنه مبرد رائع للشاطئ أو التخييم أو رحلات الصيد. يبقي كل شيء باردًا كما كان الحال عند وضعه”.

Ray-Ban Wayfarer Double Bridge Sunglasses $203

Ray-Ban Wayfarer sunglasses

ابقِ أشعة الشمس خارج عينيك وابدو رائعا عند القيام بذلك مع زوج من نظارة شمسية Wayfarer Double Bridge من Ray-Ban.

Sun Bum Original Moisturizing Sunscreen SPF 50 Lotion $15.95

Sun Bum Original Moisturizing Sunscreen SPF 50 Lotion

احم نفسك من أشعة الشمس باستخدام واقي الشمس المرطب من Sun Bum. يوفر حماية واسعة من الأشعة فوق البنفسجية كما أنه مقاوم للماء، لمدة تصل إلى 80 دقيقة. إنه مثالي للاستخدام اليومي، حتى بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة.

تقول غراسي في استعراض المنتج لشركة أمازون: “حسنًا، كل ما يمكنني قوله هو أن هذه المادة واقية من الشمس بشكل رائع، تنبعث منها رائحة رائعة، ولا تترك أي أثر أبيضًا أو ملون، لا طفح جلدي، لا توجد أشياء ملطخة. أشعر بالحماية ولا أعود إلى المنزل محترقة من الشمس. بشرتي تبدو رائعة”.

متجهة إلى الشاطئ؟ جربي أحد هذه الواقيات الشمسية.

Lands’ End Rash Guards $15 – $55

Family running on the beach wearing Lands' End rash guards

إذا كنت تخطط للاستمتاع بأشعة الشمس طوال اليوم، فأنت بحاجة إلى واقٍ من الطفح الجلدي – حتى لو كنت تستخدم واقٍ من الشمس. يحتوي Lands ‘End على مجموعة هائلة من المكونات التي تقي من الطفح من جميع الأحجام والألوان لجميع أفراد الأسرة، وسيبقي بشرتك محمية بحماية UPF 50 سواء كنت في الماء أو تتسكع في الرمال.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.