ربما لا يرتبط عيد الفطر كثيرا بالهدايا مثل الأعياد الاجتماعية، ولكن لما لا نجعل هذا العيد مختلفا ومميزا عن الأعوام الماضية؟ أعطي أصدقائك وعائلتك هذه الهدايا وشاهد الابتسامة وهي ترتسم على وجوههم، وإليك أفكار مختلفة لهدايا عيد الفطر لتناسب الجميع.

نظارة شمسية للرجال من راي بان

سيأتي عيد الفطر هذا في منتصف الصيف، لذا فإن نظارة شمسية من راي بان ستحمي من الشمس بالإضافة إلى اضفاء لمسة كلاسيكية على مرتديها. اشتريها من هنا.

حقيبة قماش من تيومي تاهو سونوما

إنها الحقيبة التي تناسب كل الأوقات، وخاصة وقت العطلات أو الذهاب إلى الصالة الرياضية للقيام ببعض التدريبات. مصنوعة من القماش القوي بشكل مميز. اقتني واحدة من هنا.

محفظة من أرمور

تتميز هذه المحفظة بالكثير من الجيوب، حيث تحتوي على اثنين من الجيوب الخاصة بالوصول السريع إلى بطاقة الهوية، 8 فتحات لبطاقة الائتمان، واثنين للعملة، وهو ما يجعلها مناسبة للرجال أصحاب الأعمال أو هؤلاء الشباب غير المنظمين. اشتري المحفظة من هنا.

ساعة من سكاجين

أضف هذه الساعة الجميلة إلى خزانة أحد الأشخاص في حياتك، فتتميز بمظهر جميل مصنوع من القماش والنايلون، كما أنها مضادة للماء حتى 50 متر. اشتري واحدة من هنا.

حقيبة يد سالفاتوري فيراغامو

حقيبة اليد هذه من سالفاتوري فيراغامو مميزة حقا باثنين من مقابض الحمل وبلونها الوردي المميز الذي تحبه النساء، لذا فهي هدية مثالية لأي امرأة أنيقة.. اشتريها الآن.

حقيبة كتف من آن كلين

قد تكون غالية الثمن بعض الشئ، ولكن لا أحد يختلف على أناقتها ومتانتها في آن واحد. فهي مصنوعة من مادة البولي فينيل كلورايد والجلد المتين. مناسبة للخروجات المسائية ويمكن أيضا اصطحابها إلى الشاطئ. اشتري واحدة من هنا.

لوحة ظلال عين طبيعية من Too Faced

تتميز هذه اللوحة بـ 30 لون مختلف من ظلال العيون، بما في ذلك المجموعة المحايدة الأكثر مبيعا. تضم هذه اللوحة 7 مط، 13 لامعة، 10 براقة وذلك لتناسب كل بشرة وكل مناسبة أيضا. اشتريها الآن.

قرط من Vintage Filigree

هذا القرط المميز يتلائم مع كل نوع الملابس سواء كانت عصرية أو كلاسيكية، فإهداء قرط مثل هذا سيكمل خزانة المجوهرات بالتأكيد. اشتريه من هنا.

قلادة ماسية مميزة

صنعت هذه القلادة من الزمرد الطبيعي مع الماس والذهب الأبيض. تأتي بسلسلة 18 بوصة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14. اشتري من هنا.

واكي توكي للأطفال

يحب الأطفال واكي توكي، وهي تلك المجموعة اللاسكلية صغيرة الحجم والتي تجعلهم يتهاتفون مع بعضهم البعض أو مع عائلاتهم أثناء اللعب. اشتري للأطفال واحدة من هنا.

مجموعة البناء Mighty Molecules

ستزيد هذه المجموعة من المرح أثناء اللعب، كما أنها تقوم بتنمية بناء المهارات الحركية للأطفال الصغار، وخاصة مرحلة ما قبل المدرسة. تتكون من تسعين قطعة يمكن بهم بناء أشكال مختلفة. اشتريها من أمازون الآن.

مجموعة بناء المطار من ليجو

ليجو هدية مناسبة للأطفال سواء كانوا ذكور أو إناث، وهذه المجموعة مثالية للأطفال حيث تحتوي على واجهة المطار، برج مراقبة، ماسح ضوئي أبواب دوارة، طائرة ركاب، سيارة خدمة المطار، مقطورة الأمتعة، سلالم متحركة و6 شخصيات. اشتروا مطار ليجو من هنا.

نسخة الأطفال من تابلت Fire 7

إن كنت تريد إعطاء طفل كمبيوتر لوحي (تابلت) فهذا هو الوقت المناسب خاصة بعد إطلاق أمازون لنسخة الأطفال من تابلت Fire 7، فهو يحتوي على كل وظائف التابلت الرئيسي (لذا فهو ليس لعبة) ولكنه لعبة في ذات الوقت مع بعض الميزات المخصصة للأطفال. الأجمل من ذلك، هو أنه في حالة كسر التابلت يمكن إرجاعه إلى أمازون والحصول على واحد جديد مجانا! اشتريه فورا.

نحب أن نوفر لأعضائنا أفضل خيارات التسوق المتاحة، ولكن بعض المواد الواردة في هذا الموضوع قد يكون لديها قيود على الشراء أو أن بعض المتاجر لا تقبل كل أشكال الدفع، لذا فننصح بالاعتماد على خدمة المتسوق الشخصي من MyUS.