يحب الأطفال الإناث في كل أنحاء العالم الدمى والعرائس اللعبة، حيث أنهن يصبحن أصدقاء لهن، يعبرون لهن عن مشاعرهن، عواطفهن ويقضون أوقات طويلة معهن.

تحقق من أحدث الدمى التي تناسب كل مرحلة عمرية للأطفال، وجد الأفضل لصغيرتك. وتذكر، كونك عضو في MyUS، فإنك لن تدفع أي ضريبة للمبيعات الأمريكية على مشترياتك من متاجر الولايات المتحدة!

The New York Doll Collection Soft Body Doll

New York Doll Collection Soft Body Doll

إن هذه الدمى التي تبدو وكأنها حقيقية رائعة حقًا. كما أن حجمها مثالي للأطفال الصغار، فيمكنهم الاحتفاظ بهم وحملهم معهم في كل مكان. اختر دمية طفلتك المفضلة من هنا.

Melissa & Doug Mine to Love Brianna

Melissa & Doug Mine to Love Brianna Doll

هذه الدمية من ميليسا أند دوج ناعمة ومضغوط، كما أنها مثالية للأطفال من عمر 18 شهرًا وما فوق. يمكن أن تمص إبهامها أو مصاصة مدمجة، يمكن وضعها في وضع الجلوس، كما أنها تأتي مع زي قابل للإزالة من قطعتين. اشتريها من هنا.

Baby Alive Real As Can Be Baby

Baby Alive Real As Can Be Baby Doll From Amazon

تتميز هذه الدمية بأكثر من 80 تعبير مختلف، فتبدو حركاتها وكأنها طفل حقيقي، تضحك، تهذي، كما أنها تتفاعل مع الضوضاء الصاخبة. هذه الهدية مثالية للأطفال من سن 3 سنوات فيما فوق. اشتر واحدة من هنا.

Glitter Girls Dolls

Glitter Girls Dolls From Amazon

دمى Glitter Girls رائعة جدًا، لذلك يمكنها أن تعطي عناق، أو تركب الحصان ، أو تجلس على الطاولة، أو تسبح في حمام السباحة. اختر من بين مجموعة واسعة من ألوان البشرة وألوان الشعر من هنا.

American Girl WellieWishers Camille Doll

American Girl WellieWishers Camille Doll

WellieWishers هي أحدث الدمى من American Girl. إنها مجموعة رائعة، حيث تأتي الدمية مع كملياتها مثل مشبك للشعر، الملابس الداخلية، الخارجية وبالطبع الأحذية. اشتريها من هنا.

Barbie Careers Baby Doctor Playset

Barbie Careers Baby Doctor Playset

اسمحوا لخيال أطفالكم أن ينمو مع هذه المسرحية الجديدة، والتي تظهر فيها باربي كطبيبة، كما أنها تضم طفلين، سرير، سماعة طبية، منشفتين للأطفال، زجاجة ورسم بياني طبي. اشتري المجموعة من هنا.

Fancy Nancy Classique Doll

Fancy Nancy Classique Doll From Amazon

هل طفلتك الكبيرة من معجبي فانسي نانسي؟ ستحب هذه الدمية الجديدة خاصة بسبب ملابسها الرائعة. كما أنها تحتوي على حقيبة تشمل ملابس لها، كما يمكنك أنت وطفلتك تصميم أزيائها الخاصة. اشتر واحدة الآن.

Cabbage Patch Kids Doll

Cabbage Patch Kids Doll From Amazon

إنها واحدة من الدمى المفضلة للأطفال من جميع الأعمار. ففكرتها جديدة ومناسبة للأطفال، حيث تأتي كل دمية بأوراق اعتماد لها من مستشفى Babyland العام! كما أن لها اسم فريد وتاريخ ميلاد – تمامًا مثل طفلتك الصغيرة! اشتر واحدة من هنا.

Cry Babies Lala Baby Doll

Cry Babies Lala Baby Doll

تبدأ دمى “كراي بيبي” في البكاء وتحدث أصواتًا حقيقية عند إخراج اللهاية. أضف الماء، وسوف تبكي بدموع. يمكن للأطفال تهدئتهم عن طريق وضع اللهاية في فمها، أو هزها، أو حملها. اختر من بين خمسة ألوان وأزياء من هنا.

Baby Starters Plush Snuggle Buddy

Baby Starters Plush Snuggle Buddy

لينة، لطيفة، محبوبة. لذا ستكون هذه الدمية صديقة طفلتك المفضلة. كما أنها آمنة للغسيل الآلي تمامًا. اختر من بين خمسة ألوان من هنا.

 

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.