هل تحب الأحذية الماركات، تصميماتها وجودتها؟ ولكن الأسعار هي ما توقفك عن شرائها؟ لحسن الحظ، هناك بعض المتاجر الأمريكية الكبيرة والمتاحة على الإنترنت والتي تخفض هذه الأحذية بما يصل إلى 70%! فاقتنص الفرصة الآن.

إليك مجموعة من مواقعنا الأمريكية المفضلة لتحصل على أحدث أحذية الماركات بأقل الأسعار:

6pm.com

6pm-logo_1_1

هل تريد أحذية مناسبة لكل المناسبات؟ إليك موقع 6pm.com والذي ستجد عليه أشهر الأحذية مثل ريبوك، كول هان، روكبورت، بروكس، UGG وأكثر. فلديهم صفقات وعروض يومية بتوفير يصل إلى 70% على أحذية النساء، الرجال والأطفال أيضا. تسوق من 6pm.com من هنا.

Overstock.com

overstock-logo

احصل على وفورات كبيرة وتخفيضات مميزة على أحذية نايك، أديداس، آن كلاين وكينيث كول مع Overstock.com، وإن كنت تبحث عن أحذية رياضية؟ رجالية، نسائية ذات كعب أو حتى للأطفال فستجد ما تريد. تسوق أحذية من Overstock.com.

Nordstrom Rack

nordstrom-rack-logo_1

يوفر هذا الموقع أفضل الماركات التجارية في صناعة الأحذية، بالإضافة إلى الماركات الأكثر شعبية بتخفيضات تصل إلى 70%. كما أنه يتم إضافة أحذية جديدة إلى الموقع كل أسبوع تقريبا.. لذا افحصه أسبوعيا لمتابعة أحدث صيحات الموضة. وتسوق من Nordstrom من هنا.

HauteLook

HauteLook_logo_1

إنه أحد المواقع التابعة لمتاجر نوردستروم، ولكنه يحتوي على مجموعة مختلفة تماما عن تلك الموجودة في المتجر الأم. احصل على أحذية مثل ألدو وجينز جين، والدكتور مارتنز وبيتسي جونسون من HauteLook بأسعار مخفضة وحاول دائما التسوق في وقت مبكر لتحصل على مزيد من الخيارات قبل نفاذها! تسوق من HauteLook الآن.

DSW

dsw

إنه الموقع الذي يحتوي على أحدث أحذية المصممين والماركات العالمية لكل أفراد الأسرة، بغض النظر عن المناسبات التي سيتم ارتدائها فيها. حيث ستجد مجموعة كبيرة من الأحذية، الصنادل، الأحذية الرياضية والكثير.. كما أنه يتيح الشحن المجاني لجناحك في MyUS. فلا تفوت هذه الفرصة ووفر المال. تسوق عبر الإنترنت من DSW.

Zulily

zulily-logo_1

بالرغم من أنه لا يحتوي على مجموعة كبيرة من الأحذية، ولكن أسعاره في متناول الجميع، ومن الأسماء الكبيرة، كما أنه يزود متجره شبه يوميا بالمزيد من الخيارات. تسوق من Zulily من هنا.

Zappos

zappos-logo_1

لدى هذا المتجر مجموعة كبيرة ومتميزة من أحذية النساء، الرجال والأطفال من جميع العلامات التجارية الكبرى المفضلة لدى الجميع مثل كين، لاكي، ستيف مادن ودانسكو. وبالرغم من أن أسعارها ليست مخفضة بشكل كبير مثل باقي المتاجر إلا أن لديهم الكثير من الخيارات وخدمة عملاء رائعة. لذا فإن كنت تبحث عن حذاء معين فستجده في Zappos. تسوق منه من هنا.

يمكن لأعضاء MyUS طلب أشهر ماركات الأحذية من أي متجر أمريكي تقريبا، وتوفير الكثير من أموال الشحن بفضل خدمة تجميع الطرود المجانية المقدمة لنا. اطلب من مواقع أمريكية متعددة وسنقوم بإعادة تجميعها وتعبئتها قبل الشحن إلى باب بيتك.

نحاول دائما إرضاء عملائنا عن طريق تقديم خدمات متميزة وخيارات تسوق كثيرة، ولكن بعض المتاجر المذكورة أعلاه قد يكون لديها بعض القيود على الشراء أو الدفع، ولكن برنامج MyUS للمتسوق الشخصي يزيل هذه العقبة ويمكنك من شراء أي شئ تريده حتى في حالة هذه القيود. لمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى الاطلاع على شروط البيع أو إرشادات الشحن أو البنود والشروط الخاصة بكل تاجر على حدى.