عند الرغبة في شراء نظارة شمسية غالبا ما نواجه الكثير من التحديات، حيث يكون لدينا حيرة في النوع، الماركة، اللون والتحدي الأكبر يكون السعر، حيث هناك بعض النظارات الشمسية المبالغ في سعرها رغم أنها لا تستحق ذلك. لذا فإن كنت في حيرة من أمرك وتريد شراء نظارة شمسية من أفضل الماركات وفي نفس الوقت بأسعار مناسبة تستحقها، إليك هذه القائمة:

عيون القطة من ديور

إنها ضمن أحدث مجموعة نظارات شمسية من ديور، مناسبة جدا للملابس الكاجوال والحديثة. يمكنك من خلالها رؤية كل شئ بصورة ظلية رائعة من العدسات الواسعة. وأهم ما يميزها أنها خفيفة الوزن لذا لا تسبب أي ألم للأنف أو الأذن. لديها حماية بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية. يمكنك شرائها من هنا.

النظارة المربعة من جوتشي

بخلاف شكلها الرائع وتصميمها الذي يأتي على شكل شبه مربع، فإن ألوانها رائعة حقا. حيث تأتي بالألوان اللامعة البرونزية بشكل كامل مما يجعلها مناسبة للحفلات أو الحصول على طلة حديثة مواكبة للموضة. ويظهر لوجو العلامة التجارية جوتشو بشكل واضح في هذه النظارة الشمسية. تعرفوا على مزيد من مواصفاتها من هنا.

عيون القطة من برادا

مختلفة كثيرا عن عيون القطة من ديور، فهذه النظارة الشمسية كلاسيكية للغاية. فهي ذات مظهر معدني لامع مع حامل بسيط جدا من المعدن يحتوي على كلمة برادا. تقدم هذه النظارة أيضا حماية من الأشعة فوق البنفسجية للشمس بنسبة 100%. هذه النظارة مناسبة جدا للعمل والاجتماعات. يمكنك شرائها من هنا.

 

عيون قطة دائرية ذهبية من فيندي

إنها مميزة حقا للذين يفضلون الألوان الذهبية، فليس فقط شكلها عصري إلا أن لونها الذهبي البراق يمنحها مظهر لامع وأناقة خاصة. تتميز هذه النظارة بصناعتها من المعدن هذا بالإضافة إلى إمكانية تعديل وسادات الأنف. شاهد صورها كاملة واشتريها من هنا.

نظارة الأناناس الشمسية من جوتشي

هل أنت من محبي الأناناس؟ هل لديك شخصية مختلفة؟ هل تحب الأشكال الغريبة؟ هل تفضلين أن تكون مختلفة بين أقرانك؟ إذن هذه هي نظارتك المنشودة. فهذه النظارة الرائعة من جوتشي تأتي على شكل أناناس وبلون ذهبي براق مع علامة جوتشي المميزة على الجانبين. هذه النظارة مناسبة جدا للشاطئ أو النزهات النهارية حيث تتألق البلورات اللامعة مع الشمس. لدى هذه النظارة أيضا عدسات نايلون متدرجة كما أنها تقي مرتديها بشكل كامل من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. اشتريها من هنا.

إطارات مائلة ومختلفة من كريستيان ديور

إنها مختلفة جدا كما أنها غير مرتبطة بموضة فترة زمنية، فيمكنها أن تعيش معك كثيرا. تتميز بعدسات رمادية اللون وأذرع تجمع بين درجات اللون البني المختلفة. وسائد الأنف الخاصة بها يمكن تعديلها للحصول على مزيد من الراحة كما أن عدساتها مصنوعة من النايلون. احصلي عليها الآن.

عدسات واسعة جدا من كلوي

هل أنت صاحبة شخصية شفافة؟ هذه النظارة مخصصة لك، فهي شفافة وجريئة في نفس الوقت فتتميز بعدسات شفافة واسعة كما أن إطارها من اللون الشفاف أيضا. الأجمل أنها ممكن أن تتناسق مع الكثير من أنماط الملابس وألوانها. تتميز عدساتها بأنها مقاومة للخدش وهو ما يجعلها ضمن الأفضل في مجموعتها. اشتريها الآن.

نظارة شمسية مستوية من سانت لوران

 

كلاسيكية إلى حد كبير، ذات لون أسود وعدسات رمادية بسيطة وأنيقة. أكثر ما يميزها أنها تقليدية أنيقة بحيث تناسب كل عصر وكل وقت وكل أنماط الملابس المختلفة. عدساتها مقاومة للخدش أيضا وهو ما يجعلها مناسبة للأمهات الذين يعبث أطفالهن بأشيائهن. احصلي عليها من هنا.

نظارة بنصف إطار من كلوي

احصل على توازن في العين عن طريق هذه النظارة الشمسية الإيطالية المميزة. تحتوي هذه النظارة على نصف إطار سفلي فقط كما أن حامل النظارة رفيع جدا ويحملها من الأسفل فقط وهو ما يعطي مظهر حديث تماما. عدساتها مقاومة للخدش بالإضافة إلى أنها توفر حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية. احصلي عليها من هنا.

يرجى العلم أن جميع الواصفات الواردة في هذا التقرير تم اقتباسها من التجار البائعين، لذا ننصحكم بالتأكد من المواصفات، الأشكال والأسعار من المواقع البائعة والتجار قبل الشراء. تقدم MyUS خدمة شحن مشترياتك من أمريكا إلى أي مكان في العالم. حتى لو كان الموقع لا يوفر شحن دولي أو لا يقدم خدمات الشحن إلى بلدك.