أقل من أسبوعين فقط، ونستقبل شهر رمضان الكريم. إنه الشهر الذي يجمع الأسرة والعائلة والأصدقاء على مائدة إفطار واحدة، الشهر الذي ننتظره جميعًا من كل عام لعام، نحتفل بقدومه ونحاول أن نهيئ المنزل للاحتفال به. فماذا يمكننا أن نفعل؟

في هذه السطور القادمة، سنساعدك في الحصول على روح رمضان في بيتك، من خلال إضفاء لمسة ديكورية على المنزل بطعم رمضان من خلال أطباق تناول الطعام، المفارش واللوحات على الديكورية على الحائط.

شموع يدوية الصنع مجموعة من 12 بـ 40 دولار

image 0

هل رأيتها من قبل؟ نعم إنها شموع مرسوم عليها بشكل يدوي رسومات رائعة بالحناء العربية، لذا فإن كل قطعة ستكون فريدة من نوعها، ونؤكد أنك لم تراها حتى الآن في بلدك، المميز أنها تتوافر بألوان مختلفة، وهو ما يجعلها تضفي روح رمضان المميزة على منزلك خاصة عند السحور. اشتريها من هنا.

نجوم ورقية بـ 1.65 دولار

image 0

تم صناعة هذه النجوم من الورق المقوى يدويًا، كما تم دهانها وتصميمها بأشكال مميزة تناسب روح رمضان، هذا بالإضافة إلى الشريط الذهبي المثبت في الأعلى ليجعل عملية تعليقها وتثبيتها سهلة جدًا. متوفرة في ألوان متعددة ويمكنك وضع الحلوى للأطفال بداخلها، يمكنك شرائها من هنا.

فوانيس خشبية بـ 8.16 دولار

image 0

فانوس بحجم 30 سم مصنوع من الخشب المقطوع بالليزر، يمكنه إضفاء لمسة روحانية لرمز رمضان المميز في بيتك. يمكنك تعليقه على الحوائط أو تنزيله من السقف. اشتريه من هنا.

طقم تناول الطعام “رمضان مبارك” .. مجموعة من 12 بـ 11.99 دولار

image 0

يمكنك إعداد طاولات الإفطار الرمضانية بأناقة مع أطباق العشاء الرخامية المتطورة هذه والمكونة من 12 قطعة! خاصة وأن مكتوب عليها جملة رمضان مبارك. تم ختمها باللون الذهبي بتصميم “رمضان مبارك” الأنيق، والذي تم تصميمه على خلفية حديثة من الرخام.

تأتي مع خيار مجموعة من الكؤؤوس التي تكمل هذه الأطباق، للمساعدة في الإبقاء على روح رمضان تسيطر على مائدة طعامك الرمضاني. يمكن استخدام الكؤوس أيضًا سوا في المشروبات الساخنة أو الباردة. يمكنك شراءها من هنا.

كيس التمر بـ 4 دولار

image 0

إنه كيس صغير يحمل شارة رمضان مبارك، يمكنك وضع التمور فيها ووضعها على سفرة الطعام لكل شخص. اشتريها من هنا.

غطاء وسادة رمضان كريم بـ 25 دولار

image 0

يمكن لهذا الغطاء أن يغير من شكل غرفة المعيشة أو الاستقبال، كما أنه سيضفي روح رمضان بلون محايد يمكنه أن يتناسب مع كل الألوان الأخرى. اشتريه من هنا.

طقم مبارك بـ 11.95

image 0

إن كنت تريد التوفير، يمكنك شراء هذا الطقم المكون من 10 قطع من الأطباق والأكواب، والتي تحمل جميعها كلمة مبارك، حيث يمكنك استخدامه في رمضان، عيد الفطر، وعيد الأضحى أيضًا. اشتريه من هنا.

حامل المكسرات على شكل هلال ونجمة بـ 31 دولار

image 0

من المعروف أن الهلال هو رمز أخر لرمضان، لذا فإن هذا الطاقم المكون من قطعتين الهلال والنجمة سيزين ليالي رمضان، حيث يمكنه أن يحمل المكسرات، الياميش وغيره. اشتريه من هنا.

أطباق ورقية بـ 13.45 دولار

image 0

إن كنت تخطط لإفطار في الخارج، فإن هذه الأطباق ستكون مثالية، حيث أنها مصنوعة من الورق، ويمكنك استخدامها لمرة واحدة فقط، مما سيفي بالغرض ولن يحملك عناء حمل أطباقك القابلة للكسر. اشتريه من هنا.

طبق تقديم أو صينية بـ 29.99 دولار

image 0

إنها قادرة على إبراز روح رمضان، وإضفاء لمسة جمالية أمام ضيوفك. اشتريها من هنا.

فوانيس رمضان مجموعة من 6 بـ 26.99 دولار

تباع هذه الفوانيس المجسمة الصغيرة الساحرة في مجموعات من ستة قطع، فهي مثالية لأجواء رمضان، فيمكن استخدامها لتزيين مدخل المنزل أو يمكن أيضا أن تصطف على الطاولة، يمكن أن تزين حدائق المنازل، فاستخداماتها لا حصر لها! احصل عليها الآن من أمازون.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.