هل تعبت من الحرب التي تدخلها يوميًا أثناء البحث عن ملابس، أحذية واكسسوارات لترتديها قبل الذهاب إلى العمل أو حتى في الخروجات المسائية؟ يمكنك الآن الحصول على مساحة أكبر في خزانة ملابسك، مع تنظيم لا مثيل له لتوفير الوقت والعناء اليومي في هذا الأمر.

لقد جمعنا لك في MyUS أحدث أدوات التنظيم الذكية، والتي يمكنك استخدامها في غرفة ملابسك من أجل الحصول على مظهر أنيق، وعملية كبيرة في تنظيم وترتيب أغراضك. يمكنك شراء كل هذه الأدوات أو بعضها وشحنها بسرعة مع MyUS!

Simple Houseware Hanging Closet Organizer $13.97

Gray Simple Houseware 5 Shelves Hanging Closet Organizer hanging on a rod and holding shoes, clothes, scarves, and handbag

يمكن أن يساعدك هذا المنظم في تعليق كل شئ من الملابس وحتى الأحذية! إنه مفيد أيضًا في خزانة الأطفال من أجل تخزين لوازم تغيير الحفاظات وأشياء الخاصة. يتكون هذا المنظم من خمسة أرفف، ستة جيوب جانبية شبكية، كما أنه يأتي بستة ألوان ليكمل ديكور غرفتك.

S-Type Hanging Organizers $9.87 – $33.33

Four S-Type Hanging Organizers holding pants and scarves and hanging on a rod in front of regular hangers holding blazers

إن هذه الشماعات مصنوعة من الفولاذ القوي والمقاوم للصدأ، وهو ما سيجعله يحافظ على شكله طوال العمر، ويزيد من عملية استخدامه. توفر هذه المنظمات خمس مساحات لتعليق البنطلونات، الجينزات والأوشحة. المميز فيها أنها ستشغل مساحة صغيرة جدًا في دولابك، كما أنها ستحافظ على ملابسك مفرودة. يمكنك شرائها ابتداء من قطعة واحدة، لمجموعات تصل إلى 10 قطع في عبوة واحدة.

Space Saving Clothes Hangers 10-Pack $14.99

Space Saving Clothes Hangers shown in three different positions and holding shirts

تأخذ الشماعات أماكن كبيرة في الخزانة، فهل ترغب في تقليص أماكنها للاستفادة بالأماكن الأخرى الفارغة؟ هذه الشماعات ستوفر لك كل هذا. كل واحد من هذه الشماعات به مساحة تتسع لخمس شماعات يمكنك تعليقها عموديًا أو أفقيًا من أجل زيادة مساحة خزانتك. إنه منتج ذكي جدًا. متوفر في مجموعات من 10 أو 15 قطعة.

Tenby Living Black Tie Rack 2-Pack $8.99

Two Glossy black Tenby Living Black Tie Racks, one empty and one filled with ties

قد تعتقد أن صغر حجم ربطات العنق ستساعد في حفظها بشكل سهل، ولكن للأسف هذا لا يحدث دائمًا، حيث أنه وبسبب صغر حجمها فهي معرضة للتعقيد والضياع أيضًا، هذا بخلاف أنه يجب حفظها بشكل لائق كي تحافظ على أناقتها دون أن تتعرض لانكماش أو تجاعيد. وهذا المنظم الذكي المخصص لربطات العنق سيجعل من السهل تمامًا الوصول إلى هذه الربطات في كل الأوقات. يمكن تنظيم ما يصل إلى 20 ربطة عنق في هذا المنظم.

Baseball Cap Holder $9.99

Two Baseball Cap Holders shown installed on a door and holding an assortment of baseball caps

هل لديك مجموعة كبيرة من القبعات؟ لا تريد أن يسوء شكلها بسبب التخزين الخاطئ؟ هل تريد أيضًا أن تقوم بحفظها في غرفتك لتكون تحت نظرك في أي وقت لاختيار الأفضل في الوقت المناسب؟ هذا الحامل يمكنه حمل ما يصل إلى 18 قبعة، لتكون جميعهم في مرمى بصرك دائمًا.

Hanging Closet Organizer $16.67

Gray Hanging Closet Organizer with four storage pockets, hanging rod and clothing

سواء كنت بحاجة إلى زيادة مساحتك الرأسية أو ترغب في تسهيل وصول أطفالك إلى ملابسهم الخاصة، فإن هذا المنظم يعد خيارًا رائعًا. إنه سهل التثبيت ويوفر أربعة مساحات تخزين كبيرة فوق حامل يوفر مساحة معلقة إضافية للبنطلونات والقمصان والسترات أسفلها.

Foldable Storage Bag Organizers $17.49

Three Gray Foldable Storage Bag Organizers holding clothing and bedding

حافظ على الملابس والبطانيات والملاءات والعناصر الموسمية الأخرى منظمة عند عدم الحاجة إلى استخدامها، مع منظم حقيبة التخزين القابلة للطي. كل كيس متوفر بأربعة ألوان، ويحتوي على نافذة واضحة حتى تتمكن من رؤية ما بداخلها، وسحاب قوي، وهي مصنوعة من مواد خفيفة الوزن لكنها متينة. وعندما لا تكون قيد الاستخدام، فإنها تطوي بشكل مسطح لسهولة التخزين.

Boot Butler Boot Storage Rack $69.99

Boot Butler Storage Rack holding five pairs and one pair of boots

من الأشياء التي يصعب الحفاظ على أناقتها أثناء حفظها هي الأحذية ذات الرقبة الطويلة. فبالرغم من جمالها وعملية استخدامها، إلا أن الحفاظ على شكلها يتطلب التضحية بمساحة كبيرة في تخزينها. ولكن هذا الأمر تم حله أخيرًا مع هذا المنظم والذي يمكنه حمل وتخزين خمسة أزواج من الأحذية ذات الرقبة الطويلة حتى تلك التي تصل إلى الركبة.

ابدأ الآن في تنظيم خزانتك مع هذه المنظمات واشحنها مع MyUS!