الامتحانات على الأبواب.. إنها الجملة التي تتردد على لسان كافة الأمهات في الوقت الحالي، داعين أولادهم إلى المذاكرة والاستعداد للامتحانات، لذا إليك أشياء لن تستغني عنها في الامتحانات القادمة.

6 أدوات يجب أن تكون معك في الامتحانات:

1- ساعة يد:

hand-watch

ستكون رفيقتك في الامتحانات، حيث يجب ألا تنسى أن ترتدي ساعتك، لا للغرض الجمالي هذه المرة، بل لأنها ستعلمك بالوقت المتبقي على انتهاء الاختبار.

2- آلة حاسبة:

calculator

رغم وجودها في هاتفك، فإنك لن تستطع إستخدامها لأنك بالتأكيد لا تدخل الامتحان بهاتفك الذكي منعا للغش، لذا فيجب أن تقتني معك آلة حاسبة لتساعدك في الحسابات والمعادلات الحسابية.

3- مقلمة:

pencil-case

ستساعدك في حفظ أقلامك في أماكنها، وترتيبها بشكل مناسب لطبيعة كل امتحان، كما ستسهل عليك عملية استدعاء كل أداة من داخلها، وهو ما سيوفر عليك الوقت للبحث عن كل قلم.

4- حقيبة ذكية:

student-bags

يمكنك وضع كتب المادة بداخلها لمراجعتها قبل الامتحان، أو حتى المراجعة منها بعد الامتحان والاطمئنان على إجاباتك، والتأكد أنها صحيحة، كما أنها ستحافظ على كل أدواتك بداخلها، للتأكد من عدم ضياعها أو حدوث تبادل بينها وبين أدوات أحد الأصدقاء.

5- قاموس:

Language dictionaries

معظم المدارس والجامعات تسمح لطلابها بدخول القواميس إلى لجان الامتحانات، وذلك نظرا لأهميتها في تعليم الطلاب، ومساعدتهم في حل بعض المشكلات بطريقة علمية عن طريق البحث والفهم. لذا لا تنسى أن تشتري واحد إن لم تكن تمتلك واحدا بالفعل.

6- أقلام، مسطرة، ممحاة:

pens-ruler-and-eraser

إنها الأدوات التي يجب أن تكون برفقة أي طالب في الامتحان، خاصة بأنواعها المختلفة، حيث تطورت صناعة الأدوات المكتبية والدراسية مثل الأقلام والممحاة، لتساعد الطلاب في اجتياز الامتحانات.

هناك العديد من الأدوات الأخرى، ولكنها مرتبطة بتخصصات معينة، ولكن هذه الأدوات يجب أن تكون مع كل الطلاب من كافة التخصصات، ولأن كثير من هذه الأدوات غير متواجدة في بلادنا بهذه التقنيات الحديثة، يمكنكم شرائها من الخارج وشحنها مع MyUS إلى بلادكم.

نحاول توفير كل المعلومات المطلوبة عن المنتجات المذكورة في المقال، ولكن يرجى العلم أن لكل متجر الحق في تغيير أي شئ يخص هذه المنتجات من آن لآخر، وذلك فيما يخص الأنواع، الألوان، الأحجام، الأسعار وطرق الدفع. لذا ننصح عملائنا بضرورة زيارة المتاجر الأمريكية قبل الشراء للتأكد من ملائمة هذه المنتجات للغرض المطلوب.