إنه مواسم التزاوج كما نسميه، حيث يزداد عدد الأعراس في الصيف نظرا لملائمته للمناسبات وإقامة الأفراح، وكما تهتم العروس بتنظيم الفرح، فستانها وبذلة عريسها، تهتم أيضا بفستان إشبينات العروس، خاصة مع ظهور موضة إقامة جلسة تصوير خاصة تجمع بين العروس وصديقاتها وبنات عائلتها، لذا إليكي أحدث صيحات الموضة لفساتين إشبينات العروس لهذا الموسم:

  • فستان بكتف واحد

من أكثر الصيحات المميزة لهذا العام هي الموضة المختلفة في الأكمام والأكتاف، لذا فإن فستان بكتف واحد سيفي بالغرض خاصة وإن كان بسيط في تصميمه وحتى إن كان الفرح نهاري وليس ليلي. يمكنك إيجاد أكثر من فستان بهذا النمط واختيار الأفضل والذي يناسب جميع الإشبينات من حيث الطول والوزن ولون البشرة أيضا. اختاري من بين هذه الفساتين.

  • فستان جرئ اللون

هناك ألوان جريئة لا يفضلها كثيرون رغم جمالها. يمكنك اختيار فستان جرئ اللون والتصميم سويا، ولكن فليكن تركيزنا على اللون، ومن هذه الألوان الجريئة: الأخضر، الأحمر، البرتقالي القرمزي، الأصفر، والأزرق الزهري. اختاري من بين هذه المجموعة المميزة.

  • فساتين غير متطابقة

تفضل العروس دائما أن تكون الفساتين متطابقة وهو ما يضع الإشبينات في بعض القلق من المقارنة خاصة مع اختلاف أجسامهم وهو ما سيؤدي في النهاية إلى ظهور الفستان بشكل جيد على البعض وغير جيد على البعض الأخر، وهو ما يجعلنا نفضل هذا الخيار، حيث يمكن أن تكون الفساتين غير متطابقة من حيث اللون ولكن يجب أن تكون متماشية سويا. ويمكن أيضا أن تكون متطابقة من حيث اللون ولكن مختلفة من حيث التصميم ولكن يفضل دائما أن تكون بنفس الطول. يمكنك إيجاد مجموعة من هذه الفساتين من هنا.

  • فساتين متدرجة الألوان

إن كنت غير مقتنعة بأن يكون لكل إشبينة لون خاص بها، إذن إليك الحل. فإن الفساتين متدرجة الألوان بين القاتم جدا والأفتح سمة من سمات هذا الموسم، حيث تعطي تناغم من نوع خاص ليضيف نكهة من الأناقة والمرح في آن واحد. فيمكن مثلا أن ترتدي إحدى الإشبينات اللون الرمادي الغامق ويفصل كل فستان عن الأخر بدرجة واحدة حتى نصل إلى الفستان الرمادي الفاتح. احصلي على هذه النظرة السريعة لفساتين باللون الرمادي. وهذه لفساتين متدرجة باللون الوردي.

  • فساتين منقوشة

رغم غرابتها إلا أنها تثبت نفسها بقوة بين أنماط الفساتين الأخرى، حيث زاد الإقبال على مثل هذا النوع من الفساتين خاصة تلك المنقوشة وصاحبة اللون الأبيض في الأرضية حيث يتناسب ويتوافق مع لون فستان العروس ولكن بروح مختلفة وجديدة مناسبة لهذا الموسم. شاهدي هذه المجموعة من فساتين إشبينات العروس المنقوشة.

  • فساتين شيفون

كانت موضة السنوات الماضية الفساتين المصنوعة من أقمشة الستان وذلك نظرا للمعتها الكبيرة، ولكن هذا الموسم عاد الشيفون وبقوة لينافس الفساتين الستان وحتى الفساتين المليئة بالتطريز والمجوهرات، ليكون الفستان بسيط وأنيق في نفس الوقت. يمكنك شرائهم من هنا.

  • الفساتين المطرزة

إن كنت لا تريدينها بسيطة للغاية من الشيفون، فيمكنك الاستعانة بالفساتين المطرزة والتي تناسب بشكل أكبر الأعراس الليلية. ألقي نظرة عليها من هنا.

  • فساتين الدانتيل

إن كنت محتارة بين الفساتين الشيفون والمطرزة، حيث ترين أن الشيفون بسيطة للغاية ولا تفضلين المطرزة، فيمكنك الجمع بين بساطة الشيفون ولمعان التطريز من خلال الفساتين المصنوعة من الدانتيل أو الجوبير والتي نشطت كثيرا في العام الماضي ومازالت مستمرة حتى الآن. إليك هذه المجموعة من فساتين الدانتيل.