اعتبارًا من 8 مايو 2018، لن تقدم شركة Borderlinx خدمات التسوق أو الشحن من الولايات المتحدة. الآن وبعد إنهاء Borderlinx لعملها في مجال الشحن في أمريكا وإغلاقها، ما هي خياراتك؟ إن كنت لا تزال ترغب في التسوق من المتاجر الأمريكية، فإن MyUS هو أفضل بديل (في الواقع نحن رقم #1 في مجالنا!). اضغط هنا للحصول على تجربة مجانية لخدماتنا لمدة 30 يومًا.

الآن هو الوقت المثالي لانضمام أعضاء Borderlinx إلى MyUS وذلك للتسوق من الولايات المتحدة الأمريكية – فقد خفضنا أسعار الشحن لدينا!

لدينا بالفعل أفضل أسعار الشحن، ولكن الآن وبفضل علاقتنا القوية مع شركائنا UPS، DHL وفيديكس، فقد خفضنا أسعار الشحن مؤخرًا.

إنها أرخص من 9.99 – 15.99 دولار للشحن من الولايات المتحدة الأمريكية! شاهد إلى أي مدى انخفضت أسعار الشحن من أمريكا إلى بلدك.

هل أنت مستعد للتسوق من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية التي تحبها مرة أخرى؟ احصل على تجربة مجانية لمدة 30 يوم!

احصل على تجربتك المجانية اليوم لمدة 30 يوم من MyUS، لتواصل الحصول على ما تحب من أمريكا:

  1. احصل على عنوان شحن جديد من MyUS (تجربة مجانية لمدة 30 يوم من هنا).
  2. تسوق من متاجر الولايات المتحدة الأمريكية عبر الإنترنت، وعند إتمام الشراء أدخل عنوان MyUS الجديد الذي حصلت عليه.
  3. نحن نشحن طرودك الخاصة حتى باب بيتك بسرعة هائلة!

تشمل عضويتك التجريبية المجانية جميع مزايا العضوية المميزة

انضم إلى شركة الشحن الأمريكية العابرة للحدود الأعلى تقييمًا

نحن أفضل شركة من حيث التقييمات في مجالنا. إنها ليست دعاية. عليك التحقق بنفسك. شاهد تقييماتنا مقارنة مع Borderlinx والشركات المماثلة أدناه:

لا تدع إغلاق شركة Borderlinx للخدمات التي تقدمها في الولايات المتحدة الأمريكية تعيقك عن الحصول على ما تريده من أمريكا. نحن هنا للمساعدة ونحن أفضل بديل لـ Borderlinx. مستعد للبدء؟ انضم اليوم واحصل على تجربة مجانية لمدة 30 يوم. لا نطيق الانتظار لخدمتك.