لا يفصلنا سوى 4 أيام فقط على أكبر حدث للتسوق في أمريكا، الجمعة البيضاء. غالبًا ما تكون هذه الجمعة بعد عطلة سنوية شهيرة في الولايات المتحدة تسمى عيد الشكر، ولكن معظم المواقع تقدم تخفيضات مسبقة بدءًا من الأربعاء الذي يسبق الجمعة البيضاء والموافق 21 نوفمبر الجاري، وتستمر هذه التخفيضات طوال الأسبوع.

إذًا يمكنك الاستعداد من الآن بقائمة مشترياتك، حيث ساعات قليلة فقط وتبدأ التخفيضات، وهذا هو الأهم للمتسوقين الدوليين، حيث تقدم معظم المتاجر الأمريكية الإلكترونية صفقات رائعة على كل منتجاتها تقريبًا، وهو ما يضمن لك الحصول على منتجاتك التي تريد شرائها، بأسعار أقل وفي راحة تامة حيث ستتسوق في بيتك، وستصل مشترياتك حتى باب بيتك أيضًا.

استعد للصفقات الآن وتحقق من أكبر المواقع الأمريكية التي تقدم تخفيضات كبيرة في الجمعة البيضاء. وتذكر، أنه كونك عضو في MyUS فأنت لن تدفع أي ضريبة على المبيعات الأمريكية، كما يمكنك الطلب من متاجر متعددة والحصول على مشترياتك في صندوق واحد.

JCPenney

JC Penney

قد لا يكون JCPenney هو أول ما تفكر فيه عندما يتعلق الأمر بصفقات الجمعة البيضاء الكبيرة، ولكنه يقدم عرض الـ 25 دولار على الكثير من المنتجات، بالإضافة إلى 50% خصم على بعض الألعاب المختارة وخصومات كبيرة على الملابس، الأجهزة وغيرها. ستبدأ هذه الخصومات رسميًا يوم الخميس وتستمر حتى نهاية الجمعة.

شاهد عروض الجمعة البيضاء لـ JCPenney.

Amazon

Amazon Black Friday

ليست مفاجأة أن تكون أمازون ضمن قائمتنا. ليس فقط لأنها عملاق التجارة الإلكترونية في العالم، بل لأنها أيضًا قد قدمت الكثير من الصفقات الرائعة على كل الأقسام في الجمعة البيضاء في العام الماضي. هل تريد خدعة تمكنك من الحصول على أفضل الصفقات على أمازون؟ ابقَ على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي وراقب عروض Lightning التالية المدرجة على الموقع أو في التطبيق. (يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية استخدام التطبيق لتلقي الإشعارات عند بدء عرض الصفقات).

ومن بين أفضل الاختيارات لهذا العام: Fire TV Sticks مقابل 25 دولارًا، وأقراص Fire HD 10  بسعة 32جيجابايت مقابل 100 دولار، وصفقات لا نهاية لها على الأجهزة الذكية، بما في ذلك المصابيح الكهربائية والمفاتيح الكهربائية التي يمكن التحكم فيها عبر منتجات Alexa أو Google Home.

تسوق صفقات ما قبل الجمعة في أمازون.

eBay

ebay

في حين أن موقع eBay هو أكثر من سوق على الإنترنت، إلا أنه مكان ممتاز للعثور على صفقات الجمعة البيضاء، وخاصة على الإلكترونيات، بما في ذلك سماعات الرأس، أجهزة التلفزيون وأنظمة ألعاب الفيديو. وإذا كنت تريد العثور على صفقات رائعة قبل بدء “الجمعة البيضاء” ، تحقق من الانخفاضات اليومية في أسعار المنتجات على eBay – فهي لا تصدق!

تسوق “الصفقات الرائعة” في eBay.

Walmart

Walmart

تبحث عن أفضل الصفقات على اللعب؟ تسوق وول مارت هذه الجمعة البيضاء، ابتداء من غدًا، الأربعاء 21 نوفمبر. هذا بالإضافة إلى تخفيضات كبيرة في كل شيء من الإلكترونيات إلى الملابس، لديهم أكبر الخصومات التي رأيناها في كل شيء من الألعاب التقليدية (مثل LEGO) إلى ألعاب عام 2018 العصرية.

شاهد صفقات وول مارت الآن.

Old Navy

Old Navy

تشتهر Old Navy بالمساومات على الملابس العصرية على مدار العام، ولكن لديها أيضًا صفقات رائعة في الجمعة البيضاء التي يجب ألا تفوتها، بما في ذلك خصومات تصل إلى 50٪ على المتجر بأكمله وجوارب بدولار واحد. (وفي الوقت نفسه، يمكنك الاستفادة من حدث مبيعات “ما قبل الحفلة” مع خصم 40٪ على عملية الشراء بالكامل باستخدام الكود “PREPARTY”)

تعرف على عروض موقع Old Navy.

Kohl’s

Kohls Black Friday Ad

لدى Kohl’s صفقات رائعة للجمعة البيضاء، خاصة على الملابس، السلع المنزلية، المجوهرات، والإلكترونيات. لكن الكثير من الوفورات تأتي على شكل Kohl’s Cash والذي يمكنك استبداله لاحقًا، لذا انتبه لهذا الأمر أثناء التسوق.

شاهد صفقات Kohl’s الآن.

Dell

Dell Black Friday Deals

هل لديك جهاز كمبيوتر جديد في قائمة الهدايا الخاصة بالعطلة؟ تأكد من فحص موقع ديل. فمن المعروف أنه يقدم صفقات كبيرة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية في الجمعة البيضاء. ولكن ضع في اعتبارك أنه على غرار Kohl’s، فإن بعض أفضل صفقاتهم تأتي في كثير من الأحيان مع بطاقة مشتريات هدية من ديل.

تسوق صفقات الجمعة البيضاء المبكرة من ديل.

 

Staples

إن Staples هو متجر كبير رائد في الولايات المتحدة وخاص بالمستلزمات المكتبية، ويمتلئ الآن بالكثير من الصفقات الساخنة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الطابعات، اللوازم المكتبية، أجهزة أمازون، وإكسسوارات الكمبيوتر. تبدأ عمليات بيع الجمعة البيضاء على الإنترنت في يوم عيد الشكر (22 نوفمبر)، لكنهم لم يحددوا بعد وقتًا محددًا، لذا تابعونا باستمرار.

شاهد صفقات متجر Staples.

 

نحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل خيارات التسوق لأعضائنا، ولكن بعض تجار التجزئة المذكورين أعلاه قد يكون لديهم قيود على الشراء أو قد لا يقبلون أي شكل من أشكال الدفع. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عن طريق عرض شروط البيع و/ أو إرشادات الشحن و/ أو البنود والشروط الخاصة بالتاجر.