انقل تجربة الاستماع إلى الموسيقى لمستوى جديد كلياً مع مكبرات الصوت هذه.

هل أنت من محبي الموسيقى؟ هل ترغب في اقتناء جهاز مسرح منزلي من أجل مشاهدة أمتع لأفلامك المفضلة ولكن السعر هو ما يوقفك؟ هل تحب الاستماع إلى الموسيقى الصاخبة، وتحب اصطحابها معك في كل وأي مكان.. إليك مجموعة من مكبرات الصوت اللاسلكية والتي سترتقي بتجربة استماعك لموسيقاك المفضلة لمستوى جديد.. إنهم أفضل مكبرات صوت لاسلكية في 2017.

Bose SoundLink Plus

يتميز مكبر الصوت SoundLink Plus بأناقة لا مثيل لها، فهو يشبه الفانوس ولكنه يخرج صوت نقي بطريقة لا تصدق. بالمقارنة بحجمه الصغيرة، فإن جودته رائعة حقا. يتميز بمقاومة الماء، كما أن عمر البطارية يدوم حتى 16 ساعة. يحتوي أيضا على ميكروفون في الجزء السفلي منه من أجل إكمال تجربة إجراء المكالمات. يمكنك شرائه من هنا.

UE Wonderboom

يتميز مكبر الصوت هذا بصوت عال جدا بالرغم من حجمه الصغير من فئة “ميني”، مما يسهل حمله في أي مكان معك. الأكثر تميزا هو المقاومة التامة للماء، وليس المياه فقط بل أيضا مقاوم للصدمات، وهو ما يجعله اختيارك الأمثل في أوقات التنقل والحفلات. له عمر بطارية كبير ويمكن إقران اثنين معا لرفع درجة الصوت. احصل عليه من هنا.

JBL Flip 4

يأتي JBL Flip 4 بتحسينات كبيرة على الجيل الثالث من مكبر الصوت. بما في ذلك عمر أطول للبطارية وجودة صوت أعلى، فضلا عن مقاومة الماء بشكل كامل. كما أن سعر مكبر الصوت هذا لا ينافس مع باقي المكبرات بنفس الإمكانيات. اشتريه من هنا.

Bose SoundTouch 10

مكبر صوت واي فاي صغير جدا، ولكن إمكانياته ومواصفاته أكبر بكثير من حجمه. يوفر ميزات كبيرة مثل أزرار الاختصار، كما أن استخدامه سهل جدا، ووظائفه واضحة. تجربة الصوت هي مثيرة جدا للإعجاب. نعتقد أن هذا الخيار سيكون مناسب جدا خاصة للذين يبحثون عن إمكانيات كبيرة بسعر متوسط. اشتريه من هنا.

تنويه|| رجاء مراعاة قراءة تفاصيل كل منتج بشكل كامل من التاجر العارض للمنتج، وذلك من أجل التأكد من أنها تناسب توقعاتكم عن المنتج الذين تريدون شرائه. ويرجى العلم أن أي تغيير في الأسعار أو تفاصيل المنتج يرجع إلى التاجر نفسه، حيث أنه الوحيد الذي له الحق في تغيير هذا، وأن MyUS غير مسئولة عن اختلاف الأسعار.