ليلة الزفاف هي الليلة التي تحلم بها كل بنت على وجه الكرة الأرضية، وربما ستحلم بها بنات سطح القمر أيضا إن وجدوا الحياة هناك! ولأنها ليلة مميزة، فإن كل فتاة تريد أن تكون متألقة في هذا اليوم، والذي هو بداية جديدة لحياتها مع شريكها الذي اختارته من بين كثير من الرجال. وأكثر ما تهتم به البنت في هذه الليلة، هو فستان الزفاف..

تغير الشكل التقليدي لفستان الزفاف عن السابق، حيث أصبح الكثيرون يميلون إلى الفساتين البسيطة، الهادئة، غير المتكلفة، خاصة مع ظهور موضة الأعراس العائلية الصغيرة.. لذا إليكي 7 فساتين عرس مميزة، بسيطة، أنيقة وعالية الذوق بأقل من 1000 دولار!

فستان بدون أكمام

رغم بساطته، إلا أنه أنيق حقا، صمم هذا الفستان بدون أكمام وبفتحة ظهر منخفضة بعض الشئ وبقماشة الكريب الستريتش التي تتوسع وتضيق مع جسم العروس. كما أنه يأتي بشكل ضيق من الخصر لإظهار جمال جسمها. يمكنك شرائه من هنا.

فستان دانتيل بأكمام طويلة

لن تجدي مثل هذا الفستان لتتألقي به في ليلة عرسك، فهو بسيط جدا ولكن الدانتيل المصنوع منه يعطيه شكل مناسب تماما لحفلات الزفاف المسائية. صمم هذا الفستان بأكمام ليتناسب مع هؤلاء الذين يفضلون عدم إظهار أيديهم في ليلة عرسهم بشكل كامل، حيث يسمح الدانتيل غير المبطن في الأكمام بظهور اليد بشكل ملفت جدا دون أن تكون ظاهرة بشكل كامل. يمكنك شرائه من هنا.

نفس الفستان ولكن بدون أكمام!

إن كنتي تفضلين الاستغناء عن الكم، فإن هذا هو فستانك المناسب، حيث يأتي بنفس مواصفات الفستان السابق تقريبا دون الأكمام وبظهر منخفض. يمكنك شرائه من هنا.

فستان تل ودانتيل

إنه رائع حقا! فيمزج بين البساطة والجمال، فهو مصنوع من التل المبطن، ومطعم بالدانتيل المطرز بأفضل أنواع الخيوط وأقيمها لتتألقي به في ليلة عرسك. يأتي بوسط ضيق ليتسع شيئا فشيئا إلى الأسفل، وهو ما يجعله مناسب للفتيات ذات الحجم الكبير نسبيا في منطقة الخصر، حيث يخفي هذا العيب لتظهر وكأن جسمها متناسق تماما. اشتريه من هنا.

فستان العروس العصرية

إن كنت من هؤلاء الذين يفضلون مواكبة العصر، فإن هذا سيكون فستانك المفضل، فقد تم تزيينه ببعض التطاريز البسيطة والمطعمة مع بعض الصفوف من الأشرطة الرفيعة لتعطي شكل عصري جدا. يمكنك شرائه من هنا.

فستان سانتا باربرا Off Shoulder

الصورة  تتحدث عن أناقته. يتميز هذا الفستان بموضة الـ Off Shoulder المميزة لهذا العام. كما أنه يأتي بذيل بسيط من الخلف. يكفي ارتداء طرحة زفاف بسيطة على هذا الفستان لتكونين حديث الجميع. يمكنك شرائه من هنا.

فستان حورية البحر

هل تريدين أن تكوني حورية بحر في يوم زفافك؟ لقد صمم هذا الفستان لإظهار جمالك، فرغم أنه غريب بعض الشئ إلا إنه جميل حقا. فهو مصنوع من التول والأقمشة الأخرى، ولكن في نهايته تأتي تنورة حورية البحر الضخمة والمصنوعة من التل فقط. جميل .. أليس كذلك؟! اشتريه من هنا.