بالرغم من اتخاذ صناعة الأزياء لخطوات جديدة في المجال، إلا أنه لا يزال من الصعب على النساء أصحاب المقاسات الكبيرة العثور على ملابس تناسبهن وتتبع صيحات الموضة في نفس الوقت.

ولكي نساعدهن، قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع الأمريكية التي تبيع ملابس وأزياء للمقاسات الكبيرة، والتي يمكنك شحن جميعها إلى باب بيتك فقط مع MyUS.

Lane Bryant

Woman in black top, black pants, and glittering blazer with her heel on a disco ball and holding a glass of champagne

Lane Bryant هو متجر مثالي للأزياء الأنيقة لأصحاب الوزن الزائد، سواء كنت تبحث عن شيء ما للعمل أو للسهرات والمناسبات وحتى لصالة الألعاب الرياضية. إنهم وبالمشاركة مع موقع Cacique Intimates يقدمون أنماط كبيرة من الملابس، هذا بالإضافة إلى امتلاكهم لبرنامج مكافآت يعطي نقاط ومزايا مع كل عملية تسوق.

ASOS

Four images of a woman modeling black dresses, a blue dress, and a tan and white dress

إذا كنت ترغب في مواكبة أحدث صيحات الموضة ولكنك لا تريد إنفاق الكثير، فإن ASOS سيكون متجرك المفضل. لديهم كل شيء من فساتين الحفلات، بدلات العمل، والمعاطف إلى الجينز والتنانير والملابس الداخلية والسترات الصوفية. كل هذه الخيارات بأسعار رائعة تجعل من السهل تسوق أي شئ.

 Amazon

Plus size floral dress, white sweater, jeans, and floral top modeled by four women

نعم أمازون! إنهم لا يقدمون فقط الأزياء ذات المقاسات الكبيرة من الكثير من المصممين والعلامات التجارية الشهيرة، بل لديهم بالفعل مجموعة رائعة من هذه الملابس، بما في ذلك الفساتين والسترات الصوفية والجينز والقمصان والسراويل – وحتى ملابس السباحة! استفد من عروض التخفيضات للحصول على أفضل الأسعار وتأكد من مراجعة مراجعات العملاء الشاملة أيضًا!

Loft

Two models wearing fashion from Loft: a tweed dress and a mock neck  sweater and skirt in gray

هل تحب الخطوط الواضحة والصور الظلية الكلاسيكية؟ تحقق من Loft الذي يقدم مجموعة كبيرة من ملابس العمل مثل السترات الكلاسيكية والسراويل والبلوزات الأنثوية الزهرية. والشئ الأفضل، أنهم غالبًا ما يقدمون شحنًا مجانيًا إلى جناحك في MyUS ويقدمون عروض وتخفيضات كبيرة، مثل خصم 40٪ على جميع القطع المخفضة و 50٪ خصم على البلوزات ذات السعر الكامل.

Nordstrom

Four women modeling plus size clothing from Nordstrom, including a gray sweater with black stripes, sleeveless dress, gold top, and army green parka

بدءًا من العباءات الجريئة وفساتين الحفلات إلى الملابس الرياضية المريحة، فإن Nordstrom لديه جميع ملابس المصممين التي تبحثون عنها، بما في ذلك جيبسون، كارين كين، فينس كاموتو، كوت من كلوث وغيرها المزيد.

Universal Standard

Three women fashion from Universal Standard, including black slacks, blue crops, red crops and tops in white and blue

بدأت فكرة الموقع من قبل امرأتين لم تتمكنا من التسوق معًا لأنهما كانا مختلفين المقاس، Universal Standard هي علامة تجارية للأزياء يمكن للجميع الوصول إليها من مقاس 00 إلى 40. وقد رحبت النساء من جميع المقاسات بهذا الموقع. تحقق منه لتسوق أي شئ تريده من الأساسيات وحتى الفساتين والبلوزات.

H&M

Plus size dress, top, jeans, cardigan, and skirt from H&M+ as modeled by three women

تشتهر ملابس H&M بمظهرها الأنيق وسعرها الميسور، لذلك ليس من المستغرب أن خطها، H&M+ هو المفضل لأزياء المقاسات الكبيرة. لديهم أساسيات خزانة الملابس اليومية مثل القمصان والجينز والسترات، بالإضافة إلى الملابس الخاصة بالسهرات والمناسبات الخاصة – وكل ذلك بأسعار رائعة!

Torrid

Three women modeling plus size fashion from Torrid

يلبي Torrid أزياء النساء للأحجام من 10 إلى 30، مع السراويل العصرية والفساتين والبلوزات وملابس السباحة وحتى الأحذية والإكسسوارات. لديهم صفقات يومية حتى تتمكن من التوفير في كل عملية شراء وشحن مجاني إلى جناحك في MyUS على مشتريات بقيمة 75 دولارًا أو أكثر.

تسوق أفضل مواقع الويب الأمريكية للملابس ذات الحجم الزائد واشحن حول العالم عندما تصبح عضوًا في MyUS.