تخلصي من الأكياس والتجاعيد الموجودة تحت عينيك مع هذه الماسكات الـ 7.

بعد منتصف الأربعينيات تبدأ المرأة في رؤية هذه الأكياس والتجاعيد أسفل العينين، وأحيانا قد تراها مبكرا أو فيما بعد، وهو ما يثير قلقها تجاه جمالها، وبالرغم من أن هناك العديد من الكريمات المعالجة لمشاكل أسفل العينين، ولكن الكثير من النساء تشعرن بسحب والتهاب تحت العينين نتيجة هذه الكريمات خاصة لأصحاب البشرة الحساسة.. ولكن مع هذه الماسكات فستتخلصين من كل هذه المشاكل دون أي شعور بالألم..

معظم هذه الماسكات تحتوي على زوج من الأقنعة المستديرة لتناسب أسفل العينين، ويتم وضعها لمدة تتراوح بين 10 إلى 30 دقيقة .. وهو ما يسمح لبشرتك الاستفادة من ترطيب وقوة عمل هذه الماسكات.

وهناك مجموعة أيضا تأتي في شكل كريم قناعي هلامي تأتي في أنبوب ويتم وضعها أسفل العينين ليتكون بعد ذلك ماسك يتم نزعه.

Rodial Dragon’s Blood Eye Masks

نعم إنه مستخلص دم التنين، أو في الواقع إنه نسغ شجرة سانجر دي دراغو، والذي يخلق طبقة واقية من “الجلد الثاني” على الوجه. فهذه الأقنعة يتم وضعها على الوجه لمجة 20-30 دقيقة، فتعمل على الترطيب وتقليل الانتفاخ والهالات السوداء نتيجة حمض الهيالورونيك. أثبتت تجارب هذا الماسك أنه يقضي على الانتفاخ على المدى القصير من الاستخدام. اشتريه من هنا.

Elemis Pro-Collagen Hydra-Gel Eye Masks

إنه ضمن مجموعة الكريمات. يتميز بملمس مريح مهدئ وغير دهني، يتم وضعه أسفل العينين لمدة 20 دقيقة يتم الاسترخاء أثناءها. أثبتت التجارب الخاصة بهذا القناع أنه يساهم في التخلص من الهالات السوداء تحت العين كما يمنحها رطوبة عالية. إنه منقذك قبل المناسبات الخاصة. اشتريه من هنا.

Sisley Eye Contour Mask

إنه قناع كريمي، وهو ما يجعله سهل الاستخدام. فبشكل بسيط ستقومين بوضعه أسفل العينين وتتركينه لمدة 10 دقائق ثم بعد ذلك تزيلنه. إن هذا الماسك تم إدخال مياه الورد فيه وذلك من أجل الحصول على الترطيب والانتعاش. يتميز هذا الماسك بأنه يجدد شباب هذه المنطقة في وقت قصيرة، كما يمكن استخدامه أيضا حول الفم. اشتريه الآن.

Spacemasks

تم تصنيع هذا الماسك التقليدي للعين من جزيئات الجديد والتي تقوم بتسخين الجلد بشكل طبيعي لتفعل به ما تستطيع من إصلاح. يتم تطبيق هذا القناع قبل النوم لمدة 15 دقيقة، قد تشعرين خلالها أنك نائمة أو ترغبين في النوم من كثر الراحة.

لم يغفل مصنعو القناع أهمية الرائحة في هذا الماسك، حيث منحوه رائحة الياسمين من أجل الاستمتاع بشمه طوال فترة استخدامه. اشتريه من هنا.

Shiseido Benefiance WrinkleResist 24 Pure Retinol Express Smoothing Eye Mask

إنه زوج من الفوط الصغيرة المخصصة للعين، تم تصنيعها من مادة قابلة للتمدد لتساعد في الوصول إلى طبقات الجلد بسهولة. المميز أيضا أن هذا الماسك متعدد المهام حيث يمكن استخدامه حول الفم، ولكنه أكثر فعالية للمناطق أسفل العينين حيث يقوم بإزالة الخطوط الدقيقية والهالات السوداء أسفل العينين. يوصى باستخدامه مرتين او ثلاث في الأسبوع. اشتريه من هنا.

Estee Lauder Advanced Night Repair Concentrated Recovery Eye Mask

موصى بهذا الماسك للاستخدام مرة واحدة في الأسبوع، كما أن ملمسه قد يكوني دهني وزرق قليلا عند وضعه. ولكن نتائجه تستحق المثابرة مع هذه المتاعب. اشتريه من هنا.

Gatineau Collagene Expert Smoothing Eye Pads

إنه ماسك الترطيب غير الدهني من الكولاجين. يتكون من فوطتين خفيفتين. يتم وضعهما أسفل العينين. تجارب المستخدمين كلها إيجابية، حيث قالوا بأن هذا الماسك الذي يتم وضعه في مكانه لمدة 10 دقائق جعلهم يبدون أقل سنا كما أدى إلى شعورهم بالانتعاش لمدة يوم كامل. وهو ما جعلهم يعتقدون أنه سيغير حياتهم إن تم استخدامه بشكل مستمر. وهو ما حدث. احصلي عليه من هنا.