لم تعد المكانس الكهربائية مثل السابق، بل تطورت ودخلت عليها التقنيات التكنولوجية الحديثة من أجل تسهيل مهمة تنظيف المنزل بأعلى دقة وأقل مجهود ممكن. وإليك هذه المجموعة لأفضل 7 مكانس كهربائية موجودة بالأسواق.

Dyson Ball Multi-Floor

إنها واحدة ضمن المكانس الكهربائية الأعلى تقييما من قبل المشترين على أمازون، وهو ما يؤهلها لتكون أولى المكانس في قائمتنا. تتميز هذه المكنسة بإمكانية شفط الغبار من الأرضيات الصلبة وليس السجاد فقط، كما أنها تقوم بشفط شعر الحيوانات الأليفة، وهو ما يجعلها مثالية لهؤلاء الذين يمتلكون قطة أو كلب في بيتهم.

تتميز هذه المكنسة بعصا شفط طويلة ورفيعة، وهو ما يمكنها من الوصول إلى الأماكن الصعبة، كما أن شكلها يمنحها أناقة لا مثيل لها حتى يمكن أن تكون جزء من ديكور المنزل. اشتريها من هنا.

Dyson 360 Eye Robot

إنه روبوت ومكنسة كهربائية في نفس الوقت، يمكنك أن تمارس أعمالك بالمنزل أو خارجه، وأنت مطمئن على نظافة منزلك. تتميز هذه المكنسة بنظام رؤية شامل يسمح لها برؤية ما حولها بزاوية 360 درجة، حيث يمكنها تنظيف الغرفة أو المكان الذي تتواجد به بشكل كامل، حيث تقوم بشفط كل الغبار والأوساخ وتقوم بتخزينها بسلة المهملات. تتميز أيضا بأنه يمكن التحكم فيها من خلال الهاتف الذكي عن طريق تطبيق خاص بها، وذلك من أجل جدولة عمليات التنظيف عن بعد. اشتريها من هنا.

Eureka Bagless

إن كنت من هؤلاء الذين يفرشون منازلهم بالكامل من السجاد، فإن هذه المكنسة هي المثالية لك، حيث يمكنها التوغل بين شعيرات وأنسجة السجاد لتحقيق أعلى امتصاص للأتربة. بل يمكن أن تصل أيضا إلى ما تحت السجاد من غبار. اشتريها من هنا.

Hoover Air Cordless Series

إنها المكنسة اللاسلكية الأقوى في قائمتنا، وذلك كي تتمكن من إتمام عملية التنظيف دون التفكير في عناء إيجاد دائرة كهربائية لتوصيلها بالقرب منك، وهو ما يسمح بتنظيف كل سم تقريبا في المنزل. اشتريها من هنا.

Shark Navigator Lift-Away

هل يسبب لك الغبار حساسية؟ إن هذه المكنسة تعمل بتقنية عالية مما يؤهلها على مكافحة كل مسببات الحساسية وشفط ما يقرب من كل الغبار والأوساخ بما يقرب من مئة في المائة. اشتريها من هنا.

Shark Rocket DeluxePro HV321

مكنسة متعددة الملحقات، وهو ما يجعلها الأشهر هذا العام، حيث إن ملحقاتها تمكنك من استخدامها بشكل متعدد ومختلف مع كل أنواع عمليات التنظيف، مثل الأرضيات، الأثاث، الشرفات وغيرها. اشتريها من هنا.

iRobot Roomba 880

مثالية لأصحاب السفر المستمر، حيث أنه يمكن جدولتها بما يعادل 7 أيام في الأسبوع، حيث يمكنها الاهتمام بمنزلك أثناء سفرك، لتعود إليه مرة أخرى وتجده نظيفا تماما. تتميز أيضا بشكل عصري ومميز، حيث يمكنك استكمال عمليات النظافة حتى وإن كان لديك ضيوف في المنزل دون أن يشعرون بذلك. اشتريها من هنا.