استعدي لموسم جديد مع أحدث اتجاهات ألوان أحمر الشفاه هذه الشتاء. اعثري على لونك المفضل واشحنيه دوليًا من أي متجر أمريكي مع MyUS.

أحمر شفاه سائل ماط من كايلي مقابل 17 دولار

Kylie Cosmetics Lipstick

إنه واحد من أفضل أنواع أحمر شفاه منتجات كايلي للتجميل، فهو يدمج اللونين البيج مع الخمري، ليتناسب مع معظم ألوان البشرة. اشتريه من هنا.

أحمر شفاه تارت فريد من نوعه مقابل 17 دولار

Tarte Lipstick in Bodysurf

إن أحمر الشفاه هذا سحري بشكل لا يصدق، إنه من منتجات تارت التجميلية كما أنه يجمع بين تأثيرات بصرية لافتة للنظر. إنه لون ساخن يتناغم مع بداية برودة الخريف. اشتريه من هنا.

أحمر شفاه غير لامع من NYX مقابل 8 دولار

NYX Suede Matte Lipstick in Cyberpop

احصلي على طلة شبيهة بالشامواه، من اللون البنفسجي الماط من NYX. اللون البنفسجي الفاتح لون مناسب لهذا الفصل من العام، ولأنه بثمانية دولارات أمريكية فقط، فإنه منتج رائع في متناول اليد. احصلي عليه من هنا.

أحمر شفاه Estee Lauder Poppy Sauvage مقابل 32 دولار

Estee Lauder Lipstick

تم الحصول على هذا اللون الحصري بالتعاون مع مدير التجميل العالمي لفيوليت إيستي لاودر، وهو مؤثر في أسلوب الحياة، وفنان ماكياج باريسي الأصل. اشتريه من هنا.

أحمر شفاه ماك Viva Glam Sia مقابل 19 دولار

MAC Viva Glam Sia Lipstick

كل موسم يحتاج إلى اللون الأحمر النابض بالحياة، وهذا الخريف، مع هذا اللون الأحمر اللامع الذي صنعه ماك بالتعاون مع Sia سيصبح أيقونة لهذا الموسم. اشتريه من هنا.

قلم أحمر شفاه من NARS مقابل 27 دولار

NARS Lipstick Pencil in Damned

هل تحتاجين إلى لون رائع في قلم رصاص؟ جربي هذا القلم من NARS. إنها عصا ضخمة الحجم مليئة بالصبغ الأحمر الغني العميق الذي يمكنك أن تخبئيه في حقيبتك من أجل الاستخدام السريع أثناء التنقل. احصلي عليه من هنا.

أحمر شفاه كريمي من Too Faced مقابل 22 دولار

Too Faced Lipstick

إنه لون رائع للاستخدام اليومي كل خريف من Too Faced، إنه كريمي ويحتوي على مستخلص زهرة اللوتس البيضاء لترطيب وتهدئة شفتيك. اشتريها من هنا.

أحمر شفاه من تارت بلون الكاشمير مقابل 24 دولار

Tarte Cosmetics Lippie Lingerie

أحمر شفاه بلون بيج وردي، وهو واحد من أفضل ألوان خريف 2018. جربي هذا اللون للحصول على لون مميز ومختلف ومناسب لأجواء الخريف. اشتريه الآن من هنا.

أحمر شفاه Urban Decay أو 66 مقابل 18 دولار

Urban Decay Lipstick

إنه آخر لون محايد في قائمتنا، وهو من أفضل أحمر الشفاه، يسمى أيضًا بـ 66. تم تصميمه ليكمل مظهرك اليومي، حيث يمنحك لون رائع مع تغطية غنية، طويلة، ولون طويل الأمد. اشتريه من هنا.

أحمر شفاه غير لامع من كايلي مقابل 17 دولار

Kylie Cosmetics Matte Lipstick in Rumor

إنه لون البرقوق العميق، مثالي لفصل الخريف من كايلي، كما أنه غير لامع، ماط، وهو ما سيجعلك متميزة في هذا الوقت من العام. اشتريه من هنا.

وجدت بعض الألوان الجديدة الرائعة، ولكن تشعرين بالقلق إزاء تكلفة الشحن لبضعة منتجات صغيرة فقط؟ مع خدمة التجميع المميزة من MyUS، يمكن لأعضاء MyUS شحن شحنات متعددة مجمعة معاً بشكل مجاني، بحيث يمكنك توفير المال على تكاليف الشحن. تسوق سعيد!

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.