بينما لا يمكنك إيقاف تقدمك في العمر، إلا أنه بالتأكيد يمكنك الإبطاء من ظهور علامات التقدم في العمر عن طريق كريمات الوجه هذه المصنعة خصيصًا لمحاربة الخطوط والتجاعيد.

تسوقي أفضل الكريمات الموجودة في السوق لمحاربة أعراض الشيخوخة مع MyUS، ولن تدفعين أي ضريبة مبيعات على مشترياتك الأمريكية. كما أن مشترياتك ستصلك خلال 2-4 أيام فقط!

11. L’Oreal Paris Collagen Moisture Filler Anti Aging Night Face Cream $9

LOreal Paris Anti Aging Night Face Cream

يوفر كريم الكولاجين من لوريال باريس جرعة يومية من الترطيب المكثف، كما أنه يعمل على محو الخطوط والتجاعيد مع استعادة الترطيب للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. تقول 86٪ من النساء أن بشرتهن تبدو أكثر نعومة خلال أسبوع واحد من استخدامه! اشتريه من هنا.

10. Eucerin Sensitive Skin Experts Q10 Anti-Wrinkle Face Crème $10

Eucerin Sensitive Skin Experts Q10 Anti-Wrinkle Face Creme

هل لديك بشرة حساسة؟ صُنع الكريم المضاد للتجاعيد من Eucerin ليكون خالٍ من العطور ليقدم خصيصًا للبشرة الحساسة. كما أنه مصنوع من مضادات الأكسدة مثل فيتامين E، Beta-Carotene و Coenzyme Q10وذلك للمساعدة في تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. اشتريه من هنا.

9. RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Anti-Aging Retinol Night Cream $15

RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Anti-Aging Retinol Night Cream

خفّض مظهر الخطوط والتجاعيد العميقة أثناء النوم مع هذا الكريم الليلي من RoC Retinol – لقد أثبتت فعاليته في تقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة خلال 12 أسبوعًا! اشتريه من هنا.

8. Admire My Skin Intense Hydration Collagen Cream $17

Admire My Skin Intense Hydration Collagen Cream

يوفر كريم الوجه القوي هذا ترطيبًا عميقًا ومقاومًا لآثار التقدم في العمر، كما أنه يقلل من الاحمرار والتهيج بمساعدة الكولاجين المعالج بالماء. اشتريه من هنا.

7. Yes To Blueberries Deep Wrinkle Night Cream $23

Yes To Blueberries Deep Wrinkle Night Cream

كريم الليل الذي تم إثباته سريريًا من Yes To يساعد في مقاومة مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد في 7 أيام فقط باستخدام أحماض ألفا هيدروكسي وأكاسيا البرية التي تساعد على تهدئة البشرة. اشتريه من هنا.

6. CeraVe Skin Renewing Night Cream $12

CeraVe Skin Renewing Night Cream

جددي بشرتك طوال الليل مع كريم الليل الخالي من الدهون والعطور من CeraVe. مركب الببتيد الحصري والسيراميد الأساسي يلين البشرة ويستعيد الحاجز الواقي لها، كل ذلك يحدث أثناء النوم. اشتريه من هنا.

5. Neutrogena Healthy Skin Anti-Wrinkle Night Cream $12

Neutrogena Healthy Skin Anti-Wrinkle Night Cream

يعمل كريم الليل المضاد للتجاعيد من نيوتروجينا، والمصنوع من الريتينول، بشكل عميق على البشرة لتقليل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وبقع التقدم في العمر. اشتريه من هنا.

4. Baebody Retinol Moisturizer Cream for Face and Eye Area $19

Baebody Retinol Moisturizer Cream for Face and Eye Area

صُنع هذا الكريم من Baebody لتطبيقه على الوجه، الرقبة وأسفل العين. مع الريتينول الذي يحفز إنتاج خلايا البشرة الجديدة للحصول على بشرة أكثر نعومة وإحمرارًا. وشايًا أخضر يمكن أن يساعد في تأخير آثار الشيخوخة، فإنه يعد مثالي جدًا للذين يبحثون عن معالحة التجاعيد وبقع الشمس. اشتريه من هنا.

3. Body Merry Age Defense Glycolic Cream $20

Body Merry Age Defense Glycolic Cream

يحتوي كريم الوجه المقاومة لعلامات التقدم في العمر من Body Merry على الصبار، السيراميد، ومستخلصات الفاكهة للحصول على مظهر بشرة شبابي ومتوهج، هذا بالإضافة إلى ترطيب البشرة. اشتريه من هنا.

2. ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream, Anti-wrinkle Day Cream $122

ELEMIS Pro-Collagen Marine Cream

كريم النهار المضاد للتجاعيد والمرطب الذي يحتوي على الكولاجين من ELEMIS ثبت سريريًا أنه يقلل من عمق التجاعيد، يحسن صلابة البشرة ويقوم بترطيبها خلال 15 يومًا مع المكونات الأساسية التي تشمل الورد، الميموزا، وجينكو بيلوبا. اشتريه من هنا.

1. Estée Lauder Revitalizing Supreme+ Global Anti-Aging Cell Power Crème $53

Estee Lauder Revitalizing Power Creme

اختيارنا الأفضل هو Estée Lauder Revitalizing Supreme + Global Anti-Aging Cell Power Crème. وهو عبارة عن كريم متعدد الأغراض ومغذي بشكل عميق ومصنوع من تقنية RevitaKey الحصرية التي تعمل على تقوية البشرة الطبيعية مع تقليل التجاعيد آثار تقدم العمر بشكل واضح. اشتريه من هنا.

تحاول MyUS تقديم أفضل خيارات التسوق المتاحة لأعضاءها، ومع ذلك فإن بعض تجار التجزئة قد تفرض قيود على عمليات الدفع عامة أو قيود على الدفع من دول معينة، لذا يمكنكم الاستفادة من خدمة المتسوق الشخصي التي توفرها MyUS لمساعدتكم في الشراء بسرعة وأمان ودون أي تعقيدات.