هل تريدين أن ترتدي مثل المشاهير؟ أو أن تصبحين فاشونستا دون أن تتخطي ميزانيتك المخصصة للملابس والموضة؟ هناك عدد غير نهائي من خطوط موضة المشاهير في الأسواق في الوقت الحالي، ولكن بعضها أفضل من غيرها، لذا سنساعدك في اختيار الأفضل.

تعرفي على خطوط الموضة هذه والتي تتوافر بأسعار معقولة، ومن بينها الملابس، الأحذية والإكسسوارات. وبصفتك عضوة في MyUS، ستتمكنين من تسوق تصميمات المشاهير من المواقع الإلكترونية الأمريكية مع عدم دفع أي ضريبة أمريكية للمبيعات على مشترياتك! إنه أمر رائع، أليس كذلك؟

جيجي حديد

عندما تعاونت جيجي حديد مع تومي هيلفيجر في 2016، أصبحت قوة لا يستهان بها في عالم صناعة الأزياء. وقد نتج عن هذا التعاون الأخير بينهما خط أزياء غني بروح السباق، بما في ذلك التصميمات المستوحاة من طرق السباقات، السترات الجلدية الملونة وقفازات القيادة والتي تأتي بدون أصابع. تحقق من هذه القطع من هنا.

هيدي كلوم

أطلقت عارضة الأزياء الشهيرة هيدي كلوم خطها الخاص في 2015. حيث ضم هذا الخط مجموعة رائعة من الملابس الداخلية النسائية، ملابس السباحة، والنوم. كان غرضها من إطلاق هذا الخط مساعدة النساء في كل مكان الحصول على الراحة والثقة بالنفس في آن واحد. تسوق من هذه المجموعة من هنا.

ميليسا مكارثي

إنها ممثلة أمريكية، كوميدية، كاتبة ومنتجة أيضًا. أطلقت مجموعتها الأولى من الأزياء في 2015، والتي تتوافر في العديد من متاجر التجزئة الأمريكية الكبرى. يركز الخط الخاص بها على تقديم صورة إيجابية للجسم، كما أنه يخدم النساء البدينات ويجلب لهم الثقة في النفس. إن كان يلائمك هذا الخط، يمكنك التعرف عليه والتسوق من هنا.

جوين ستيفاني

المطربة الأمريكية الشهيرة لديها إبداع لا نهاية له، ويظهر هذا في خطوط الموضة العديدة التي تتميز بها ملابسها ونظاراتها الشمسية وعطورها. تسوقي كل هذه الأشياء من هنا.

جيسكا سيمبسون

هي نجمة أمريكية قدمت كل شئ منذ بدايتها كمغنية وكاتبة أغاني في 1999. ومن بين إبداعاتها التي قدمتها هي مجموعة جيسكا سيمبسون للأزياء، والتي أطلقتها في 2006 وكسرت المليار دولار من حيث المبيعات، حيث تعتبر واحدة من أنجح خطوط أزياء المشاهير في العالم. في حين أن لديها مجموعة واسعة من الملابس، الحقائب والعطور، إلا أن مجموعتها الخاصة بالأحذية ذات الكعب العالي والصنادل هي الأكثر شعبية.

تسوق من مجموعة جيسكا للملابس والأحذية الأنيقة من هنا.

بيونسيه نولز

تم تصميم هذه المجموعة خصيصًا لـ TopShop، ولكنها متاحة على عدد من المواقع الأمريكية الإلكترونية، الخط الرياضي الذي أطلقته بيونسيه نولز تحت اسم إيفي بارك قد حقق نجاح ضخم للمغنية وكاتبة الأغاني. كما أنه يعتبر من الأكثر مبيعًا على نوردستروم، كما أنه تم اختيارها لتكون العلامة التجارية الأكثر نجاحًا على إنستجرام من حيث المشاركة والتفاعل. تحققي من هذه المجموعة من هنا.

ريانا

هل تحبين مزج الإثارة في أزيائك الخاصة؟ خط ريانا الرياضي الذي يحمل اسم Fenty x Puma معزز ومخصص للاحساس بالمغامرة مع الجوارب الجلدية وأحذية الغطس وغيرها. شاهدي الخط الكامل من هنا.

كيندال + كايلي جينر

منذ بدايتهم، وأصبح خطهم معروف بالقمصان، الفساتين المنزلقة، البدل – وهي نفس القطع المثيرة غير الرسمية التي يرتدونها بشكل منتظم. في هذا الربيع، قدموا أفكارًا جديدًا من الأزياء المموهة، المدعومة بألوان النيون والقمصان المكشوفة. تسوقي أخر مجموعة من هنا.

من هو مصمم أزياء المشاهير المفضل لديك؟

هل نسينا واحد من مصممي أزياء المشاهير المفضلين لديك؟ نحب أن نسمع منك. يمكنك إخبارنا على فيسبوك بمن يجب إضافته إلى هذه القائمة.