عندما يقترب الشتاء، يفكر الجميع في شراء المعاطف، الجواكت والقمصان، هذا بالطبع بالإضافة إلى أحذية الشتاء المميزة للحصول على أعلى قدر من التدفئة في فصل البرودة القاسية. ولكن يهمل الكثيرون أهمية الجوارب في حياتنا..

كم مرة رغبت في النوم ولم تستطع لأن برودة قدمك تمنع عيناك أن تغمض؟ كم مرة ارتديت حذائك ولم تشعر بقدميك داخلهما بسبب البرودة القارصة؟ لا تقلق، فقد وجدنا الحل مع هذه الجوارب العشرة المصنوعة من الكشمير، والتي ستجعل قدمك تشتعل من السخونة!

ما هو الكشمير؟

الكشمير هو نوع من أنواع الصوف، وهي ألياف يتم استخلاصها من ماعز الكشمير، يتميز هذا النوع من الأصواف بقوته، وبنيته الدقيقة كما أنه خفيف وناعم.

يستخدم الكشمير في صناعة الملابس بغرض الحصول على أقصى درجة من التدفئة.

إليك 10 جوارب مصنوعة من الكشمير ستجعلك تواجه الشتاء بقلب قوي:

5 أزواج من الكشمير بألوان مختلفة

بألوان الأسود، الرمادي، النبيتي، البني والأزرق، ستجد بالتأكيد ضالتك. هذه الأزواج الخمسة مصنوعة من 61% صوف، و35% من الكشمير و4% من سباندكس. يتميز بالراحة وأنه مصنوع من مادة مطاطة لتلائم كل أحجام الأقدام. اشتريهم من هنا.

5 مثلهما للنساء

إن كنت امرأة، فلا نستطيع إغضابك أبدا.. فإليكِ 5 أزواج مثلهما ولكن لك. بألوان الرمادي، الفوشيا، الوردي، البيج والنبيتي، ستجدين بالتأكيد اللون الذي تفضلينه والمناسب لملابسك. احصلي عليهم من هنا.

100% كشمير

إن كنت تريد جورب مصنوع من 100% من مادة الكشمير، فبالتأكيد ستفضل هذا الجورب والذي يكفي ارتدائه لثوان قليلة وحتى تشعر بالدفء. احصل عليه من هنا.

جورب طويل جدا

إن كنت من هؤلاء الذين يبردون من كامل ساقهم، ويريدون تدفئة خاصة، فإن هذا الجورب سيجعلك تنسين هذه المشكلة إلى الأبد. ويمكنك الحصول عليه من هنا.

جوارب متعددة الألوان قصيرة للنساء

بألوان وأشكال الشتاء، ستستمعون بهذه الجوارب، والتي لن تقوم بالتدفئة فقط، ولكنها ستكمل أناقة ملابسك خاصة البيتية، لتشعرون معها وكأنكم نجوم تتألق في السماء. اشتروها من هنا.

جوارب متعددة الألوان قصيرة للرجال

إنها النسخة المخصصة للرجال، بألوانهم المفضلة وأشكالهم التي يحبونها. هذه المجموعة المكونة من 5 أزواج من الجوارب ستجعل الرجل حقا يحتفل بالشتاء في قدمه. يمكنك الحصول عليه من هنا.