هل أنت بصدد بدء مشروعك الجديد الخاص بالتجارة الإلكترونية؟ هل تريده أن ينجح؟ إليك قائمة بالمنتجات الأكثر شهرة وشراء في العام الماضي، لعلها تكون دراسة سوقية مبسطة لك، أو إن كنت تريد شراء المنتجات الأكثر طلبا وثقة في 2016، فاتبع القائمة التالية.

المنتجات الأكثر مبيعا في 2016 :

1- سكراب القهوة:

coffee-scrub

ارتفع الطلب على سكراب القهوة خلال العام الماضي وذلك بعد أن أصبح صيحة في عالم الجمال والتجميل لما له من فوائد في تنظيف البشرة، تقشيرها، تنعيمها وتفتيحها أيضا. تعرف على المجموعة الكاملة.

2- منتجات زيت جوز الهند:

coconut-oil

من ضمن المنتجات الأكثر انتشارا خلال 2016 منتجات الصحة والتجميل المصنوعة من زيت جوز الهند حيث أثبتت فعالية كبيرة في العناية بالبشرة والشعر لما تحتويه من فيتامين E وبعض الأحماض التي تعمل كمضادات للأكسدة والبكتيريا والفطريات. اختر الأنسب.

3- لمبات الليد:

led-lighting

نعم زاد استخدامها لما لها من فوائد أهمها توفير استهلاك الكهرباء، الكفاءة العالية، العمر الطويل والتصميمات الجذابة. انتقي ما تريد.

4- أدوات تجميل الحواجب:

eyebrow-products

من الحواجب الرفيعة إلى الأخرى الكثيفة، اختلفت صيحات الموضة لتأتي معها بمزيد من المنتجات التي تناسبها، لذا فإن الأدوات الخاصة بتجميل الحواجب أصبحت من الأشياء المميزة لـ 2016. تختلف هذه الأدوات حسب الطبيعة، السعر والماركة أيضا. اختر الأنسب.

5- النظارات الخشبية:

wooden-sunglasses

كانت من ضمن الأكثر انتشارا بالعام الماضي خاصة في فصل الصيف. اشتري من هذه المجموعة المختلفة.

6- الصنادل الذهبية:

gold-sandals

من الألوان التي اكتسبت المزيد من الإقبال، حيث عادت الملابس الذهبية والاكسسوارات إلى الساحة من جديد، وهكذا الصنادل والتي انتشرت بشكل كبير ومازال الإقبال عليها يتزايد حتى الآن. شاهد هذه الباقة المميزة من الصنادل الذهبية بأنواعها المختلفة.

7- أدوات تجميل الأظافر:

nail-product

من فرشات ومانيكير ومواد تزينية أخرى، حيث زاد الاهتمام بالأظافر والمواد التي تساعد على تقليمها وظهورها بأفضل مظهر. اختر من بين هذه المنتجات المختلفة.

ملحوظة: بعض هذه المواد تندرج تحت بند البضائع الخطرة والتي لا يمكن شحنها عبر بعض الناقلات إلى عدد كبير من الدول، ولكن يمكن لـ MyUS شحن هذه المواد إليكم دون مشكلات.

8- فرش الماكياج:

makeup-brushes

ظهر اهتمام كبير في 2016 بفرش الماكياج خاصة بعد انتشار الكونتور والعديد من صيحات التجميل الأخرى، لتقبل معظم السيدات على شراء فرش متخصصة لكل واحدة استخدام معين. اعرف المزيد عن هذه الأنواع.

9- الفساتين البسيطة:

slip-dresses

اجتاحت الفساتين البسيطة العام الماضي، واعتمدت على تنوع الأقمشة والأطوال فقط، لتصبح سمة مميزة لـ 2016. تسوق المزيد منها.

10- أحمر الشفاة “المط”:

matte-lipstick

كنا قد اعتدنا في الأعوام الماضية على أحمر الشفاة اللامع والذي كان يبدو وقتها أنه الأكثر أنوثة وإثارة، لينفرد العام الماضي بانتشار أحمر الشفاة المط والذي لا يلمع، مما يطفي بعض الغموض على الأنثى لتصبح أيضا أكثر إثارة وجمال. اختر من بين هذه الألوان والأنواع.

11- الماكياج الحلال:

halal-makeup

إنه الأبرز في 2016 حيث ظهر عدد كبير من أنواع الماكياج “الحلال” والتي تتبع الشريعة الإسلامية في صناعتها من مواد ليست محرمة، لتخلو من مشتقات الخنزير أو الكحول واللذان يستخدمان في صناعة بعض المواد. اعرف أكثر عن الماكياج الحلال.