لا يكون أمام مستخدمي آيفون العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالترقية، حيث تنتج أبل هاتف واحد فقط تقريبا سنويا، وهو ما يجعل الخيارات تتحدد في جهاز أو اثنين على الأكثر. بينما أمام مستخدمي أندرويد فرصة كبيرة وخيارات متنوعة للترقية..

نقدم لك مجموعة من أحدث هواتف أندرويد والتي يمكنك الترقية إليها الآن بأفضل المواصفات والأسعار سويا..

 

جالاكسي نوت 8 من سامسونج

يعتبر نوت 8 أحدث هواتف سامسونج في هذه الفئة، فهو ينتمي إلى نوع فابلت، والذي يكون أقل حجما من التابلت، وأكبر من الهاتف العادي، بشاشة عرض إنفينتي بحجم 6.3 بوصة. زود الهاتف بكاميرا متطورة مع مستشعرين بصريين، كما يأتي مع قلم حساس جدا لاستخدامه مع الهاتف.

يتميز الهاتف بأداء مبهر نظرا لأنه يأتي بمعالج سنابدراجون 835 وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء. يمكنك شرائه من هنا.

نوكيا 6

هل افتقدت هواتف نوكيا في السوق؟ هل تتذكر كيف كان الجميع تقريبا يحملون هاتف 3310 منذ أكثر من عشر سنوات؟ الآن تعود نوكيا من جديد بهاتف نوكيا 6 المصنوع بجسم معدني وشاشة 5.5 بوصة. كما أن جودة الكاميرا تعتبر من أهم المزايا في الجهاز، خاصة بالمقارنة بسعر الجهاز، وهو نافس الأمر الذي ينطبق على مكبرات الصوت بدعم من دولبي أتموس. اشتريه الآن.

بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس لارج من جوجل

يأتي الهاتفان بنفس المواصفات تقريبا، عدا حجم الشاشة. يتميزان بشاشة أوليد حادة، ومكبرات صوت ستريو هذا بالإضافة إلى معالج كوالكوم. الكاميرا في هذان الهاتفان تزيد من قوتهما، حيث تحظى بتقدير كبير من قبل تصنيف التصوير الفوتوغرافي دكسومارك. ويأتي الهاتفان بجسم معدني أنيق مع تصنيف IP67 المقاوم للماء والغبار. يمكنك الحصول عليه من هنا.

HTC U11

إنه هاتف أندرويد المقاوم للمياه، الذي يضيف مستوى جديد بشكل كامل من التفاعل مع ألعاب الهواتف الذكية، وذلك بفضل الإطار المعدني القابل للضغط، حيث يسمجح لك ببدء التطبيقات وأداء المهام بسرعة وسهولة.

شاشته التي تجذب العين وكاميراته ذات الدقة العالية، تجعله واحد من أفضل الخيارات الموجودة في السوق عندما يتعلق الأمر بالترقية أو تغيير نوع هاتفك. احصل عليه من هنا.

إل جي جي 6

يمتلك الهاتف الذكي العامل على أندرويد شاشة رائعة بحجم 5.7 بوصة QHD، مع بناء مقاوم للمياه. كما أنه يعمل بمعالج كوالكوم القوي، ويتميز بكاميرا مزدوجة رائعة وشحن لاسلكي، وذاكرة تخزينية قابلة للتوسيع. اشتريه الآن.

هواوي ميت 9

إنه واحد من أفضل الهواتف الذكية العاملة على نظام تشغيل أندرويد في الأسواق. فبشاشة عالية الوضوح بحجم 5.9 بوصة وبدقة 1080 بيكسل، ستتمكنون من الاستمتاع بالمشاهدة ولعب الألعاب. كما أن بطاريته طويلة الأمد ومعالجه القوي سيمكننان المستخدم من أداء كل المهام بسهولة. يحتوي أيضا على معالج التصوير الفوتوغرافي من لايكا. اشتريه من هنا.

بلاكبيري KEYone

هل تتذكر الأيام الخوالي لشركة بلاكبيري؟ يبدو أن هذه الأيام عادت مرة أخرى مع هاتفها KEYone والذي يحتوي على لوحة مفاتيح فعلية. هذا الهاتف مناسب جدا للعمل حيث أنه يعمل بكفاءة فيما يخص استخدام الطاقة، وبطاريته تبقيك على اتصال لأكثر من يوم كامل دون الحاجة إلى إعادة شحنها. ولكن لوحة المفاتيح الفعلية قد لا تساعدك في الاستمتاع بالألعاب، أو مشاهدة الفيديوهات. لذا إن كان هذا غرضك الأساسي من الترقية، ابحث عن بديل أخر. اشتريه من هنا.