هل لديك حفلة قادمة لاستقبال مولود جديد؟ على الرغم من أنها طريقة رائعة للاحتفال بالوالدين وطفلهم القادم، إلا أن الأمر قد يكون مرهق جدًا خاصة عندما لا تعرف من أين تبدأ، حيث أن اختيار الهدية سيكون أمر صعب في هذا الموقف.

ولهذا السبب قمنا بتجميع مجموعة رائعة من هدايا استقبال المواليد الجدد أدناه. ولجعل الموضوع أسهل، فإن كل هدية في قائمتنا محايدة من حيث النوع، والمقاس يناسب الجميع أيضًا! تسوق منتجاتك المفضلة اليوم من مواقع الويب الأمريكية باستخدام MyUS، ولن تدفع أي ضريبة مبيعات في الولايات المتحدة، واستمتع أيضًا بتوصيل دولي سريع.

Sophie The Giraffe “Sophiesticated” Gift Set $40.02

Sophie The Giraffe Sophiesticated Gift Set

حتى لو لم تكن أب حتى الآن، فبالتأكيد قد رأيت Sophie the Giraffe من قبل. إنها أفضل المنتجات الخاصة بالأطفال مبيعًا في الأسواق. ويحبها الآباء والأمهات والأطفال على حد سواء. تتكون هذه المجموعة من Sophie المحبوبة، هذا بالإضافة إلى حقيبة هدايا وبطاقة هدية – كل ما تحتاجه للحصول على هدية مثالية!

وتقول ماريا في استعراض خمس نجوم على المنتج: “كانت هذه هدية لطفلة رضيعة. لقد أعجبتها. لا رائحة مطاطية لها. لطيفة ولطيفة على لثتها أيضًا. لقد أحببت الحقيبة والبطاقة التي تحتوي عليها”.

Baby Gund Toothpick Sloth Rattle $8

Baby Gund Toothpick Sloth Rattle

يحب الأطفال الحيوانات المحشوة والتي تخرج صوت خشخشة أيضًا، وتوفر لعبة Baby Gund Sloth Rattle كل هذا في لعبة صغيرة رائعة واحدة. فائقة النعومة، حيث أنها مصممة وفقًا لمعايير الجودة الشهيرة في Gund وتتميز بتفاصيل العين المطرزة لضمان الاستخدام الآمن لجميع الأعمار.

يقول ماريسول في استعراض على المنتج: “أحببتها جدًا. فهي تصدر صوت جيد بمجرد أن يهزها الطفل، ويحب الأطفال صوتها. كما أنها ناعمة جدًا”.

Skip Hop Moby Bath Set  $49.99

Skip Hop Moby Bath Set in grey

اجعل وقت الاستحمام خاليًا من الصدمات وممتعًا للطفل وأكثر راحة لأمه وأبيه مع Moby Bath Set من Skip Hop. إنه يتضمن غطاء صنبور Moby ناعمًا وقابل للتعديل، وكوب شطف لضمان الشطف الخالي من البكاء، ووسادة للركع للحفاظ على راحة ركبتي الأم، وراحة كوع ناعمة لتوفير الراحة المريحة.

تقول نيفين جرام في استعراض للمنتج على أمازون: “ستكون هذه الهدية التي أطلب من أصدقائي أن يحضروها لي أو لأي أم جديدة. إنها مجموعة مدهشة! وسادة الركبة تعمل حقًا، لم أشعر بألم الأرضية المبلطة أسفل ركبتي على الإطلاق. تحتوي الوسادة الموجودة على الحوض على أكواب من الداخل للمساعدة في الاحتفاظ بها في مكانها، كما يعمل الكوع بشكل جيد عند الجلوس على الجانب على الحوض. القطعة المنحنية الموجودة منحنية بحيث تلائم جباههم وتبقي المياه خارج أعينهم عند شطف شعرهم”.

Bubzi Co Baby Monthly Milestone Blanket $24.95

Bubzi Co Baby Monthly Milestone Blanket

سنة الطفل الأولى هي وقت سحري بالتأكيد. ساعدوا الأم والأب في التقاط صورة كل أسبوع وشهر مع بطانية Baby Milestone الفائقة اللطيفة التي تتميز بموضوع غابة ساحر وورقة خضراء صغيرة ودائرة صفراء للمساعدة في تحديد الوقت واليوم.

تقول كاتلين برير في استعراض للمنتج: “هذه البطانية لطيفة للغاية! لقد قدمتها كهدية. والأب والأم متحمسون للغاية لتوثيق عامهم الأول مع طفلهم الصغير بهذه الطريقة”.

Diaper Bag Backpack $39.98

RUVALINO Multifunction Diaper Bag Backpack in Gray

للحصول على حقيبة حفاضات لن يشعر أي شخص بالحرج حيالها، فإن حقيبة الظهر من RUVALINO’s Diaper Bag Backpack ستكون مثالية. إنها التوازن المثالي بين الأناقة والوظيفة، مع تصميم انسيابي رائع، وجميع الوظائف التي يحتاجها الأهل في حقيبة الحفاضات، بما في ذلك مقصورتان كبيرتان، و 16 جيبًا، ومقابض سهلة الحمل، ومكان مخصص لاحتياجات الأم، والأجهزة المخصصة D-rings بحيث يمكن إرفاقها بسهولة بعربة أطفال.

تقول كاتي هارتويل في تقييمها الخمس نجوم: “تحتوي هذه الحقيبة على العديد من المقصورات وأحب إغلاق كل سوستة! إنها أيضًا رائعتة وقوية بما فيه الكفاية. أحب أيضًا الجيوب الجانبية الخارجية، أحدها توجد مع فتحة عبقرية لسحب المناديل. أحب الهدية المجانية التي تأتي بها أيضًا”.

Boba Wrap Baby Carrier $39.95

Woman wearing Boba Wrap Baby Carrier

يأتي Boba Wrap Baby Carrier بمقاس واحد يناسب الجميع وهو مثالي لحمل الأطفال حديثي الولادة والأطفال حتى 35 رطلاً. من السهل ربطه، كما أنه مريح، ولديه مقدار مثالي من الغطاء لتوفير المرونة . إنه هدية رائعة لأي والد.

تقول إحدى المشتريات في استعراض لها “اقترح أحد الأصدقاء على هذا، وأنا ممتنة للغاية أنها فعلت هذا! لم يكن من الصعب معرفة كيفية لف الطفل من خلال مقاطع الفيديو التي شاهدتها على يوتيوب من قبل”.

Fisher-Price On-the-Go Baby Dome $65

Fisher-Price On-the-Go Baby Dome

مع حشوة ناعمة ومريحة ومظلة للحماية من أشعة الشمس، والألعاب الملونة المتدلية، تحتوي لعبة Fisher-Price On-the-Go Baby Dome على كل ما يحتاجه الأطفال لقيلولة مريحة أو وقت رائع للراحة في المنزل أو في الهواء الطلق – وكل ذلك في شئ واحد مناسب ومحمول !

تقولي ديوسي “هذا رائع! إنه أكثر إحكاما وأقل تعقيدًا من المنتجات الأخرى، لكنه قوي جدًا ويوفر الحماية من أشعة الشمس. ابنتي تغفو فيه طوال الوقت”.

Evenflo Pivot Modular Travel System $279.99

نظام العربة / مقعد السيارة هو هدية يستخدمها الآباء والأمهات الجدد بشكل متكرر. يتكون نظام Evenflo Pivot Modular من مجموعة متعددة الاستخدامات لعربة الأطفال ومقعد السيارة. إنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. يمكن استخدام مقعد السيارة وعربة الأطفال معًا أو بشكل منفصل حيث ينمو الطفل.

نظام العربة / مقعد السيارة هو هدية يستخدمها الآباء والأمهات الجدد بشكل متكرر. يتكون نظام Evenflo Pivot Modular من مجموعة متعددة الاستخدامات لعربة الأطفال ومقعد السيارة. إنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. يمكن استخدام مقعد السيارة وعربة الأطفال معًا أو بشكل منفصل حيث ينمو الطفل.

يقول ماريو كين في استعراض للمنتج: “أحب هذا النظام بشكل كبير. مقعد السيارة خفيف وأقل حجمًا من أي مقعد آخر. فأنا لدي (7 أطفال). عربة الأطفال خفيفة وتتحرك بسهولة حتى بيد واحدة. المواد التي تم تصنيعه بها سهلة التنظيف  بالإضافة إلى أنها أنيقة جدا! أوصي بها”.

تسوق لشراء هدايا حفلات استقبال المواليد اليوم واشحن إلى جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة دون دفع ضرائب المبيعات عندما تصبح عضوًا في MyUS.