لقد صار موعد كذبة إبريل وشيكا جدا، مما يعني أنه قد حان موعد تخطيطك لمقالب هذا اليوم! لذلك فقد حرصنا على تجميع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهدايا المازحة والمقالب التي تناسب جميع الأعمار، لكي نشجعك على اختيار شيء مميز لهذا اليوم.

يمكنك الاطلاع على المنتجات الموجودة بالأسفل والتي يمكن شحنها لأي مكان على مستوى العالم في فترة تتراوح ما بين 2 إلى 4 أيام عن طريق MyUS.

10. Tiny Hands “Little Tricks up Your Sleeves” Toy $11

يمكنك المزح مع أصدقائك وعائلتك من خلال استخدام هذه الأيدي “الصغيرة جدا” التي تبدو وكأنها حقيقية _ لخلق جو من المتعة للأطفال والكبار على حد سواء! يمكنك شراء زوج من هذه الأيدي من خلال هذا الرابط.

9. Potty Golf $9

يمثل هذا الاختيار أفضل هدية مازحة للاعبي الجولف حيث تساعد هذه الأداة الخضراء لضرب كرة الجولف على تمرينك أثناء تواجدك بالحمام! يمكنك شرائها من هنا.

8. Shocking Snake Trick Chip Can $12

تمثل فكرة الثعبان الخادع المنبثق من علبة شرائح البطاطس، مقلب تقليدي، والجيد في الأمر أنها لن تبلى أبدا، بحيث يمكنك استخدام هذه العلبة المازحة التي يتوفر معها ثعبان، أو استبدالها بعلبة رقائق بطاطس حقيقية لإضفاء مزيد من الواقعية على المقلب، يمكنك شرائها من هنا.

7. Whoopee Cushions $24

هل لديك أخ أو أخت تريد أن تسوي معه مقلب؟ حسنا، بإمكان هذه الوسائد المتضخمة المرحة أن تفي بالغرض _ وحيث أنها تتوفر كمجموعة تتكون من ثلاث قطع، لذلك فهي تعمل على استمرار جو المرح! يمكنك شرائها من هنا.

6. Yes, No, Maybe and Sorry Talking Buttons $19

يمكنك أن تخرج من جو الملل بالمكتب أو توفر جو من المرح لأطفالك بعد عودتهم من المدرسة من خلال استخدام هذه الأزرار الناطقة والتي يتضمن كل منها 10 ردود مختلفة _ الأمر الذي يعد مسليا حقا، يمكنك شرائها من هنا.

5. Fake Cockroaches $5

يمكن للصراصير الزائفة أن تحدث جو من الرعب للجميع، إن صح القول، غير أن هذه الصراصير تتسم بشكلها القريب جدا من الواقع، حتى أنها قد تتسبب لك أنت أيضا في الشعور بالرعب، يمكنك شرائها من هنا.

4. Joke Box $16

من المنتظر لهذا الصندوق كبير الحجم المملوء بـ 8 هدايا مازحة أن يستحوذ على إعجاب الأطفال، حتى أنهم لن يكتفوا من استخدام أسنان الأبله، الطنان اليدوي، مقلة العين الزائفة، التقيؤ، الإصبع المضمد، الدم المزيف مع دبوس الإصبع، براز الكلب الصغير وصافرة الضرطة، يمكنك شرائه من هنا.

3. Multi Voice Changer $8

لا شك في أن هذه الأداة لمزج الصوت سوف تنال إعجاب الجميع من خلال استخدامها في إخراج مئات التركيبات الصوتية المختلفة لإضفاء جو من المرح والضحك المستمر لساعات، يمكنك شرائها من هنا.

2. Top Banana Award Trophies $10

يعد هذا الاختيار مثاليا للحفلات، بحيث يمكن استخدامه كجوائز مازحة، أو كوسيلة لإسعاد الأطفال، حيث تمثل هذه الاختيارات من جوائز الموز التذكارية نوعا من الهدايا المازحة التي لا تستخف بالآخرين، يمكنك شراء مجموعة مكونة من 12 قطعة من هنا.

1. Fake Mold Sandwich Bags $7

سواء أكنت تود الاحتفاظ بشطيرتك بعيدا عن متناول الأطفال أو الاحتفاظ بها في ثلاجة غرفة الغداء بالعمل، فلن تجد أفضل من هذه الحقائب التي تبدو على شكل الطعام العفن، يمكنك شراء مجموعة تكون من 40 قطعة من هنا.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.