ينتظر أعضاء أمازون برايم يوم Amazon Prime Day، والذي أفضل وصف له هو يوم الجمعة البيضاء في يوليو كل عام. يأتي هذا اليوم بخصومات كبيرة لكل فئة تقريبًا، فستجد صفقات رائعة بغض النظر عن ما تبحث عنه!

يأتي يوم Amazon Prime Day هذا العام في تاريخ 15و16 يوليو. وهو ما يعني أنه لا يزال هناك لديك متسع من الوقت للحصول على عضوية Prime والفوز بالصفقات التي تحدث مرة واحدة كل عام. وتذكر، بصفتك عضوًا في MyUS، لن تتجنب فقط دفع ضريبة المبيعات الأمريكية على جميع مشترياتك من Prime Day، بل ستحصل أيضًا على شحن سريع وخالي من المتاعب على عنوانك الدولي في أقل من يومين إلى 4 أيام!

لكن قبل أن نتعمق في توقعاتنا لعروض هذا العام، دعونا نلقي نظرة على “عروض ما قبل برايم داي” التي ظهرت قبل بدء العروض الرسمية!

العروض المتاحة قبل هذا اليوم الكبير

Toshiba 43-inch 1080p Full HD Smart LED TV – Fire TV Edition $179.99 (was $299.99) 

Toshiba 43-inch 1080p Full HD Smart LED TV - Fire TV Edition

من الآن وحتى 30 يونيو، يمكن لأعضاء Prime الحصول على تلفزيون Smart TV Edition منToshiba HD بحجم 43 بوصة بخصم 40٪، مما يخفض السعر من 299.99 دولارًا إلى 179.99 دولارًا. هذا تخفيض كبير في الأسعار على جهاز تلفزيون عالي التصنيف. بالإضافة إلى ذلك، بوجود Fire TV، يوجد لديك عشرات الآلاف من البرامج التلفزيونية في متناول يدك مع وصول سلس إلى جميع خدمات وتطبيقات البث المفضلة لديك! ولكنه أسرع، هذه الصفقة تنتهي في 30 يونيو!

LEGO Star Wars Boost Droid Commander $199.99

LEGO Star Wars Boost Droid Commander

مجموعة Star Wars Boost Droid Commander الجديدة من LEGO حصرية لأعضاء Prime فقط! مع هذه المجموعة المكونة من 1117 قطعة والتي تضم 3 روبوتات من LEGO Star Wars مبنية من الطوب وأكثر من 40 مهمة تفاعلية ودعائم قابلة للبناء، سيتعلم الأطفال تدوين وتطوير مهارات حل المشكلات الإبداعية أثناء اللعب – يجب أن تكون هذه اللعبة لدى أي من محبي LEGO!

Kygo Life’s A9/600 | توفر سماعات رأس البلوتوث Over-Ear جودة صوت لا سلكي فائقة الجودة، ووسائد أذن ناعمة للغاية، وما يصل إلى 23 ساعة من الاستخدام المتواصل. على الرغم من أن سماعات الرأس الشائعة هذه لن يتم إصدارها حتى 30 يونيو، إلا أنه يمكن للأعضاء المميزين الطلب مسبقًا والتغلب على مشكلة الازدحام وانتهاء المعروض.

قم بترقية جمالك وروتينك اليومي مع Vital Proteins BlackBerry Blast Collagen Powder. إنها متوفرة حصريًا لأعضاء Prime، وهي تدعم الجلد والشعر والأظافر والمفاصل، ويمكن إضافتها إلى الماء والعصائر والوصفات والحلويات للحصول على علاج لذيذ من الفاكهة!

توقعات العروض في Amazon Prime Day 2019

على الرغم من أن صفقات Prime Day لعام 2019 لم تصدر بعد، يمكننا الحصول على فكرة جيدة حول ما يمكن توقعه استنادًا إلى صفقات Prime Day العام الماضي. هذا يعني أننا سنرى أكبر الخصومات على منتجات وعلامات Amazon الخاصة، لكن من المؤكد أن العلامات التجارية الأخرى ستستفيد من العرض وتقدم أسعار منخفضة أيضًا.

Amazon Echo + Echo Dot

Amazon Echo on a table with keys and a plant

يتصل Amazon Echo بـ Alexa لتشغيل الموسيقى، قراءة الأخبار، ضبط المنبهات، أجهزة ضبط الوقت، الإجابة على الأسئلة، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة، وأكثر من ذلك، مما يجعلها واحدة من أكثر الأجهزة طلبًا. كان الجيل الثاني منه مقابل 70 دولارًا فقط في يوم برايم 2018، وهو توفير 30 دولارًا، لذلك يجب أن نرى صفقة مماثلة إن لم تكن أفضل هذا العام.

أيضا، الرهان الأكيد على وفورات برايم داي هو Echo Dot. في Prime Day 2018، تم إدراجها بمبلغ 30 دولارًا (بخصم 20 دولارًا). نتوقع أن نرى إصدار Echo Dot من الجيل الثالث يحصل على تخفيض مماثل في الأسعار لهذا العام.

Fire HD Tablets + Kid’s Edition

Amazon Fire HD Kids Tablet in blue case

في العام الماضي، كانFire HD 8 Tablet  مقابل 49.99 دولارًا فقط في البرايم داي، بانخفاض قدره 30 دولارًا أمريكيًا، وكان خصم Fire HD 10 Tablet أفضل بخصم 50 دولارًا أمريكيًا. هذا العام، نتوقع أن نرى خصومات مماثلة على كلا الجهازين، لذلك إذا كان جهاز Fire في قائمة رغباتك، فيجب على Prime Day أن يقدم لك أفضل سعر هذا العام.

إذا كنت تريد شراء الجهاز اللوحي Kids Edition Fire مع ضمان لمدة عامين بدون قلق، فانتظر حتى برايم داي. في العامين الأخيرين، تم تنزيل سعر Fire HD 8 Kids Edition بمبلغ 30 دولارًا، لذلك لا يوجد سبب للشك في أن هذه ستكون نفس نسبة التخفيض هذا العام!

Kindle Paperwhite

Front and back of a Kindle Paperwhite e-reader

هل أنت مستعد لترقية القارئ الإلكتروني الخاص بك؟ كانKindle Paperwhite  مقابل 79.99 دولار فقط في البرايم داي العام الماضي، مع وفورات قدرها 40 دولار مقابل السعر في الأيام العادية. هذا العام، يتميز Kindle Paperwhite بأنه مقاوم للماء ولديه مساحة تخزين تصل إلى ضعفين مما يجعله صفقة أفضل عند طرحه للبيع!

Xbox One S 1TB Console – Starter Bundle

Xbox One S 1TB Console Starter Bundle

عادةً ما يكون Xbox One S 1TB Console Starter  مقابل 299.99 دولارًا، ولكن في العام الماضي، شهدنا انخفاضًا في السعر بقيمة 70 دولارًا، وهو أفضل من الأسعار التي رأيناها يوم الجمعة البيضاء أيضًا! هذا العام يتوقع نفس الشيء أو أفضل على هذه الحزمة وربما حتى على Nintendo Switch.

Instant Pot DUO80 8 Qt  Pressure Cooker 

#1 Best Seller Insta pot on Amazon, the DUO80

يعتبر وعاء الطبخ الفوري متعدد الإمكانات DUO80 8 Qt  الذي يمثل 7 أجهزة في جهاز واحد، المفضل لدى المتسوقين منذ عام 2016، لذلك نتوقع أن نراه مرة أخرى هذا العام مع توفير بنسبة 30٪ على الأقل. هذا الجهاز صغير، لكنه يجمع بين سبعة أجهزة مطبخ في جهاز واحد!

Philips Sonicare Diamond Clean Classic Rechargeable Toothbrush

Philips Sonicare Diamond Clean Classic Rechargeable Toothbrush

حصلت فرشاة الأسنان هذه على لقب “BMW من فرش الأسنان”. إنها تستخدم طريقة تنظيف بالفرشاة للمساعدة في منع ركود اللثة وتزيل ما يصل إلى 7 طبقات من الترسبات أكثر من فرشاة الأسنان اليدوية. سعرها المعتاد هو 199.99 دولارًا، ولكن في العام الماضي، كانت فرشاة الأسنان القابلة لإعادة الشحن Diamond Clean Classic  بـ 100 دولار، مما يجعلها مقابل 99.99 دولار فقط – صفقة رائعة!

كيف أعرف إذا كان الصفقة فعلًا كبيرة؟

بينما يستعد الجميع للحصول على تخفيضات كبيرة، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه ليس كل صفقة ستكون صفقة جيدة. كن مستعدًا عن طريق إنشاء قائمة بالمنتجات التي ترغب في شرائها، والبحث عنها في وقت مبكر حتى تعرف بالضبط ما تريده. واستخدم أداة مثل CamelCamelCamel، وهو موقع يتتبع تاريخ أسعار العديد من منتجات Amazon. يمكن أن يساعدك على التخلص بسرعة من الصفقات المزيفة ويوفر المنتجات ذات انخفاضات حقيقية في الأسعار.

اشحن هذه العروض الرائعة لـ Amazon Prime Day حول العالم عندما تنضم إلى مجتمع MyUS!