هل تفكر في هدية لوالدتك؟ قد يكون هذا الأمر محيرا بالنسبة لك، لكن ليس عليك أن تقلق بشأن هذا الأمر، حيث أننا نعلم أنه لا توجد هدية تناسب جميع الأذواق، نظرا لاختلاف الشخصيات ، لذلك فقد حرصنا على أن نقدم عدة اختيارات يمكنها أن تنال رضاك، خاصة بعد أن أصبح التسوق أسهل بكثير مما سبق، وفيما يلي أمثلة لبعض الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

       TOCCA Cleopatra Fragrance:

TOCCA Cleopatra Fragrance

72 دولار

اشتري الآن

يمكنك تقديم هذا العطر لوالدتك إذا كانت من هواة تجربة كل جديد، حيث هذا العطر الذي يحتوي على خليط من رائحة الفواكه والزهور والمياه الغازية من إنتاج شركة Tocca، يعد مناسبا لها إذا كانت تود أن تجرب شيئا مختلفا، فهذا العطر من شأنه أن يثير شعورا قويا من الثقة والتعجب، لما يتميز به من رائحة جريب فروت واضحة، خيار مثير، وزهور دافئة.

Fresh Black Tea Firming Corset Cream:

Fresh Black Tea Firming Corset Cream

95 دولار

اشتري الآن

يمكنك تقديم هذا الكريم لوالدتك إذا كان لديها شكوى مستمرة من التجاعيد الناتجة من الإجهاد وعلامات التقدم بالسن، حيث يمكن لهذا الكريم شد البشرة خاصة مع تكريبته الرائعة والتي تشمل (الكومبوشا، الشاي الأسود ومستخلصات التوت الأسود) أن تزود البشرة بنقلة نوعية إلى جانب تحسينه لمرونتها.

Skagen Anita Mirror Steel Mesh Watch:

Skagen Anita Mirror Steel Mesh Watch

145 دولار

اشتري الآن

من شأن هذه الساعة أن تبهر والدتك، فهي هدية فاخرة غير متوقعة، كما أن اللون الذهبي الوردي المتدرج يتميز بأنه يلائم كل ما ترتديه، فضلا عن تميزه بكونه عصري بشكل استثنائي.

Tile Mate Finder:

Tile Mate Finder

25 دولار

اشتري الآن

تعد هذه الهدية التي تقدمها شركة Tile التكنولوجية مفيدة لوالدتك بنفس القدر الذي يفيدك في الحفاظ على سلامة عقلك، وهذا في حالة ما إذا كانت والدتك مصابة بكثرة النسيان فإن هذه الملحقات الخاصة بالتتبع التي تعمل بالبلوتوث والتي يتم وضعها بسلاسل المفاتيح، الهواتف، غيرها، سوف تسهل عليها العثور على أشيائها الضائعة عن طريق الهاتف الذكي أو أداة Tile Mate.

Kinto Mugtail Cat :

Kinto Mugtail Cat

16 دولار

اشتري الآن

إذا كانت والدتك تحب أن يكون معها رفيق ذو فرو، فمن المؤكد إذا أن هذا المج سيجعلها تبتسم، ذلك المج الأنيق الذي يحتوي على صورة ظلية منحوتة به من الجانب وذراع رافعة “ذات فرو” على هيئة ذيل ملتوي.

Fitbit Flex 2 Wireless Activity & Sleep Wristband:

Fitbit Flex 2 Wireless Activity & Sleep Wristband

99 دولار

اشتري الآن

يتوفر هذا السوار باللون الأسود الكلاسيكي والخزامى الأنيق، حيث يمكن لهذا السوار تتبع خطواتها، السعرات الحرارية المحترقة، المسافة المقطوعة، ومعدل ساعات النوم، كما أنه يتميز بإمكانية توصيله بالهاتف الذكي لتستلم إشعارات الرسائل النصية والاتصالات من خلاله، فكلنا نعرف أن الأم بحاجة إلى فقدان الكثير من الكيلوهات التي اكتبستها أيام الحمل وما بعد الولادة.. لذا فهي هدية مناسبة جدا لها.

        Amazon Alexa Echo and Dot:

Amazon Alexa Echo and Dot

180 دولار لـ Echo

اشتري الآن

50 دولار لـ Echo Dot

اشتري الآن

يمكن لـ Alexa أن يصبح من أهم الأدوات التي تستخدمها والدتك والذي ستعتبره من أهم الأجهزة الذكية الموجودة بالمنزل نظرا لأنه سيساعدها في أداء كثير من الأشياء مثل تشغيل الأنوار بالمنزل وغيرها.

Oliver Rocket Bath Bomb Set:

Oliver Rocket Bath Bomb Set

27 دولار

اشتري الآن

لا يوجد هناك شئ أفضل من حوض دافئ ممتلئ بالألوان الزاهية والرائحة المهدئة للأعصاب، حيث أن هذه المجموعة المكونة من 6 كرات فوارة تعتبر هدية مرضية جدا، نظرا لما تتميز به من المحافظة على السعرات الحرارية والبشرة المشرقة التي تنتج عن استخدامها.

UGG Australia Women’s Aira Knit Slip on Slipper:

UGG Australia Women's Aira Knit Slip on Slipper

يبدأ من 67 دولار

اشتري الآن

إذا كانت والدتك لديها شكوى دائمة من البرد، فإن هذه النعال المصنوعة من جلد النعام وجلد الغنم يمكنها أن توفر لها الدفء الذي تريده.

يرجى الانتباه إلى أن كل المواد الواردة في هذه التدوينة وتخص منتج معين، هي مسئولية المتجر العارض لها، لذا نوصي أعضائنا بضرورة مراجعة كافة البيانات فيما يخص الأنواع، الأسعار، المقاسات وجميع التفاصيل الخاصة بالمنتج قبل الشراء..