أقضي على البكتيريا وتخلصي من الأوساخ والغبار من خلال استخدام أحد هذه الاختيارات من المساحات الرائعة. يمكنك شرائها من MyUS وشحنها إلى باب بيتك أينما تسكن.

BISSELL 1940 PowerFresh Steam Mop

89 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث نشر رائحة منعشة بالمكان

وفري الوقت الذي تقضينه في مسح المنزل من خلال استخدامك لهذا النوع من مساحة البخار ذات الأداء السريع وذلك نظرا لما تتضمنه من لبادات حكاكة _ التي تنظف جميع أنواع الأرضيات بشكل آمن (بما فيها الأرضيات الخشبية الخشنة) دون الإضرار بطلائها، هذا إلى جانب ما يتوفر معها من أقراص معطرة لإضافة مزيد من رائحة النظافة.

 

Dirt Devil Easy Steam Mop with Bonus Pads & Glide

44 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث السعر المعقول

تعد هذه الممسحة مثالية في حالة ما إذا كنت تريد أن تبدو أرضيات منزلك بحالة جيدة وكأنها جديدة _ دون أن تتكلف مبلغا باهظا، حيث يتيح لك الجزء البخاري على شكل حرف V إمكانية التحرك بشكل بارع حول المفروشات، والوصول إلى الزوايا البعيدة، أما فيما يخص أهم ما يميز هذه الممسحة، فهو يتمثل في أنها تقوم بتنفيس البخار من مياه الصنبور في ثلاثين ثانية فقط.

 

HAAN SI-70 Multi Multiple Purpose Floor Steamer

115 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث تعدد الاستخدامات

يمكن لهذه الممسحة البخارية أن تتحول إلى أداة بخارية يتم حملها باليد بضغطة زر واحدة، فسواء أكنت تريد تطهير الأرضيات، الأسطح، المواقد، الحوائط أو أحواض الاستحمام، فبإمكان هذه الممسحة أن تؤدي جميع المهام التي تحتاجها، هذا إلى جانب أنها تتضمن ماسحة سجاد، مما يوفر لك إمكانية تنظيف الأرضيات بمشتملاتها.

 

Hoover TwinTank Steam Mop

56 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث التنظيف المخصص

لا شك في أنه لا يوجد هناك من لا يريد أن تتوفر له عدة اختيارات، خاصة عندما يكون الأمر متعلقا بالتنظيف، حيث تتيح لك هذه الممسحة التي تتضمن اثنين من الأنظمة إمكانية التنظيف بالبخار فقط أو بالمحلول المطهر، إلى جانب ما توفره لك من إمكانية تعديلها من أجل التنظيف السريع أو المكثف، فضلا عن سلك الطاقة الذي يبلغ طوله 30 قدم والذي يسهل تحريكها ببراعة في أرجاء المنزل.

 

O-Cedar Microfiber Steam Mop

66 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث سهولة الاستخدام

تتميز هذه الممسحة بعدم تسببها في إحداث صوت مزعج عند استخدامها، نظرا لأن وزنها لا يتعدى الـ 5 أرطال، لذلك فهي توفر لك استخدام مريح، كما يتوفر معها أيضا ماسح ذو كباس، مما يتيح لك إمكانية تنظيف السجاد بشكل متساوي.

 

Shark S3501 Steam Pocket Mop

53 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث عدم الحاجة إلى ملئها بشكل مستمر

لقد أدهشت هذه الممسحة العملاء لما تتسم به من سرعة السخونة، الأمر الذي يعد رائعا عند التعرض لحالات التسرب الطارئ، فهي خفيفة وسهلة الاستخدام، كما يتوفر معها أيضا لبادات مزدوجة من الألياف الصناعية للحصول على أفضل النتائج، فضلا عن أنها تتسع لاحتواء كمية كبيرة من الماء، الأمر الذي يغنيك عن الحاجة إلى إعادة ملئها بشكل مستمر.

 

VonHaus 10 IN 1 Upright and Handheld Steam Mop cleaner

45 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث أداء المهام الصعبة

يمكن لهذه الممسحة إنجاز أي مهمة مهما كانت صعوبتها، فبإمكانها التخلص من الأتربة، البقع الدهنية والأوساخ في ثوان معدودة، كما يمكن استخدامها أيضا كأداة تنظيف عمودية أو أداة تنظيف بالبخار يتم حملها باليد، حيث تتميز هذه الممسحة بتضمنها ليد يمكنها الدوران حتى 360 درجة ورأس مثلث دوار حتى 180 درجة لكي تتمكن من الوصول إلى الأركان والمناطق الضيقة، كما تتوفر معها مجموعة ملحقات إضافية لتسهيل أداء أي مهمة.

 

Shark Professional Steam Pocket Mop

115 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل للأرضيات ذات المساحات الكبيرة

يتوفر مع هذا الاختيار من ممسحة البخار اثنين من لبادات المسح التي يمكن فكها بسهولة إلى جانب إمكانية تبديلها بسهولة أثناء التشغيل، مما يوفر عليك مجهودا كبيرا عندما يكون لديك مساحة كبيرة تحتاج للتنظيف، كما أنها تتسع لاحتواء كمية من الماء تقدر بـ 500 ملم، ممايغنيك عن ملئها بشكل مستمر، علاوة على أنها تتضمن سلك طويل جدا للوصول إلى أبعد الأماكن.

 

Bissell Symphony All-in-One Vacuum and Steam Mop

135 دولار

اشتري الآن

 

الأفضل من حيث الأداء المزدوج

هل خزانتك مليئة بالعديد من الأجهزة؟ لا بأس فقد صار بإمكانك أن تقلل عددهم من خلال استخدام هذا الجهاز الذي يجمع ما بين المكنسة الكهربائية وممسحة البخار، فهي تتيح لك إمكانية التخلص من الشظايا وتنظيف الأرضيات الخشنة بالبخار في الوقت ذاته، ذلك أنها ستمكنك من التبديل ما بين المستوى المنخفض والمستوى المرتفع من التنظيف بالبخار، وأنماط التنظيف المختلفة من خلال استخدامها كـ مكنسة كهربائية، نظرا لما تتضمنه من أنماط تحكم رقمي سهل التشغيل باللمس، كما أن عليك ألا تقلق بشأن الجراثيم عند قيامك بتفريغ خزان الأوساخ، حيث يتم التعامل معه من خلال نظام تفريغ سهل لا يعتمد على استخدام اليدين.

نحب دائما تقديم أفضل العروض والمنتجات لأعضائنا، ولكن بعض المنتجات المذكورة بالأعلى لا يمكن شرائها مباشرة من قبلك. لذا فنوفر برنامج التسوق الشخصي من MyUS، والذي يقوم بالشراء بدلا منك في حالة وقود أي قيود على عملية الدفع أو الشراء. رجاء مراجعة كافة تفاصيل البيع وإرشادات الشحن والشروط الخاصة بالتاجر قبل التسوق.