يهرب الجميع في شهور الصيف الحارة إلى الشواطئ والمتنزهات، ويقبل الكثيرين على السفر إلى الأماكن الساحلية سواء داخليًا أو خارجيًا، فأيًا كان المكان الذي قررت الذهاب إليه، فإن MyUS ستشاركك هذا الصيف.

لقد جمعنا لكم 8 أشياء يجب أن تأخذهم معك، عندما تقرر الذهاب إلى الشاطئ. وبكونك عضو في MyUS فلن تدفع أي ضرائب مبيعات، كما أنه يمكنك الحصول على مشترياتك أينما كنت خلال 1-4 أيام عمل فقط.

Lace Midi Dress

 Lace Midi Dress, Main, color, LIGHT ORCHID

يمتاز هذا الفستان المصنوع من الدانتيل بألوان مبهجة صيفية، حيث أنه متوفر في ثمانية ألوان كلها حيوية. يناسب هذا الفستان الشاطئ صباحًا في حالة عدم الرغبة في النزول إلى المياه، أو في الحفلات الليلية، كما أنه يتميز بفتحات صغيرة غير مبطنة للتهوية وتلطيف الجسم في حالة ارتدائه صباحًا. اشتريه من هنا.

x Desi Perkins High Key 62mm Aviator Sunglasses

 x Desi Perkins High Key 62mm Aviator Sunglasses, Main, color, BLACK FADE TO CLEAR

تضفي العدسات الملونة صبغة من الغموض على هذه النظارات الشمسية الكلاسيكية ذات الإطار المعدني. صُممت بالتعاون مع مُدرّسة الماكياج في YouTube Desi Perkins، ستضيف مظهر رائع على الشاطئ، بالإضافة إلى حماية عينيك من آشعة الشمس. اشتريها من هنا.

Jefferson Water Friendly Slip-On Vegan Sneaker

 

 Jefferson Water Friendly Slip-On Vegan Sneaker, Main, color, TORCH RED/ SHELL WHITE

حذاء رياضي كلاسيكي خفيف الوزن للغاية لإحساس مريح. الثقوب العلوية تضمن بقاء القدمين باردة وجافة. كما أنه صديق للمياه ولا يتأثر بها. اشتريه من هنا.

Prairie Rose Crochet One-Piece Swimsuit

 Prairie Rose Crochet One-Piece Swimsuit, Main, color, BLACK

هذا المايوه الرائع ذو الرقبة العالية مصنوع من كروشيه لاسي معقد مع حواف شفافة وظهر مفتوح في الخلف. إنه أحدث صيحات الموضة هذا العام. احصلي عليه من هنا.

Packable Metallic Thread Woven Raffia Tote

 Packable Metallic Thread Woven Raffia Tote, Main, color, NATURAL

تضفي هذه الحقيبة المصنوعة من القماش المنسوج الواسع مع مقابض سهلة الاستخدام على الأكتاف عنصراً أساسياً في الحياة اليومية المرحة – وهي تتميز بحزام جميل، مما يجعلها مثالية للسفر والشواطئ. اشتريها من هنا.

Straw Fedora

 Straw Fedora, Main, color, NATURAL/ BLACK

هذه القبعة مثالية للحماية من الشمس، كما أنها ستضيف جمالًا من نوع خاص على أي شئ ترتدينه. اشتريه من هنا.

Birds of Paradise High/Low Cover-Up

 Birds of Paradise High/Low Cover-Up, Main, color, MULTI

حافظي على أن تسير الأجواء الاستوائية على ما يرام بعد أن تغرب الشمس مع هذا الغطاء الحريري المغطى بالخرز في طبعة ملونة من طيور الجنة. اشتريه من هنا.

Seashell Earrings

 Seashell Earrings, Main, color, VINTAGE GOLD

اجلبي حبك للشاطئ أينما ذهبت مع هذه الأقراط الصغيرة في شكل صدف متلألئ. ارتديها والتقطي صور خاصة هذا الصيف. اشتريها من هنا.

لا شك في أننا نحب مساعدة أعضاء مدونتنا على شراء منتجات جديدة ورائعة، إلا أن هناك قيود على شراء بعض المنتجات المذكورة أعلاه عند استخدام برنامج MyUS للتسوق الشخصي، أو قد تكون هناك بعض طرق الدفع التي لا تتوفر من خلاله، للمزيد من المعلومات يمكنك الاطلاع على شروط البيع، إرشادات الشحن و/أو البنود والشروط الخاصة بالتجار.